إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فوائد السلطة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فوائد السلطة

    غالبًا ما يُنظر إلى السلطة على أنها طبق جانبي للطبق الرئيسي ، لكنها يمكن أن تكون جزءًا أساسيًا من وجبتك. لا يمكنك فقط إضافة البروتين والحبوب إليه لجعله أكثر إشباعًا ، ولكن تناول السلطة يمكن أن يكون مفيدًا جدًا لك بطرق متعددة ، بما في ذلك جسديًا وعقليًا.
    في هذه المقالة ، سوف نستعرض ما يمكن أن تقدمه السلطة لك، و
    السعرات الحرارية في السلطة عن طريق المكونات الرئيسية مثل: سعرات الطماطم، سعرات الخيار..

    لسوء الحظ ، يميل العديد من الأشخاص في العشرينات والثلاثينيات من العمر إلى الاعتناء بسياراتهم بشكل أفضل من العناية بأجسادهم. نحن جميعًا مشغولون بالعمل والالتزامات الأخرى ، لكن من الضروري أن نجعل الحياة الصحية أولوية في حياتنا.
    أنواع السلطة

    تعتبر السلطات الورقية صحية بشكل عام ويمكن أن تكون إضافة ممتازة لأي نظام غذائي. تعتبر أوراق الخضر الورقية مصادر رائعة للتغذية ، مما يسمح لك بالحصول على المزيد من الفيتامينات والمعادن في نظامك دون أن تشغل مساحة كبيرة على طبقك.
    إذا كنت تحاول إنقاص الوزن أو الحفاظ على استقرار مستويات السكر في الدم ، فهناك بعض الطرق الأفضل من تناول الخضر الورقية بانتظام.

    5 فوائد صحية لتناول السلطات الطازجة بانتظام.

    معظم الناس لا يفكرون كثيرًا في السلطة أو يمنحها الفضل. إنهم يميلون إلى رؤيتها على أنها أطباق جانبية مملة أو شيء تجبر الأمهات أطفالهن على تناول الطعام. ولكن إذا استغرقت بضع دقائق من يومك للنظر في جميع فوائدها الصحية ، فقد تتفاجأ بمدى جودة السلطة بالنسبة لك.
    1) يحسن الهضم: سلطة الخضار مليئة بالألياف. أظهرت الدراسات أن الأطعمة الغنية بالألياف يمكن أن تساعد في تحسين حركة الأمعاء وتقليل الإمساك.
    2) دعم إنقاص الوزن: إذا كنت تحاول إنقاص الوزن ولكنك لا ترى النتائج ، فحاول إضافة السلطات إلى روتينك اليومي. لقد وجدت الدراسات أن الأنظمة الغذائية المليئة بالفواكه والخضروات غالبًا ما ترتبط بأوزان الجسم الأقل من تلك التي تحتوي على نسبة عالية من الوجبات السريعة والحلويات.
    3) تنمية صحية لعضلة القلب: تعتبر سلطة الخضر مصدرًا ممتازًا للكالسيوم الذي يمكن أن يساعد في تقوية عضلات القلب حتى تنقبض بشكل أكثر كفاءة أثناء التمرين.

    4) دعم إدارة ضغط الدم: لقد ثبت أن الخضار الورقية الخضراء تقلل من ضغط الدم لدى بعض الأفراد عند تناولها بانتظام. ولأن ارتفاع ضغط الدم يعرضك لخطر الإصابة بأمراض أخرى مثل السكتة الدماغية والسكري ، فمن المهم إبقائه تحت السيطرة من خلال اتباع نظام غذائي سليم.
    5) زيادة مستويات الطاقة: وجد أن تناول السلطات الطازجة يزيد من مستويات الطاقة لدى بعض الأفراد (خاصة الخضار الغنية بالفيتامينات).
يعمل...
X