إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حدائق العامة في السعودية و الامارات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حدائق العامة في السعودية و الامارات

    موقع دار بارك اكبر دليل حدائق في الوطن العربي استمتع انت وعائلتك بالتنزه في أماكن مختلفة يضم دار بارك مجموعة كبيرة من الحدائق والمتنزهات والملاهي الترفيهية .
    حدائق السعودية : من أفضل المنتزهات والحدائق في المملكة العربية السعودية: حديقة العليا بالرياض، منتزه السلام، منتزه الملك عبد الله بالملز، منتزه حي المروج، وحديقة السلام بالرياض. تعتبر حديقة دبي للزهور، حديقة دبي المعجزة، من أهم الحدائق في دبي وتعتبر من أجمل الأماكن السياحية في الإمارات والعالم. منتزه الملك عبد الله كم للدخول إلى حديقة الملك عبدالله في الملز أسعار الدخول كالتالي: سعر تذكرة الدخول للكبار: 10 ريال سعودي. سعر تذكرة دخول الأطفال: 5 ريال سعودي.
    223141-%D8%AD%D8%AF%D8%A7%D8%A6%D9%82%20%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF%D9%8A%D8%A9%20%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%85%D8%A9.png


    ملاهي السعودية أعلنت الشركة السعودية للمشاريع الترفيهية عن إنشاء مدينة ملاهي بمساحة إجمالية مليون متر مربع في العزيزية. بالإضافة إلى ذلك، فقد أكملوا بناء ثلاثة مجمعات ترفيهية في الدمام والتي ستقدم مجموعة متنوعة من التجارب. يركز المجمع الأول على الترفيه العائلي، والثاني للرياضة والترفيه، والثالث للتسوق وتناول الطعام.
    %D8%AA%D9%86%D8%B2%D9%8A%D9%84-1-2.jpg


    حدائق الرياض : أعلنت أمانة منطقة الرياض عن استكمال 362 متنزهًا وساحة وممرًا للمشاة للترفيه والرياضة في العاصمة ذي القو. سيتم فتح المنتزهات والحدائق الجديدة للجمهور قريبًا، مما يوفر الإغاثة التي تشتد الحاجة إليها لسكان المدينة الذين يتعين عليهم غالبًا التعامل مع درجات الحرارة المرتفعة والعواصف الترابية.

    ملاهي جدة : هناك العديد من الأماكن الرائعة للاسترخاء في حرارة الصيف في Qua Park جدة. تعد حديقة Jungle Land الترفيهية مكانًا رائعًا لاستكشاف الغابة ومشاهدة بعض الحيوانات التي تعيش هناك. فقيه أكواريوم هو مكان رائع للتعرف على الأسماك والمخلوقات المائية الأخرى. تعزيز مدينة الملاهي. تعد مدينة ملاهي Jeddah Funtime مكانًا رائعًا للحصول على بعض المرح وممارسة بعض التمارين. تعد حديقة ألعاب Planet Games مكانًا رائعًا للعب بعض الألعاب والاستمتاع ببعض المرح. تعد مدينة ملاهي فلامنجو مول جدة مكانًا رائعًا لشراء الهدايا التذكارية والهدايا. جزيرة الشراع هي مكان رائع للاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الجميلة.


    حدائق الامارات : يوجد العديد من الحدائق الجميلة في العالم، لكن ميراكل جاردن دبي هي أكبر حديقة زهور في العالم. تعتبر حديقة جميرا بيتش أيضًا حديقة جميلة، وتضم حديقة سفاري آلاف الحيوانات، بما في ذلك أكثر من 100 نوع من الثدييات والزواحف والطيور.
    ملاهي الامارات مكان واحد رائع للزيارة هو متنزه الإمارات الترفيهي. تتميز هذه المدينة الترفيهية بالعديد من الألعاب وأماكن الجذب المختلفة، مما يجعلها مثالية للأصدقاء والعائلات. تقع الحديقة في منطقة شارع الشيخ زايد بالإمارات ويمكن الوصول إليها بالسيارة أو وسائل النقل العام.


    حدائق دبي هناك العديد من الحدائق الجميلة في العالم، بما في ذلك حديقة المعجزة في دبي. توفر حديقة شاطئ جميرا مناظر خلابة للخليج العربي وهي موطن لمجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية. لتجربة فريدة حقًا، تأكد من زيارة حديقة سفاري دبي، التي تضم أكثر من 3000 حيوان من 78 نوعًا مختلفًا.

    حدائق ابوظبي : يوجد في أبو ظبي العديد من الحدائق الرائعة، من بينها حديقة أم الإمارات. تقدم الحديقة للزوار مجموعة متنوعة من الأنشطة للاستمتاع، مثل المشي والتنزه. يوجد أيضًا ملعب للأطفال ومطعم ومسجد متاح للاستخدام. حديقة أخرى رائعة في المدينة هي حديقة العين الجنة. تتميز الحديقة بمجموعة متنوعة من الأنواع النباتية، بالإضافة إلى عدد من الطيور والحيوانات. كما يضم ملعبًا للأطفال ومطعمًا ومسجدًا.



يعمل...
X