إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاشعة التداخلية واستخداماتها

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الاشعة التداخلية واستخداماتها

    الاشعه التداخلية
    ما هي الاشعه التداخلية ؟
    الاشعه التداخلية هي منطقه مثيره للطب الحديث تقدم علاجا دقيقا ومحدد الهدف للامراض والظروف المعقدة في جميع انحاء الجسم. وباستخدام التقنيات الموجهة إلى الصور القليلة التوغل ، يقدم اختصاصيو الاشعه التداخليون رعاية عاليه الجودة واقل اعتلالا وغالبا بتكلفه اقل من العديد من البدائل الجراحية.


    يتم ممارسه الاشعه تحت الحمراء عبر طيف ، من الإجراءات الاساسيه التي يقوم بها أطباء الاشعه السريرية من خلال الاوعيه الدموية المعقدة ، والأورام والعصبية التدخلات التي يقوم بها اخصائيو الاشعه مع مهارات متقدمة في الاشعه تحت الحمراء والتداخلية علم الأعصاب (INR).


    لماذا ممارسه الاشعه التداخلية ؟
    الاشعه تحت الحمراء هي مزيج مثير من التفاعل السريري ، والعمل الإجرائي والتصوير. وباعتبارها واحده من أكثر المهن الطبية ابتكارا وأسرعها نموا ، يوفر الاشعه تحت الحمراء لاخصائيي الاشعه فرصه فريدة لرواد وتقديم تقنيات العلاج باستخدام أحدث التقنيات. الاشعه تحت الحمراء هي مزيج مثير من التفاعل السريري ، والعمل الإجرائي والتصوير. وباعتبارها واحده من أكثر المهن الطبية ابتكارا وأسرعها نموا ، يوفر الاشعه تحت الحمراء لاخصائيي الاشعه فرصه فريدة لرواد وتقديم تقنيات العلاج باستخدام أحدث التقنيات.


    أكثر من مجرد بروسيدوراليستس ، IRs و inrs هي مركزه سريريا الاشعه المدمجة في فريق رعاية المرضي. والمستقبل للاشعه تحت الحمراء هو مشرق. وتعترف الخدمات الصحية علي نحو متزايد بقيمه الاشعه تحت الحمراء و INR كمستقبل للطب الحديث--تقديم العلاجات الفعالة من حيث التكلفة ، الحد الأدنى الغازية ، مع فترات أقصر الاجرائيه والانتعاش وأفضل النتائج التي تركز علي المريض من العديد من الجراحية بدائل.


    هل الاشعه التداخلية لك ؟
    لتكون الاشعه تحت الحمراء المختصة وفعاله أو INR ، تحتاج:


    التفاني والمثابرة والإبداع والابتكار
    اهتمام حقيقي بالأشخاص ورعاية المرضي
    معرفه الخبراء في الإجراءات التصويرية والتداخلية
    مهارات متطورة في المراقبة والتشخيص والتحليل والإبلاغ
    جيد التنسيق بين اليد والعين والبراعة
    مهارات اتصال ممتازة للتشاور والتفاعل مع المهنيين الطبيين والمرضي الآخرين
    كيف تصبح طبيب الاشعه التداخلية أو اخصائي الأعصاب التداخلية
    تبدا رحله التدريب التدخلية ضمن برنامج ranzcr للتدريب علي الاشعه الاكلينيكيه ، حيث يطور المسجلون مجموعه من الكفاءات الاجرائيه والاكلينيكيه الاساسيه. يضع هذا البرنامج التدريبي الأسس اللازمة للممارسة التدخلية ، والتي يمكن الاستفادة منها من خلال أنشطه التطوير المهني المستمر أو من خلال القيام بزمالة في الاشعه تحت الحمراء أو INR عند استلام الشركة.


    وهذه المراكز الدراسية تجهز اخصائيي الاشعه لتنفيذ إجراءات معقده تتطلب مهارات تدخليه متخصصة. مع المستشفيات الاعتراف بشكل متزايد قيمه الاشعه تحت الحمراء و inr في تحقيق الفعالية من حيث التكلفة والنتائج المثلي للمريض ، وأطباء الاشعه الذين يكملون هذه الزمالات غالبا ما يذهب إلى الممارسة في الوقت الكامل الاشعه تحت الحمراء أو inr وظائف استشاري.


    الزمالات الاشعه التداخلية هي عاده سنه واحده في المدة. وبمجرد الانتهاء من الزمالة ، تختار بعض الشركات التابعة للمجلس الأوروبي للاشعه التداخلية (ebir) الامتحان ، الذي تستضيفه جمعيه الاشعه التداخلية في أستراليا (irsa) في اجتماعها السنوي.


    الزمالات لعلم الامراض العصبية التداخلية هي مده لا تقل عن سنتين. وبمجرد الانتهاء من الزمالة ، يمكن للمعهد ان يتقدم بطلب للحصول علي اعتراف بالتدريب في INR من خلال اللجنة المشتركة للاعتراف بالتدريب في مجال الامراض العصبية التداخلية (ccinr).


    وتقدم الزمالات في معظم المستشفيات الرئيسية وبعض المراكز الاقليميه. للحصول علي قائمه بفرص الزمالة الحالية ، يرجى زيارة موقع ranzcr للوظائف.


    ما هي الخيارات الوظيفية ؟
    تنفيذ الإجراءات التدخلية الاساسيه كجزء من مهنتك الاشعاعيه السريرية ، وموازنة العمل الإجرائي التشخيصي والموجه للتصوير في الإعدادات الخاصة و/أو العامة.
    العمل كمستشار الاشعه تحت الحمراء أو INR. هناك فرص لمزج العمالة العامة والخاصة ، بدوام كامل أو بدوام جزئي بالاقتران مع العمل التشخيصي
    العمل في الخارج. الاعتراف المهني الدولي أصبحت متاحه بشكل متزايد ، من خلال مبادرات مثل الاعتراف ccinr (ل inrs) وامتحان ebir (لمصلحه الضرائب).
    عملنا في الاشعه التداخلية
    في 2016 ، إنشات الكلية لجنه الاشعه التداخلية (IRC) للعمل عبر طيف من القضايا المتعلقة بالتدخل ، من التدخلات الاساسيه التي يقوم بها جميع اخصائيي الاشعه إلى إجراءات معقده رفيعه المستوي. وقد أنشئ المركز لتحسين الاعتراف والدعم لمصلحه الضرائب والمعهد داخل هيكل الكلية ، وللدعوة بشكل أفضل لهذه التخصصات السريعة التطور.
    دكتوراسنان

  • #2
    مشكور على الطرح الراقي

    تعليق

    يعمل...
    X