إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شركة تمريض منزلي ورعاية المسنين-المدينة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شركة تمريض منزلي ورعاية المسنين-المدينة


    الفوائد الصحية المنزلية للرعاية المنزلية

    خدمات الرعاية المنزلية واسعة ومتنوعة ، حسب الحاجة. ويمكن أن تشمل الخدمات إعداد وجبة, تذكير الدواء, الرفقة أو المساعدة في المهمات. يمكن أن تشمل خدمات الرعاية المنزلية أيضا الرعاية المؤقتة أو العناية بالجروح أو رعاية الإصابات الخطيرة أو الرعاية التلطيفية. الرعاية المنزلية تدور حول تلبية أبسط, لكنها ضرورية, احتياجات مثل الوجه الودود الذي يمر به للدردشة أو شيء حميم ومؤثر مثل رعاية نهاية الحياة.

    القدرة على البقاء في المنزل والحفاظ على الاستقلال إلى أقصى حد ممكن أمر مهم لمعظم كبار السن. وفقا لمسح أجراه رويال بنك أوف كندا عام 2013 ، فإن ما يقرب من 90 ٪ من كبار السن يرغبون في التقدم في السن. يتيح لهم العيش في المنزل الحرية في الحفاظ على استقلالهم لفترة أطول وعدم الاضطرار إلى اتباع جدول زمني لتناول الطعام أو النشاط. البيئة المنزلية هي "البيئة الأقل تقييدا" ، مما يسمح لكبار السن بالبقاء على اتصال بأنشطتهم اليومية العادية ، بما في ذلك التفاعل المنتظم والرفقة مع الأسرة والمجتمع. إنه يسمح بمزيد من الخيارات ويشجع على المشاركة النشطة في حياتهم الخاصة.

    يحسن نوعية الحياة
    تعمل الشيخوخة في المنزل على إطالة وتحسين نوعية الحياة بشكل عام من خلال تأجيل إضفاء الطابع المؤسسي ومنع التدهور المبكر من سمارت كير. من خلال تشجيع الاستقلال والرعاية الذاتية ، يبقى الآباء المسنون مسؤولين عن حياتهم لأطول فترة ممكنة. يبلغون عن معدلات عالية من الرضا الشخصي وعلى عكس أشكال الرعاية الصحية الأخرى من دار مسنين ، تساعد الرعاية المنزلية على إطالة العمر من خلال القضاء على الضغوطات المرتبطة بالشيخوخة في مرفق رعاية كبار السن. يمكن أن يؤدي اختيار الشيخوخة في المنزل إلى إثراء جودة السنوات اللاحقة لأحبائنا.

    خطة الرعاية التي صممتها أنت: يوفر استخدام مساعدة الرعاية المنزلية راحة البال لأن من تحب لديه الرعاية الأساسية التي يحتاجها بناء على احتياجاته الفريدة من تمريض منزلي . تساعد الرعاية المنزلية الشخصية في الحفاظ على الصحة وتقديم خدمات فردية بناء على التفضيلات والاحتياجات الفردية. بحكم التعريف ، تكون مساعدة الرعاية المنزلية فردية. تعد مشاركة مسؤولية تقديم الرعاية جزءا لا يتجزأ من منع إرهاق مقدم الرعاية مع تقديم رفقة أحبائك أيضا عندما لا تكون قادرا على التواجد هناك.

    يتم تقديم مساعدة الرعاية المنزلية بشكل عام من قبل مساعدي الصحة المنزلية ومقدمي الرعاية المرخصين والممرضات والأخصائيين الاجتماعيين والمعالجين والأصدقاء والعائلة والجيران. إن معرفة أن من تحب في بيئة آمنة وعلاجية في منزله يساعد على تقليل الشعور بالذنب المرتبط بعبء مقدم الرعاية.
    للتواصل معنا : 009965256358
يعمل...
X