إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أعاد ريال مدريد صاحب المركز الثاني الفارق مع غريمه التقليدي برشلونة المتصدر إلى نقطتي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أعاد ريال مدريد صاحب المركز الثاني الفارق مع غريمه التقليدي برشلونة المتصدر إلى نقطتي

    الليغا تقترح التشويق والإثارة بين الغريمين فمن سيتوج باللقب الأغلى في إسبانيا؟.


    أعاد ريال مدريد صاحب المركز الثاني الفارق مع غريمه التقليدي برشلونة المتصدر إلى نقطتين إثر فوزه على ضيفه ألميريا 3-صفر اليوم الأربعاء في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
    على ملعبه سانتياغو برنابيو، بدأ ريال مدريد المباراة مهاجماً وكاد يزور شباك ضيفه مرتين في الدقائق الأربع الأوَل عبر البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سدد كرة وتصدى لها الحارس، ثم من عرضية ألفارو أريبلوا على رأس الكولومبي خاميس رودريغيز مرت بجانب القائم الأيمن.
    وسدد رونالدو في جسم الحارس (7) وتحولت إلى ركنية نفذت على رأس اللاعب نفسه وذهبت عالية، وكرر المحاولة من ركلة حرة أسقطها على ظهر الشبكة (27).
    وفي الثواني الأخيرة من الشوط الأول، ارتدت كرة من رأس أحد لاعبي إيبار تابعها خاميس وهي طائرة من نحو 28 م لم يرها الحارس روبن إلا في سقف مرماه (45) مسجلاً هدفه الثاني عشر في البطولة.
    وفي مستهل الشوط الثاني، أضاف ريال مدريد الهدف الثاني بعد انفراد الألماني طوني كروس في الجهة وعرضية منه أمام المرمى حاول المدافع البرازيلي ماورو الونسو دوس سانتوس إبعادها من أمام رونالدو فاستقرت في مرمى فريقه (50).
    وكاد المدافع الفرنسي رافائيل فاران يعزز بالثالث بعد متابعة رأسية لكرة نفذت من ركلة ركنية انحرفت عن القائم الأيمن (68)، وأضاع رونالدو فرصة جيدة بعد أن أفلت من الرقابة الدفاعية لكن تسديدته لم تكن مركزة وذهبت الكرة عرضية بدل أن تتوجه إلى المرمى (71).
    وأفلتت من المكسيكي خافيير هرنانديز "تشيتشاريتو" فرصة جديدة بعد عرضية محكمة من رونالدو تابعها بجانب القائم الأيسر تحت الرقابة الشديدة (74)، وعبر رونالدو مجدداً عن أنانية مفرطة وغير مجدية حين فضل التسديد من عند قوس المنطقة على التمرير إلى أحد زميليه تشيتشاريتو أو إيسكو فذهبت الكرة دون عنوان محدد (82).
    وتبادل إيسكو الكرة مع تشيتنشاريتو الذي أرسلها عرضية فتابعها المدافع اربيلوا ودفعها بيمناه قوية من مسافة قريبة في المرمى لسجل هدفاً ثالثاً (84).
    وأهدر إيسكو فرصة هدف رابع في الوقت بدل الضائع عندما تابع من مسافة قريبة كرة سهلة جانبت القائم الأيمن (90+3).
    ورفع ريال مدريد رصيده إلى 82 نقطة قبل 4 مراحل من ختام البطولة مقابل 72 للفريق الكاتالوني الذي اتخم شباك ضيفه خيتافي 6-صفر أمس في الافتتاح.

    وعاد أتليتكو مدريد بانتصار ثمين من أرض فياريال بهدف رائع لفيرناندو توريس الذي تلاعب في الدقيقة 74 بمدافعي الغواصات الصفراء وبالحارس ليمضي على النقاط الكاملة للمواجهة.
    ويحتل أتليتكو مدريد المركز الثالث برصيد 75 نقطة في المقابل يحتل فياريال المركز السادس برصيد 53 نقطة.
    ودك إلتشي شباك ديبورتيفو لاكورونيا برباعية نظيفة.
    وعلى ملعب أيبوروا، تغلب إشبيلية على مضيفه إيبار 3-1 وصعد إلى المركز الرابع موقتاً برصيد 69 نقطة بفارق نقطة واحدة أما فالنسيا الذي يحل ضيفاً على رايو فايكانو غداً في ختام المرحلة.
    وعلى ملعب بالايدوس، قاد نوليتو فريقه سلتا فيغو لفوز متأخر على ملقا بتسجيله الهدف الوحيد وأهم ما في اللقاء في الدقيقة قبل الأخيرة بعد مجهود فردي احتفل على إثره كثيراً فنال الصفراء (89).
    وبقي سلتا فيغو تاسعاً برصيد 45 نقطة مقابل 47 لملقا السابع.
    ويلعب لاحقاً اليوم فياريال مع أتلتيكو مدريد، والتشي مع ديبورتيفو لا كورونيا.
    وتختتم المرحلة غداً الخميس بلقاء ثانٍ يجمع غرناطة مع إسبانيول.




يعمل...
X