إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السياحة في جورجيا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • السياحة في جورجيا

    Chonishvili و Nasrashvili ، مثل معظم صانعي النبيذ الجورجيين ، لا يجلسون على نبيذهم لأكثر من عام أو عامين ، ولكن في Andronikashvilis Marani (عن طريق الحجز بالبريد الإلكتروني فقط: levan@marani.organic) - حيث كنت أعمل على ضرب Kvevris —لديك فرصة نادرة لتذوق مذاق متعدد الأصناف من نفس النبيذ. هذا يسمى "عمودي" في سوم الكلام ، وهو سحري لأنه يوضح لك كيف يمكن لنفس العنب إنتاج نبيذ مختلف تمامًا عامًا بعد عام بسبب الطقس وعوامل أخرى. تنبيه المفسد: Rkatsiteli 2015 ، برائحة الجوز وقشر البرتقال ، هي ضربة قاضية مطلقة.
    فور سيزونس
    حدد موعد زيارتك إلى أوائل شهر أكتوبر ، وقد يتم تسليمك دلوًا وزوجًا من المقصات وتشغيلها. هذا ما حدث عندما وصلت إلى Marani في Nikala في قرية Kakhetian من Kardakhi ؛ في الخلف ، كان طاقم من الأجداد الجورجيين مشغولين بالفعل بنقل دلاء من عنب سابيرافي إلى جهاز إزالة القذائف. بموجة وغمزة ، دعاني صانع النبيذ زورا مغفدلياشفيلي إلى مزرعة كروم عائلته ، حيث قطعت حفنة بعد حفنة من Rkatsiteli حتى تعبت ذراعي (تم حذف المدة المحددة عمدًا من أجل الكبرياء). تلا ذلك تناول الباشاناليان سوبرا (العيد الجورجي) من السلطات ، والخاتشابوري ، واليخنات السميكة بالجوز لتعويض السعرات الحرارية المحروقة.

    عندما يكون لديك ملء Rkatsiteli و Saperavi ، أصناف الاستعداد التي لا مفر منها لكاخيتي ، توجه إلى Wine Artisans (الحجوزات عبر Meet Me Here Tbilisi) في Kartli لتغيير الأمور. هناك ، أسفل طريق من الحصى على عقار رائع محاط بالمنحدرات ، يقوم صانع النبيذ Andro Barnovi بإقناع العنب المحلي مثل Chkhapa المدخن و Tavkveri المعطر برائحة الكرز في نبيذ Kvevri الرائع الذي يعد من أفضل أنواع النبيذ في المنطقة. يقول المثل الجورجي إن الرجل السيئ لا يستطيع صنع النبيذ الجيد ، وهذا يتحقق من بارنوفي: في أعقاب الهجمات الأخيرة ضد المثليين والصحفيين على LGBT + النشطاء والصحفيين في تبليسي والتي أسفرت عن وفاة أحد المراسلين ، قام بارنوفي بتحفيز العشرات من الجورجيين. صانعي النبيذ للتوقيع على خطاب يدين الأفعال. السياحة في جورجيا
يعمل...
X