إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طرق التخلص من البراغيث بحديقة منزلك

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • طرق التخلص من البراغيث بحديقة منزلك

    البراغيث هي واحدة من أكثر الحشرات ذعرا ، لأنها تنتشر في كل مكان وخاصة بين الأعشاب الضارة والمنسوجات ،
    وهي حشرات يصعب رؤيتها ، وعضتها مؤلمة للغاية ، وتسبب حكة شديدة. سنرشدك عبر بعض الطرق للتخلص من البراغيث في حديقتك حتى لا تتفشى وتنتقل إلى منزلك ، خاصة إذا كنت تمتلك حيوانا أليفا من المرجح أن يكون لديك البراغيث. اتبع طرق التخلص من البراغيث التي سنخبرك بها في هذه المقالة مع مراعاة جميع النقاط بدقة.


    طرق للتخلص من البراغيث في حديقة منزلك:

    الأماكن الأكثر عرضة لنشر البراغيث في حديقة منزلك:
    الأماكن الأكثر عرضة للبراغيث هي الأماكن المظللة في حديقة منزلك التي يرتادها حيوانك الأليف ، ويفضل اللعب والتسكع ، حيث تزدهر البراغيث في البيئات الرطبة والمظللة. ليس من الضروري علاج جميع أجزاء حديقتك ، فالأماكن الجافة المعرضة لأشعة الشمس لن تحتوي على البراغيث ، لأن الأماكن المشمسة الجافة ليست البيئة المناسبة لهم على الإطلاق.

    إذا كنت ترغب في إجراء اختبار في حديقتك للتحقق مما إذا كانت تحتوي على براغيث أم لا ، فقم بالمشي في حديقتك شركات مكافحة الفئران في مصر جوارب بيضاء ، وإذا وجدت براغيث واحدة أو أكثر في جوربك ، فمن المحتمل أن تنتشر البراغيث في أجزاء من الحديقة.


    إزالة أي حطام:
    يجب عليك إزالة أي حطام أو أشياء مماثلة قد تحبس الرطوبة وتوفر أماكن مظللة. ويشمل ذلك الفروع والأوراق المتساقطة وأكوام من قصاصات العشب وأي أدوات أو معدات موجودة. من خلال القيام بذلك ، فإنك تقلل من الأماكن التي تكون بيئتها مناسبة لازدهار البراغيث.

    رش حديقة المنزل بمبيد حشري خاص لقتل البراغيث:
    ابحث عن مبيد حشري مخصص للمساحات المفتوحة ، واختر نوعا من المبيدات الحشرية التي تتعامل مع البراغيث والبيض الكبير. رشه في أماكن رطبة ومظللة ، وحيث يوجد حيوانك الأليف. هذا المبيد سيقضي على البراغيث الكبيرة ، ويمنع البيض من الفقس ، وسيقضي أيضا على اليرقات ويمنعها من النمو لعدة أشهر. يمكنك رش المبيد في أماكن موبوءة بالخرطوم ، لأن الخرطوم سيسهل عملية الرش بشكل كبير.


    الابتعاد عن حديقة المنزل:
    عليك الابتعاد عن حديقة المنزل لفترة من الوقت بعد رش المبيد. يفضل رش المبيد خلال فترات الجفاف ، حيث يمكن أن يؤثر هطول الأمطار على فعالية المبيد.


    نصائح مقدمة من المركزالالماني أفضل شركات ابادة الحشرات بالقاهرة
    حافظ على تغطية الطعام:
    احتفظ بكل طعامك في حاويات محكمة الإغلاق أو بلاستيكية أو زجاجية ، حيث لا يمكن للقوارض أبدا إقراضها. إغلاق جميع الأطعمة سيمنع القوارض من القدرة على شم رائحة الطعام وبالتالي تناوله. بمجرد أن تعرف القوارض أنها لن تكون قادرة على الحصول على طعامها في هذا المكان ، فإنها ستفقد الاهتمام بمنزلك وتتركه للبحث عن الطعام في مكان آخر.
    غسل الأطباق:
    اغسل الأطباق مباشرة ، إما في غسالة الصحون أو قم بذلك يدويا ، حتى لا تتمكن القوارض من شم رائحة الطعام المنبعث من بقايا الطعام.
يعمل...
X