إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حديقة باتومي النباتية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حديقة باتومي النباتية


    وصل عدد السائحين الوافدين الدوليين (الزائرين بين عشية وضحاها) إلى 1،5 مليار سائح في جميع أنحاء العالم في السنوات الأخيرة [منظمة السياحة العالمية: 2020: 2] ، مما أدى إلى توليد 1.7 تريليون يورو من العائدات في الوجهة ، أي 3.1٪ من الناتج المحلي الإجمالي. تمثل السياحة اليوم 10٪ من الناتج المحلي الإجمالي العالمي ، و 7٪ من الصادرات العالمية ، وواحدة من كل عشر وظائف في جميع أنحاء العالم.
    اماكن سياحية في باتومي
    مع تراث ثقافي غني وتنوع ، وتضم بعضًا من أكبر الوجهات وأسواق المصدر الرئيسية في العالم ، لا تزال أوروبا هي المنطقة الأكثر زيارة ، حيث ترحب بنصف السائحين الدوليين الوافدين على مستوى العالم. داخل أوروبا ، تمثل 28 دولة في الاتحاد الأوروبي الجزء الأكبر من الوافدين الدوليين في المنطقة ، حوالي 81٪ من إجمالي الوافدين في أوروبا و 40٪ من الرقم العالمي.

    لعبت صناعة السياحة أحد الأدوار الرئيسية في الاقتصاد الجورجي في السنوات الأخيرة. لذا فإن الخوف من السفر وإغلاق الحدود له عواقب وخيمة على صناعة السياحة ليس فقط الآن ، ولكن في المستقبل القريب أيضًا. السياحة هي أولوية للاقتصاد الجورجي وفي كل عام ، تولد 8.1 ٪. كان القطاع يتحسن من خلال الأداء التشغيلي ، مع تقديم شركات الطيران الجديدة واثنين من الاتجاهات الجديدة من جميع المطارات الدولية الثلاثة لجورجيا ؛ أدى ظهور Wizzair إلى تحويل البلاد إلى وجهة يسهل الوصول إليها للمسافرين ذوي الميزانية المحدودة والحملات التسويقية الموجهة إلى ضخمة حديقة باتومي النباتية
يعمل...
X