إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قسيمة اي هيرب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قسيمة اي هيرب

    قسيمة اي هيرب

    كيفية استخدام قسيمة اي هيرب

    إضافة الأصناف إلى السلة


    عندما تقوم بالتسوق في موقع اي هيرب وتجد المنتجات التي ترغب في شرائها، قم بإضافتها إلى سلة التسوق الخاصة بك. يمكنك فعل ذلك عن طريق النقر على زر "إضافة إلى السلة" بجانب كل منتج. يمكنك أيضًا تحديد كمية المنتجات التي ترغب في شرائها.
    تطبيق قسيمة اي هيرب عند الدفع


    بعد أن تقوم بإضافة جميع المنتجات التي ترغب في شرائها إلى سلة التسوق، قم بالانتقال إلى صفحة الدفع. في هذه الصفحة، ستجد مربعًا يطلب منك إدخال رمز القسيمة. قم بإدخال الرمز الخاص بالقسيمة التي حصلت عليها في المربع وانقر على زر "تطبيق" أو "تأكيد" لتطبيق الخصم.

    بعد تطبيق القسيمة، ستظهر لك الخصم المطبق على الأصناف التي أضفتها إلى سلة التسوق. يجب التأكد من قراءة شروط وأحكام القسيمة والتحقق من صلاحيتها قبل استخدامها.
    الاستفادة من العروض الإضافية


    قد يتوفر لديك أيضًا فرصة للاستفادة من عروض إضافية أو تخفيضات أخرى في موقع اي هيرب. قد يوفر الموقع عروضًا مثل "اشتر واحد واحصل على الثاني بنصف السعر" أو "توفير 20% على مشتريات بقيمة معينة". تأكد من قراءة العروض المتاحة واستفد منها قدر الإمكان لتحقيق أقصى قدر من التوفير.

    قبل إتمام عملية الشراء، تأكد من إعادة التحقق من الأصناف المضافة إلى السلة والخصومات المطبقة عليها. قد تحتاج أيضًا إلى تسجيل الدخول إلى حسابك في حال كان لديك حساب في اي هيرب.

    باستخدام قسائم اي هيرب والاستفادة من العروض الإضافية، يمكنك الحصول على المنتجات التي تحتاجها بأسعار مخفضة وتوفير المزيد من المال. لذا، لا تتردد في استخدام القسائم واستفد من العروض في موقع اي هيرب عند التسوق.
يعمل...
X