إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مكتب استقدام المدينة المنورة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مكتب استقدام المدينة المنورة

    [ATTACH=JSON]n452652[/ATTACH]
    موظفوك هم في الخطوط الأمامية للجهود المبذولة للمساعدة في السيطرة على الوباء ، ومع ذلك يفتقر العديد من عاملات المنازل إلى حماية العمال أو تغطية الرعاية الصحية التي يمكن أن تحميهم في حالة مرضهم أثناء العمل. لذلك ، من المهم بذل كل جهد ممكن لحماية صحتهم - وصحة عملائك.
    مكتب استقدام المدينة المنورة
    فحص الموظفين بانتظام عن ظروفهم الصحية الحديثة وتزويدهم بمعدات الحماية الشخصية (ppe) مثل الأقنعة والقفازات. شدد على أنه يجب التخلص من معدات الوقاية الشخصية بعد كل زيارة وارتداء معدات الوقاية الشخصية الطازجة قبل تنظيف المنزل التالي.

    على الرغم من أن بروتوكولات التنظيف الخاصة بك قد لا تتغير كثيرًا ، درب فرق التنظيف الخاصة بك على إرشادات إعادة فتح مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها (cdc) لتنظيف وتعقيم المنازل.

    ضع خدماتك على أنها "بدون تلامس"
    ضع سياسات وإجراءات تقضي على أي اتصال بين أطقم التنظيف وعملائك. على سبيل المثال ، قد تضع سياسات يُطلب بموجبها من عملائك إخلاء المنزل أو شغل غرفة لا يتم تنظيفها أثناء وجود فريقك في الموقع. إذا لم يتمكن العميل أو أسرته من مغادرة المنزل ، فاطلب منه ارتداء أقنعة والحفاظ على مسافة اجتماعية لا تقل عن ستة أقدام.
    شغالة مغربية
    إذا كنت تقتبس من نشاط تجاري جديد ، فاستخدم مكالمة فيديو أو اطلب من العملاء المحتملين إرسال صور حتى تتمكن من تقديم تقدير افتراضي. عندما تقوم بجدولة زياراتك ، حدد أوقاتًا محددة للمواعيد حتى يعرف عملاؤك متى يتوقعونك ويمكنهم التعامل مع زيارتك.

    تأكد من توصيل هذه العمليات لعملائك. أنشئ مقطع فيديو أو بريدًا إلكترونيًا لمشاركة العائلات وطمأنتهم بما تفعله شركتك للحفاظ على أمان الجميع. قم بتطوير الأسئلة الشائعة التي تحدد الخطوات والاحتياطات التي تتخذها وشاركها على موقع الويب الخاص بك ، والمدونة ، وعبر البريد الإلكتروني ، ووسائل التواصل الاجتماعي.
    خادمات مغربيات
يعمل...
X