إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رش النمل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رش النمل

    ما هي أنواع النمل؟


    النمل من الحشرات التي تنجذب للسكر وتتكاثر في هذا المكان. عندما تفتح الخزانة في المطبخ تجد النمل في كل ركن وجدران وداخل الأطعمة وخاصة السكريات مما يتسبب في ضرر صحي لهذه المشكلة بسبب التسمم الغذائي. الآن سوف نتعرف على الطرق التي أثبتت جدواها في القضاء على النمل والمبيدات الحشرية التي تعطي نتيجة مضمونة في رذاذ النمل.






    هناك نوعان من النمل:

    النمل الأسود: هو النمل الخشبي والمنزل ، يتواجد بجانب الطعام والخشب ورائحة الغبار.

    النمل الأبيض: هم الأخطر. توجد تحت الأرض ، في التربة وداخل أساس شركة مكافحة حشرات في الاسكندرية وتتغذى على مواد البناء ، مما يؤدي إلى خلل في المبنى ويهدد بالسقوط.



    القضاء على النمل بالماء والصابون
    تعتبر أواني الصابون والماء من الطرق الفعالة للتخلص من النمل نهائيًا. قم برش هذا الخليط ورشه بجانب الزوايا وعلى الخزانات والأماكن التي يظهر فيها النمل. يمكنك أيضًا رشها بفواصل الأرضية لمنع النمل من التكاثر فيها ورشها عند تخزين الطعام لطرد النمل.

    القضاء على النمل بعصير الليمون
    هذا البخاخ رائع في رش النمل حيث يعطي النتيجة مضمونة. الليمون له رائحة نفاذة قوية. عندما يستنشقه النمل فإنه يقتل أو يهرب بشكل دائم من المكان ، لأن الليمون يحتوي على حامض الستريك القوي ، وهو الأقوى في مكافحة الحشرات للجميع وخاصة النمل.

    تخلص من النمل بحمض البوريك
    أفضل الطرق الشائعة للقضاء على النمل ، وضعه في الأماكن التي يوجد بها النمل وبجوار خزانات الطعام. يموت حمض البوريك بمجرد ابتلاعه. حمض البوريك متوفر في جميع المتاجر. وهي عبارة عن عجينة بيضاء لكنها فعالة في مكافحة الحشرات بكافة أنواعها.

    القضاء على النمل بأوراق النعناع
    يعتبر ورق النعناع من أشهر الأساليب التي تستخدمها محركات البحث في مكافحة الحشرات والنمل ، لذلك ضعه في الأماكن التي يدخل فيها النمل ويتواجد فيها. كما يمكنك زرع حوض من ورق النعناع في الحديقة أو السطح لأن رائحته القوية تمنع النمل من دخول المكان.



    شركات مكافحة البراغيت
    النمل الأبيض من بين الحشرات التي تتكاثر تحت الأرض. إنها حشرة خطيرة تتغذى على السليلوز. هناك طرق عديدة للتخلص منه:

    الكحول: أكثر طرق رش النمل الأبيض شيوعًا ، وتنظيف الكحول بالماء في المباني داخليًا وخارجيًا وعلى الأرضيات سوف يطرد النمل من مخابئهم.

    المبيدات الحشرية: لأن النمل الأبيض أخطر من النمل الأسود ، فهناك مبيدات حشرية خاصة به توجد في الشركات ويتم استخدامها تحت إشراف متخصصين. إنهم يبيدون النمل الأبيض ببساطة عن طريق بلع النمل أو لمسه أو شمه. وهي مبيدات قوية تصل إلى عمق 100 متر من التربة لكنها تطرد جيوش النمل المستعمر في المكان. وتحصين التربة والبناء من تكاثرها مرة أخرى ، ولكي لا تصاب بالنمل الأبيض بالوصفات المنزلية ، فإن المبيدات هي الأكثر اختبارًا وفعالية.



    7 نصائح للتخلص من النمل
    اجعل المنزل نظيفًا وخاليًا من الغبار وبقايا الطعام والشراب ، ونظف الستائر والسجاد والأرائك بالمكنسة الكهربائية للتأكد من إزالة الغبار والبراغيث التي تسبب تكون النمل.
    رش الصابون أو الخل أو الليمون في جميع أنحاء المنزل وفي المطابخ لمنع النمل من الظهور بشكل دائم.
    تحصين المباني والأسطح بالمبيدات الحشرية مرة كل عام لمنع ظهور النمل الأبيض.
    إصلاح تشققات الجدران وحفر الأرضية وإصلاح مفاصل الأرضية لمنع النمل من الدخول والتكاثر فيها.
    أغلق خزائن المطبخ بإحكام وضع الحبوب في أكياس مغلقة ، مع الحرص على تغطية السكريات.
    يأتي النمل أحيانًا من جراثيم وفطريات غير مرئية. بعد تنظيف المنزل احرص على تعقيم المنزل من الأتربة ووضع المطهرات لإزالة آثار الجراثيم بشكل دائم.
    ضع أوراق النعناع أو زيت النعناع على الأبواب والنوافذ لمنع النمل من الدخول من الخارج.

    كيف يمكن مكافحة الحشرات؟


    الهدف الأساسي من مكافحة الآفات والحشرات هو التخلص التام من أسباب الأضرار والأضرار والأمراض سواء في المنازل أو آثارها على المحاصيل الزراعية مما يستدعي استخدام طرق آمنة ومنع استخدام المواد الكيميائية وصحتها. المخاطر ، ومن الممكن التخلص منها بشكل كامل ، والمشكلة هي اللجوء إلى بعض الأساليب والطرق الصديقة للبيئة ، من خلال عدة وسائل ، سنشرحها بالتفصيل في الفقرات التالية.

    استخدام مصائد الحشرات
    هناك العديد من أشكال مصائد الحشرات التي تستخدم حسب نوع وشكل الحشرات المراد إبادتها. غالبًا ما تستخدم المصائد الحديدية للقبض على الفئران ، والتي تحمل الشكل التقليدي عن طريق وضع طُعم من أطعمة مثل الجبن. كما ظهر شكل آخر من الفخاخ اللزجة من الورق المقوى. والتي يمكن أن تصطاد الفئران أيضًا
    أما المصائد التي يمكن تطبيقها للتخلص من العديد من أنواع الحشرات مثل الحشرات الماصة والنطاطة ، وهي توفير لوح بلاستيكي ووضع إحدى المواد اللاصقة عليه ثم وضعها في الأماكن التي توجد بها هذه الحشرات انتشار. كما يمكن اختيار السبورة الصفراء لجذب الحشرات إليها وهي من الخطوات الجيدة في تخطي ضرر استخدام أي مواد كيميائية ضارة.
يعمل...
X