إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

افضل جراح تجميل في مصر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • افضل جراح تجميل في مصر

    مع مزايا مثل الأطباء المؤهلين تأهيلا عاليا ، وانخفاض فرصة حدوث مضاعفات ما بعد الجراحة ، وانخفاض التكاليف. تعد تركيا من أكثر الدول تقدمًا في مجال الجراحة التجميلية. في كل عام ، يسافر حوالي 70.000 مريض إلى تركيا لإجراء الجراحة التجميلية.

    تركيا هي وجهة شهيرة للسياحة العلاجية لسبب أو لآخر: تحتل الدولة المرتبة الثانية في أوروبا والتاسع على مستوى العالم في عدد جراحي التجميل. تقدم مجموعة متنوعة من مستحضرات التجميل والعلاجات التجميلية ، مثل تصغير الثدي ، وتجميل الأنف ، وشد البطن ، وشفط الدهون ، وزراعة الشعر ، وحتى الرجال الذين يبحثون عن علاج التثدي (الرجال الثديين) يعتبرون مصر وجهة طبية جيدة ل عمليات التجميل في مصر ما يجعل مصر مكانًا جيدًا للعديد من المرشحين من جميع أنحاء العالم الباحثين عن حلول الجراحة التجميلية ومستحضرات التجميل ، والرغبة المتزايدة في هذه الإجراءات في تركيا ترجع إلى عدد من العوامل ، أهمها وفرة البلاد من المتعلمين. جراحي التجميل الموهوبين وذوي الخبرة. العامل الثاني ، الذي له تأثير كبير ، هو حقيقة أن هذه الإجراءات غير مكلفة نسبيًا. هذا هو الحال لأن تكاليف العمالة والتشغيل أقل بكثير في تركيا.

    تتمثل الطريقة السهلة والفعالة لبدء البحث عن مزود ماهر في الجراحة التجميلية في زيارة موقع isaps على الويب.

    يجب أن تكون عيادة جراحي التجميل الحاصلة على شهادة البورد مدرجة في القائمة ، والتي يجب أن تكون إشارة كافية لك للانتقال إلى الخطوة التالية. تقوم عيادات ومستشفيات من أكثر من 103 دولة بفحص أعضائها لضمان ما يلي:
    • لقد تلقوا تدريبًا كبيرًا في النطاق الكامل للإجراءات التجميلية الجراحية وغير الجراحية.
    • هم أعضاء في جمعية الجراحة التجميلية المعترف بها وطنيا ودوليا.
    • تم ترخيص منشآتهم الجراحية.

    هم وموظفوهم يتحدثون لغتين أو يتحدثون الإنجليزية بطلاقة.
    ستساعد هذه العملية في توجيه نهجك التالي لتحديد موقع مزود الجراحة التجميلية في تركيا ، والذي سيقوم بفحص مواقع الويب الخاصة بالعيادة أو المستشفى ، وكيفية ترتيبها ، ومراجعاتهم من إجراءات الجراحة التجميلية السابقة التي تنوي الخضوع لها.

    وإذا استوفوا جميع المعايير الخاصة بك وكانوا في حدود ميزانيتك ، فيمكنك تغيير العيادة أو مزود المستشفى من خلال استشارتهم المجانية ، والتي يتم توفيرها تقريبًا من قبل جميع مقدمي خدمات التجميل والخدمات الطبية في إسطنبول ، تركيا.

    كيف تجد جراح تجميل جيد في مصر؟
    هناك العديد من جراحي التجميل البارزين والجديرين بالثقة وذوي الخبرة في مصر، ومع ذلك ، عند تحديد موعد أو استشارة ، تأكد من طرح أسئلة على الطبيب والموظفين. الدكتور حامد قدري افضل جراح تجميل في مصر تعرف على المدة التي قضاها في الممارسة ، والشهادات والتراخيص التي لديهم ، وما هو تخصصهم إذا كان لديهم واحد.

    لا تتردد في البحث عن رأي ثانٍ وثالث للعثور على طبيب مرخص ويساعدك على الشعور بالراحة مع البدائل المتاحة لك.

    وكما ذكرنا سابقًا ، يمكنك البدء بزيارة موقع isaps على الويب حيث يحتفظون بقائمة من جراحي التجميل المعتمدين من مجلس الإدارة والذين هم أعضاء في isaps حول العالم.

    كيف يمكنني حجز موعد لعملية التجميل ؟
    إذا كنت تفكر في إجراء جراحة تجميلية في الخارج في تركيا ، فإن العملية في الواقع بسيطة للغاية ولا تنطوي على أي خطوات معقدة ، على افتراض أنك قد وجدت بالفعل عيادتك المطابقة. ما نعنيه بذلك هو أن غالبية العيادات أو المستشفيات التركية ستساعد في تسهيل احتياجات المرضى من فئة 5 نجوم للإقامة والسفر كخدمة احترافية عند الطلب في الباقات.لديك خيار اتخاذ أحد هذه المسارات عمليات تجميل الوجه و عمليات تجميل الثدي و. بدلاً من ذلك ، يمكنك أن تطلب من مسؤولي العيادة اقتراح سكن مناسب وقريب. الخيار الثالث والأخير هو استخدام وكالة طبية ، ولكن يجب أن تكون ذات تصنيف جيد لضمان العثور على جراح ذي خبرة وتسهيل أفضل إقامة طوال فترة العلاج وما بعد الجراحة.

    ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أنه يجب عليك التحدث مباشرة مع طاقم الطبيب والطبيب. يجب على وكيل السفر إجراء ترتيبات السفر والإقامة فقط.

    ماذا عن مضاعفات الجراحة ؟
    على الرغم من عدم وجود عملية جراحية خالية من المخاطر تمامًا ، إذا اخترت إجراء الجراحة في الخارج ، فيجب أن يكون جراحك قادرًا على مناقشة الرعاية اللاحقة طويلة الأجل معك ويجب أن يوفر لك الخطوات اللازمة في حالة حدوث أي خطأ.

    نظرًا لأنه لا تقدم جميع العيادات الخارجية إجراءات الرعاية اللاحقة أو المتابعة ، فتأكد من مراجعة العيادة التي تفكر في إجراء الجراحة التجميلية لها.

    بالإضافة إلى المضاعفات التي يمكن أن تنشأ أثناء الجراحة ، هناك مخاوف إضافية عملية شفط الدهون بالليزر يجب مراعاتها عند العودة إلى المنزل بعد إجراء.

    بعد إجراءات مثل جراحة الثدي وشفط الدهون ، من الأفضل الانتظار من خمسة إلى سبعة أيام قبل العودة إلى المنزل ، وسبعة إلى عشرة أيام بعد جراحة تجميل الوجه أو شد البطن.
يعمل...
X