إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

4 طرق سهلة وسريعة لعلاج البثور بإستخدام الثلج

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 4 طرق سهلة وسريعة لعلاج البثور بإستخدام الثلج

    وجود البثور و الحب وب فى الوجه من أسوء المشكلات التى تواجه النساء وال فتيات ، لما تسببه من مظهر سىء للوجه، وتتعدد أسباب ظهورها فقد تكون نتيجة لإفرازالبشرة الزائد للزيوت أو لع دم الإتزان فى الهرمونات أو لإتباع نظام غذائى غير سليم وغيرها من الأسباب، مما يُحدث حالة من الإنزعاج وعدم الراحة وعدم الثقة بالنفس للعديد من الفتيات، ما يدفعهن للبحث عن طرق للتخلص من هذه البثور، ونقدم لكِ طرق سهلة وبسيطة ل علاج البثور بإستخدام الثلج ومكونات طبيعية نقلاً عن موقع " بول د سكاى".
    إستخدام مكعبات الثلج يساعد على التقليل من إلتهابات البشرة، وإزالة الشوائب وتضييق المسام مما يساعد على تقليل ظهور البثور و الحب وب.
    1 - مكعبات الثلج:
    فى البداية إغسلى وجهك جيداً وأتركيه حتى يجف، خذى مكعبات الثلج وغطيها بفوطة، ثم ضعى الفوطة بالثلج على المنطقة التى تحتوى على البثور ل مدة 5 دقائق وكررى هذه ال عملية حتى يذوب الثلج تماماً، كررى هذة ال وصفة 3 مرات أسبوعياً.
    2 - مكعبات ثلج الليمون:
    يساعد الليمون على قتل البكتيريا المسببة للحبوب، أعصرى من 3 إلى 4 حبات ليمون وأضيفى إليهم كوبين من الماء، صبى هذا الخليط فى مكبات ثلج وأتركيه حتى يتجمد، ثم خذى مكعبات ثلج الليمون وأفركى بها وجهك فى حركة دائرية لمدة 5 دقائق ثم أغسلى وجهك بماء بارد، و يمكنك إضافة قطرات من العسل للخليط.
    3 - بيكربونات الصودا ومكعبات الثلج:
    فبيكربونات الصودا تساعد على التخلص من خلايا الجلد الميت، إخلطى ملعقة من بيكربونات الصودا مع القليل من قطرات الماء لتحصلى على معجون، إغسلى وجهك و ضعي الخليط علي الاماكن المصابة بالبثور لمدة 25 دقيقة، ثم خذى مكعب ثلج وأفركى به المناطق المصابة بلطف، كررى هذه الوصفة 3 مرات أسبوعياً.
    4 - زيت شجرة الشاى ومكعبات الثلج:
    زيت شجرة الشاى مقاوم للبكتيريا مما يساعد على التخلص من الحبوب، إخلطى 6 قطرات من زيت شجرة الشاى مع ربع كوب ماء، دلكى وجهك بمكعب ثلج مع التركيز على مناطق الحبوب حتى يذوب الثلج، وبعد 5 دقائق دلكى المناطق المصابة بخليط زيت شجرة الشاى واتركيه لمدة 5 دقائق ثم إغسلى وجهك بماء بارد
يعمل...
X