إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السياحة في جورجيا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • السياحة في جورجيا

    في حين أن التاريخ الكامل للطبق لا يزال غامضًا ، تستشهد دليلة بذكر الكتاب اليونانيين في القرن الخامس قبل الميلاد لطبق يشبه الخشابوري يُصنع في إقليم كولشيس. ومع ذلك ، فإن كلمة "خاشابوري" لم تظهر في الكتابة حتى عام 1725.
    السياحة في جورجيا
    ربما بسبب تاريخها الطويل ، ومدى قرب ضياع العديد من الاختلافات الإقليمية ، لا يميل الخشابوري إلى أن يكون شيئًا يرغب العديد من الجورجيين في إصلاحه. ولكن هذا لا يعني أنه لا يوجد مجال للابتكار داخل فن الطهو في البلد ككل. على بعد بضع بنايات جنوب Dezerter Bazaar ، يبدو Barbarestan ، للوهلة الأولى ، مطعمًا تقليديًا: أغطية طاولات مطرزة ، وثريات على الطراز العتيق ، وصيني مزخرف بالزهور. ولكن في السنوات الأخيرة ، كان المكان الذي تديره عائلة يضيف لمسة جديدة على المطبخ الجورجي.

    جلست مع المدير العام أندريا كوراسبدياني وهو يشرح كيف أعادت عائلته ، بعد سنوات من تقديم الأطباق الجورجية القياسية ، تصور وإعادة تسمية مطعمهم في عام 2016 ، مستوحاة من كتاب الطبخ الجورجي الأول على الإطلاق ، المطبخ الكامل. في القرن التاسع عشر ، جمعت الدوقة باربار جوردجادز حجم 800 وصفة تاريخية عن طريق السفر في جميع أنحاء البلاد ، وتعكس قائمة باربارستان ذلك ، حيث تضم العديد من التخصصات الإقليمية. لوبيو على طريقة راتشا (تقليديا ، يخنة الفاصوليا مع لحم الخنزير المدخن) يصبح انفجارًا في النكهة داخل كرات العجين بحجم اللدغة ، حشوة الفاصوليا الكريمية المتبلة بالحلبة والثوم والكزبرة. في هذه الأثناء ، يتم تحضير حساء المسخيتي المعكرونة واللبن توتماجي من معكرونة محلية الصنع مكدسة في شكل يشبه القباب المتداخلة التقليدية في المنطقة الجنوبية الغربية.
يعمل...
X