إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

3 أسباب دفعت النجمات العربيات لاختيار أزياء زهرية مؤخرًا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 3 أسباب دفعت النجمات العربيات لاختيار أزياء زهرية مؤخرًا

    أمل العوضي اختارت قميص ناعم باللون الزهريتنورة ميدي زهرية اختارتها ميريام فارسرؤى الصبان في لوك راقي باللون الزهريدرة زروق في فستان سهرة باللون الزهريأمينة خليل اختارت بنطلون مميز باللون الزهريشذى حسون في اطلالة باللون الزهريدانييلا رحمة في فستان مميز باللون الزهريأحلام في فستان عصري باللون الزهرينسرين طافش في فستان قصير باللون الزهرينانسي عجرم أنيقة في اطلالة باللون الزهريجمبسوت زهري اختارته ديما الجنديفي كل فترة تسيطرة موضة معينة على اطلالات النجمات، ومؤخرًا لاحظنا أنّ اللون الزهري كان الأبرز في اطلالات النجمات العربيات، والأمر لم يكن مجرد صدفة، بل هنالك 3 أسباب دفعت بالنجمات لاعتماد هذه الموضة في اطلالاتهنّ مؤخرًا، إليكِ التفاصيل.

    ما هي الأسباب التي دفعت النجمات العربيات لاختيار تصاميم أزياء باللون الزهري؟

    1- اللون الزهري يُعتبر أحد أكثر الألوان أنوثة ونعومة، ولطالما ارتبط بأناقة النساء منذ ولادتهنّ، وحتى بعد أن أصبحن متقدمات في السن.

    2- اللون الزهري كان أحد أبرز صيحات الموضة لموسم ربيع وصيف 2018 وقد شاهدنا منه تصاميم رائعة، تنوعت بين الفساتين والتنانير والقمصان والبناطيل وغيرها.

    3- اللون الزهري مثالي لمختلف النساء الشقراوات والسمراوات على حد سواء، كما يسهل تنسيقه مع الكثير من الألوان الأساسية، وبشكل خاص مع الأسود والأبيض.

    نجمات عربيات تألقن باللون الزهري:

    نانسي عجرم نسقت اطلالة رائعة، مستعينة باللون الزهري، حيث اختارت توب زهرية ناعمة مع تنورة ميتالك من “غوتشي” Gucci متدرجة الألوان، وأكملت اللوك بصندل ذهبي وحقيبة يد من “شانيل” Chanel.




    أمينة خليل اعتمدت اللون الزهري بأسلوب شبابي لافت، حيث اختارته مع بنطلون خصر عالي بأرجل عريضة، ونسقت معه قميصًا ناعمًا معرّقًا بالورود، وحذاءً زهريًّا أيضاً، وحقيبة يد من الجلد باللون الأسود.




    دانييلا رحمة اختارت اطلالة أنثوية عصرية باللون الزهري، حيث اعتمدت فستانًا بقصة الأوف شولدر، أكمامه طويلة مزينة بالربطات، وقد زينت رأسها بإكليل من الورود.



    هبة نور اختارت اطلالة مميزة باللون الزهري، حيث نسقت توب مزينة بالكشكش مع بنطلون جينز خصر عالي، وحقيبة يد من “غوتشي” Gucci.





    https://m.hayatapp.com/news/info/120941 FROM
يعمل...
X