إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حقائق أساسية عن تداول العملات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حقائق أساسية عن تداول العملات

    حقائق أساسية عن تداول العملات
    الحديث على إشارات وحقائق أساسية عن التداول

    حقائق أساسية عن تداول العملات - في حين أن سوق الفوركس يمكن أن يكون مكانًا غامضًا ومخيفًا لغير المطلعين ، فإنه لا يجب أن يكون كذلك. في هذا الدليل على الإنترنت ، نقوم بسحب الستارة لإظهار التجار الطموحين حول كيفية عمل سوق العملات.

    512 حقائق أساسية حول تجارة العملات
    الفوركس: مقدمة

    يعد سوق الفوركس العالمي أكبر سوق مالي وأكثرها سيولة في العالم. باختصار بالنسبة للعملات الأجنبية ، يحدث تداول الفوركس في سوق تداول العملات الدولية حيث تقوم بشراء أو بيع عملة لأخرى. المركزي لتحقيق الربح (أو الخسارة) في تداول العملات الأجنبية هو سعر الصرف بين العملتين.

    تستند قيمة العملة في سوق الفوركس على الطلب. كمية الطلب على الدولار الكندي أو البيزو المكسيكي أو الراند الجنوب أفريقي ستزيد أو تنقص قيمته مقابل العملات الأخرى.

    هناك ثلاثة أنواع رئيسية لتاجر الفوركس ، واكتشاف أي منها يمكنك أن تكون قويًا بشكل كبير. من التخطيط لاستراتيجيتك إلى تخطيط ساعات التداول الخاصة بك ، فإن معرفة نوع التاجر يمكن أن يؤثر على منهجك بالكامل للتداول. اي نوع انت

    يمكنك أن تكون مستغلًا ، مع الاستفادة من التغييرات الصغيرة الدقيقة في أسعار العملات.

    يمكنك أن تكون متداولًا في اليوم ، حيث تستحوذ على عرض للساعة لمدة ساعة بساعة ، وتتمتع بتقلبات كبيرة في الأسعار بدون خبرة حافة المقعد في سلخ فروة الرأس.

    أو يمكنك أن تكون متداولًا متأرجحًا ، وتبحث في الأطر الزمنية لمدة تصل إلى أسبوعين للاستفادة من الاتجاهات الاقتصادية الأكبر.

    كل ثلاثة أنواع من التاجر هي فريدة من نوعها ، ويستفيد كل منها من نوع محدد للغاية من الأشخاص.

    دعونا نعرف أيها أنت.
    images11111.jpg
    إحدى ميزات تداول الفوركس الدولية هي أنه لا يوجد تبادل مركزي. يكتمل تداول العملات عبر شبكات الكمبيوتر بين المتداولين وسماسرة الفوركس حول العالم. يمكن للأشخاص المهتمين بتداول الفوركس المشاركة 24 ساعة في اليوم ، خمسة أيام في الأسبوع. بسبب الحجم المرتفع ، تتغير أسعار أسعار العملات بانتظام - أحيانًا في غضون ثوان فقط.
    حقائق أساسية عن تداول العملات:

    العملات يتم تداولها دائما في أزواج. إذا كنت تتداول بالدولار الأسترالي مقابل اليورو ، فلديك عملتان في المعاملة ، ويمكنك أن ترى تكلفة عملة واحدة مقارنةً بالعملة الأخرى. لكل زوج ، هناك سعر السوق مرفقة. يشير هذا إلى مقدار العملة الثانية (المعروفة أيضًا باسم العملة المقتبسة) التي يتطلبها شراء وحدة واحدة من العملة الأولى (تُعرف أيضًا باسم العملة الأساسية). إذا كنت متداولًا تشاهد سعرًا مثل 1.77351 جنيهًا إسترلينيًا ، على سبيل المثال ، ستعرف أنه يكلف 1.77351 دولارًا أمريكيًا لشراء جنيه بريطاني واحد.

    يستخدم سوق الفوركس رموز العملات. العملات المشتركة تشمل:

    الدولار الاسترالي = دولار أسترالي
    الجنيه البريطاني = GBP
    الدولار الكندي = CAD
    اليوان الصيني = CNY
    الين الياباني = JPY
    دولار نيوزيلندى = NZD
    الفرنك السويسري = فرنك سويسري
    الدولار الأمريكي = دولار أمريكي

    الأزواج الأكثر تداولا ، والمعروفة أيضا باسم أزواج رئيسية ، تنطوي على الدولار الأمريكي والعملات الأخرى المشتركة. وتشمل هذه:

    EURUSD (اليورو مقابل الدولار الأمريكي)
    USDCAD (الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي)
    USDJPY (الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني)
    GBPUSD (الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي)
    AUDUSD (الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي)
    NZDUSD (الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي)
يعمل...
X