إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ماذا يفعل مبرمج الذكاء الاصطناعي؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ماذا يفعل مبرمج الذكاء الاصطناعي؟


    يطور مبرمجو الذكاء الاصطناعي تطبيقات برمجية تؤدي مجموعة متنوعة من المهام. يمكنهم إنشاء شخصيات واقعية غير قابلة للعب (NPCs) لألعاب الفيديو أو تطوير أنظمة متقدمة للشركات التي تستخدم هذا النوع من التكنولوجيا لجمع وتحليل كميات كبيرة من البيانات. في حين أن المهام المحددة التي يكملها مبرمج كل يوم قد تختلف ، إلا أن هناك بعض الواجبات الوظيفية الشائعة التي يؤديها عادةً. وتشمل هذه:

    التعاون مع محركات التعلم الآلي ومهندسي البيانات وعلماء البيانات
    إجراء الصيانة الروتينية لبرامج الذكاء الاصطناعي الحالية وتثبيت الترقيات
    تطوير برامج جديدة للذكاء الاصطناعي لتناسب احتياجات كل عميل
    مناقشة خطط التصميم مع مديري المشروع وأصحاب المصلحة الرئيسيين
    إنشاء عمليات استيعاب البيانات وهندسة التحويل
    البحث عن تقنيات جديدة لتحسين البرامج
    تدريب أعضاء الفريق الآخرين على استخدام أنظمة وبرامج الذكاء الاصطناعي
    متطلبات
    الوظيفة

    يبحث أصحاب العمل عادةً عن المرشحين الذين لديهم خبرة عمل سابقة في برمجة الكمبيوتر أو تطوير البرامج عند مراجعة التطبيقات لأدوار مبرمج الذكاء الاصطناعي. هناك أيضًا العديد من المهارات الصعبة ، مثل معرفة Python و C ++ ، والمهارات الشخصية ، مثل العمل الجماعي ، والتي قد يسردها مديرو التوظيف كمتطلبات عند صياغة التوصيف الوظيفي لهذا المنصب. فيما يلي بعض المهارات التي يعتمد عليها المبرمجين والتي يمكنك تطويرها طوال حياتك المهنية للاستعداد:

    معرفة البرمجة المتقدمة: يعمل مبرمجو الذكاء الاصطناعي مع مجموعة متنوعة من لغات البرمجة النصية التي غالبًا ما يجمعونها ويتكيفون معها لإنشاء تطبيقات برمجية واقعية لأجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم في الألعاب والأجهزة المحمولة وأجهزة إنترنت الأشياء.
    مهارات التفكير النقدي: يمكن أن تساعدك القدرة على التفكير في المشكلات بشكل نقدي وتحليل أقسام التعليمات البرمجية في تحديد المشكلات المحتملة وتطوير حلول فريدة.
    المهارات الرياضية: بصفتك مبرمجًا للذكاء الاصطناعي ، فإن امتلاك مهارات رياضية قوية يمكن أن يساعدك على تطوير خوارزميات متقدمة تجعل مبرمجيك أكثر كفاءة.
    المعرفة بعلم النفس: فهم كيف يتصرف الناس عادة في المواقف المختلفة وما يحفزهم يمكن أن يساعد مبرمجي الذكاء الاصطناعي على إنشاء شخصيات ومبرمجين يمكن تصديقهم.
    الابتكار: مع استمرار تقدم التكنولوجيا بوتيرة سريعة ، من المهم للمبرمجي إيجاد طرق مبتكرة لتحسين البرامج الحالية ومواصلة البحث عن تقنيات جديدة لابتكار تطبيقات مستقبلية.
    التواصل: يعمل المبرمجين بأفكار ورموز معقدة ، لذلك من المهم بالنسبة لهم امتلاك مهارات تواصل كتابية ولفظية ممتازة لضمان فهم أعضاء فريقهم لكل جزء من المشروع الذي يتعاونون معه معًا وواجبات الوظيفة التي هم من أجلها مسؤول.



    في Talent Supplier نقوم بدعم مبرمجين الذي يستخدكون هذه التكنولوجيا
يعمل...
X