إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أشهر النجوم الذين حرموا من نعمة الأطفال !!!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أشهر النجوم الذين حرموا من نعمة الأطفال !!!

    أشهر النجوم الذين حرموا من نعمة الأطفال




    جورج كلوني



    على الرغم من حياة النجوم المليئة بالأضواء والشهرة، إلا أن في حياة كل نجم منهم قصة إنسانية تحتاج للوقوف أمامها طويلأ، فكثيرا من النجوم مثلا حرموا من نعمة الأطفال. وقدمت مجلة "سيدتي" قائمة بأشهر النجوم والإعلاميين العالميين الذين حرموا من نعمة الأطفال،


    ومن بينهم:


    - أوبرا وينفري:
    مقدّمة البرامج الأمريكية العالمية حملت عندما كانت تبلغ من العمر 14 عاماً، بعد تعرّضها للاغتصاب، إلا أنّها أجهضت مولودها خوفاً من العار التي كانت ستسبّبه لعائلتها.
    وربّما كان غياب العائلة في حياتها يدفعها إلى القيام بكلّ هذه الأعمال الخيّرية وتقديم المساعدات للناس وللمشاهير منهم، مثل الممثلة lindsay lohan، حيث قامت Oprah بإنتاج برنامج وثائقي عن الممثلة لدعمها.


    - جورج كولوني:
    الممثل الأمريكي الشهير تزوّج مرّة واحدة في حياته، وعاش العديد من العلاقات الغرامية، كان آخرها علاقته بالمحامية اللبنانية أمل علم الدين، إلّا أنّه لم يُرزق أطفالاً، لكن يبدو أنّ الممثل عوّض غيابهم من خلال تربية الحيوانات.


    - كاميرون دياز:
    عاشت الممثلة والعارضة الأمريكية العديد من العلاقات العاطفية، مع رجال بارزين، مثل المغنّي Justin Timberlake، ولكنها لم تصبح أُمّاً يوماً.


    - جينيفر أنيستون:
    تزوّجت من الممثل العالمي Brad Pitt لمدة 5 أعوام، كما عاشت علاقات عاطفية، لكنّها لم تُنجب أطفالاً.






    - هيلين ميرين:
    الممثلة الإنجليزية العالمية الحائزة على جائزة أوسكار وجائزة Academy Award عاشت طوال حياتها كزوجة أبّ لولدين، بعد أنّ تزوجت في عام 1997، لكنها لم تصبح يوماً والدة حقيقيّة.


    - جانيت جاكسون:
    Janet Jackson المغنّية والممثلة الأمريكية تزوّجت مرّات عدّة، ولم ترزق أطفالاً.



    - رينيه زويلجر:
    تواعدت الممثلة والعارضة الأمريكية مع العديد من الرجال، مثل المغنّي Jack White، والممثل Jim Carrey، والممثل Bradley Cooper. لكنّها برغم ذلك بقيت من دون أطفال.



    - آن مارجريت:
    الممثلة السويدية الأمريكية الحاصلة على العديد من الجوائز العالمية، لم تكن قادرة على الإنجاب، ولكنها كانت زوجة أب لثلاثة أولاد.





يعمل...
X