إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شقق للبيع في الرحاب أسعار تبدأ من 800.000 جنيه!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شقق للبيع في الرحاب أسعار تبدأ من 800.000 جنيه!

    الرحاب مدينة متكاملة في حدود القاهرة الجديدة ، نفذتها مجموعة طلعت مصطفى في سنوات قليلة ، حيث تثبت جودة وكفاءة المدينة ، يزداد الطلب على شقق للبيع في الرحاب ، وتتمتع بأنظمة ومساحات والمساحات الخضراء والتوافر الدائم وتنوع الوحدات السكنية والخدمات عالية الجودة.
    مع التطور العمراني الضخم الذي تشهده المدينة ارتفع الطلب على قائمة
    شقق للبيع في الرحاب بشكل كبير وأصبح هناك إقبال من المواطنين من مختلف المحافظات ويمكنك عن طريق محرك بحث عقار يا مصر اختيار وحدتك والتواصل مع مالكها مباشرة.
    تشمل عقارات للبيع في الرحاب شقق وفلل وتاون هاوس ودوبلكس لتناسب احتياجات مختلف السكان والمشترين. ومع ذلك ، فإن شقق للبيع في الرحاب هي أكثر أنواع العقارات شعبية للمشترين. تتنوع نماذج شقق الرحاب بين الاستوديوهات السكنية العادية والشقق الدوبلكس ، ولكل نوع من هذه الوحدات السكنية خصائصه الخاصة التي تجعله فريدًا ولديه أيضًا فئة المشترين الخاصة به.



    تم تطوير المدينة على عدة مراحل وتشمل كل مرحلة العديد من البنايات السكنية التي تضم شقق ووحدات تجارية، تتراوح مساحات الشقق s و z بين 108-123 و 130-450 متر مربع وتتميز هذه الوحدات بطراز معماري حديث وتلبي احتياجات العائلات الكبيرة وتوفر لهم سكنًا أنيقًا وبأسعار معقولة تبدأ الأسعار من 3 مليون جنيه.

  • #2
    نقدم إليكم أفضل عيادات ليزر في مدينة نصر عيادات الدكتورة/ فاطمة كامل مجهزة بأحدث الأجهزة المستخدمة فى التقشير الكيميائى والليزر الكربونى مع حقن البلازما والفيلر وإزالة الشعر الزائد وإستخدام الخيوط التجميلية ويتضح ذلك من خلال أراء عملائنا الكرام فى تلقيهم افضل وسائل التجميل فى العالم.

    تعليق


    • #3
      يقدم إليكم أفضل محل ورد فى دبى harmonyflo wers خدمة التوصيل المجانى مع توفير أحدث أساليب عرض الورود وأجمل أشكال الزهريات لجميع الأغراض ولدينا باقات من الزهور التى تم صناعتها يدويا من خلال ورش التصنيع المتخصصه التى لديها افضل وامهر العماله فى هذا المجال ترقبوا كل جديد.

      تعليق


      • #4


        تعتبر شركه medmarket.net أفضل شركه إعلانات سوشيال ميديا فى مصر المحروسة والوطن العربى وتقدم كل ماهو جديد فى التسويق لمواقع الويب من خلال زيادة المتابعين الحقيقيين وزيادة البيع دون إنفاق الكثير من المال لذلك تعتبر هى أفضل شركة سيو فى مصر كاختيار للوصول لمراتب متقدمة في محركات بحث جوجل.

        تعليق


        • #5


          يعتبر الدورى القطرى من اكثر الدوريات العربية إثارة وتشويق مع تقدم مستوى اللاعبين والتحضيرات من جميع الفرق المشاركة لذلك يقوم موقعنا موقع تشامبيونز نيوز بتغطيته المتميزة حول اخر تطورات جدول ترتيب الدورى القطرى.

          تعليق

          يعمل...
          X