إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شركة نظافة بالقصيم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شركة نظافة بالقصيم

    residential-cleaning-services-2500x1667.jpg
    هل يمكنك معالجة أي فوضى تعترض طريقك؟ سواء كنت تنتقل إلى منزل جديد ، أو تستعد لشقتك الأولى ، أو مجرد جرد لمستلزماتك اليدوية ، فإن منتجات التنظيف الأساسية هذه ضرورية لإزالة البقع ، والانسكابات ، والأوساخ ، والأوساخ ، والشحوم ، أكثر.
    استقدام عمالة
    يعد امتلاك الأدوات المناسبة أمرًا ضروريًا للحفاظ على منزلك نظيفًا - ولجعل المهمة سهلة بقدر الإمكان. (شيء تعرفه جيدًا إذا حاولت من قبل تنظيف الفوضى دون الحصول على منتجات التنظيف المناسبة.) وعلى الرغم من عدم وجود أداة سحرية واحدة يمكنها القيام بكل ذلك ، فإن هذه الأساسيات ستضمن أنه عند حدوث الفوضى (و يفعلون ذلك دائمًا) ستتم تغطيتك.

    مع وضع كل ذلك في الاعتبار ، إليك 34 منتجًا أساسيًا للتنظيف يجب عليك دائمًا الاحتفاظ بها في منزلك.
    عماله منزليه
    أدوات التنظيف العامة
    يمكن للأدوات المناسبة أن تحدث فرقًا كبيرًا ، سواء من حيث المنفعة أو الملاءمة. إذا كنت تقوم بتخزين منتجات التنظيف الأساسية لأول مرة ، فلا بأس في شراء إصدارات أرخص من بعض الأدوات الأغلى سعراً في هذه القائمة ثم الترقية قدر الإمكان.

    مكنسة كهربائية. تعتبر المكنسة الكهربائية من الأشياء التي يجب اقتناؤها ، حتى لو لم يكن لديك أرضيات مفروشة بالسجاد. ليس لديك مساحة أو ميزانية لخيار قائم؟ اشترِ جهازًا يدويًا ، يُعرف أيضًا باسم الغبار ، وهو أمر رائع لتنظيف مناطق المشاكل مثل الألواح والأرائك وفراء الحيوانات الأليفة الضالة في أي مكان ينتهي به الأمر.
    شركة نظافة بالقصيم
    أقمشة ستوكات. تعتبر الأقمشة المصنوعة من الألياف الدقيقة لطيفة بما يكفي لتنظيف جميع الأسطح دون ترك خدوش ورائها ، بما في ذلك الفولاذ المقاوم للصدأ والزجاج. قم بشراء القليل منها ، واغمسها في الغسيل بالمناشف بانتظام للحفاظ على نظافتها.
يعمل...
X