اختبارات شخصية- نقل العفش بجدة- مركز لعلاج الادمان- شركة تنظيف بالرياض- شركة كشف تسربات المياه بالدمام
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 7

الموضوع: "أصبح الناس بلا مشاعر وروح ".. بريطانية تتنتحر لتتخلص من "التطور التكنولوجي الهائل"

  1. #1
    الصورة الرمزية ♪♪زهرة اللوتس♪♪
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الدولة
    جسمي برا~~ وئلبي♥♥ جوااا ♥♥
    المشاركات
    20,191
    معدل تقييم المستوى
    626

    Exclamation "أصبح الناس بلا مشاعر وروح ".. بريطانية تتنتحر لتتخلص من "التطور التكنولوجي الهائل"

    "أصبح الناس بلا مشاعر وروح ".. بريطانية تتنتحر لتتخلص من "التطور التكنولوجي الهائل"





    أنهت معلمة بريطانية حياتها بنفسها والسبب أنها لم تعد قادرة على مواكبة الحياة العصرية والتقدم الهائل في التكنولوجيا الذي برأيها أنها غيرت المجتمع إلى الأسوأ، ودمرت العلاقات الانسانية، وحولت البشر إلى روبوتات بلا روح أو مشاعر ملتصقين طوال الوقت بأجهزتهم الإلكترونية.

    لهذا السبب قررت المعلمة آن (89 عاماً) الانتحار والتخلص من حياتها الميؤوس منها وحالتها التي لا شفاء لها، فلم تطق العيش أبداً في ظل هذه الظروف، على حد ظنها.

    هذه المسألة أثارت جدلاً واسعاً في بريطانيا حول قضية المسنين والمعوقين والخطر المحيط بهم في ظل هذا العصر الرقمي الجامد الخالي من الحياة والروح التي اعتادوا عليها.

    وفي مقابلة لها مع صحيفة صنداي تايمز قبل وفاتها قالت آن إن أجهزة الكمبيوتر وشبكات التواصل الاجتماعي وخدمات الرسائل الفورية جعلت البشر بعيدة عن التفاعل الاجتماعي، وأشارت إلى أن كل شيء صار ملوثاً، متسائلة لماذا يقضون الناس أغلب أوقاتهم أمام شاشات الكمبيوتر أو التلفزيون؟.

    ونوهت آن أنها لم تمتلك أبداً جهاز تلفزيون، بل تفضل دائماً الاستماع إلى جهاز الراديو، لافتة إلى أن الناس أصبحوا "بني آدمين" آليين خاليين من الروح يتم تحريكهم بالريموت كنترول.










  2. #2
    الصورة الرمزية Joury
    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    الدولة
    فلسطين
    المشاركات
    161
    معدل تقييم المستوى
    73
    صح والله صارت حياتناا كلها غريبة مع هالتطور الهائل بالتكنولجيا...
    بس انو الاجانب يلي علاقاتهم الاجتماعية شبه قليلة وهيك ساوت شو نؤول نحنا يلي عنا علاقات اجتماعية اكبر وبلشت بشكل كبير تنتهي وخصوصا بجيل الشبااااب..

  3. #3
    الصورة الرمزية بنت الشام
    تاريخ التسجيل
    Apr 2014
    المشاركات
    158
    معدل تقييم المستوى
    42
    ولسا ياماحانشوف
    مو بيقول المتل عيش كتير بتشوف كتير
    اكيد التقدم والتكنولوجيا متل ما الها محاسن
    الها سيئات وهي احدها
    شكرااا زوزو

    خلينا نشعل شمعة احسن ما نلعن الظلاااام




  4. #4

    تاريخ التسجيل
    Sep 2015
    المشاركات
    8
    معدل تقييم المستوى
    9
    للاسف التطور التكنولوجي كان سبب فجوة كبيرة اصبح من الصعب ردمها
    فاصبحنا بواسطته نتعارفنا ع الاصدقاء ونتواصل مع الاحباب و بنتخاصم ونتصالح بمنشور او تعليق او حاله من خلاله

  5. #5

    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    المشاركات
    111
    معدل تقييم المستوى
    30
    التطور الحاصل هدم القيم والمفاهيم واسس لحياة جديدة غير ملموسة سوا من خلال لايكات وكومنتات ومشاركات

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المفضلات

المفضلات

دسـتـور الـمـشــاركـة

  • ما بتئدر تكتب مواضيع جديدة
  • ما بتئدر ترد على المواضيع
  • ما بتئدر ترفق ملفات
  • ما بتئدر تعدل مشاركاتك
  •