إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تصميم مواقع التجارة الإلكترونية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تصميم مواقع التجارة الإلكترونية







    تصميم مواقع التجارة الإلكترونية

    أصبح الإنترنت في هذا الوقت متعلقاً بكل شيء في الحياة، فإذا لم تكن متصلاً به فاعلم أنك لست موجوداً، تزداد اهمية الإنترنت وأهمية اتصالك به كل يوم، لاسيما بالتجارة حيث يستمر سوق الإنترنت في الهيمنة على عالم التسوق.
    شركة تصميم موقع تجارة الكترونية
    وتعتبر فكرة الاتصال بالأنترنت الأهم بالنسبة للتجار، فإذا لم يكن لديهم موقع ويب للتجارة الإلكترونية فقد يحرمون أنفسهم من تحقيق الإيرادات
    والوصول إلى الإمكانيات الكاملة، لذا عليهم الاطلاع على شركة تصميم مواقع التجارة الالكترونية ويمكنهم الاستعانة بشركة تكنوريون والتي تعد أهم شركة تصميم موقع تجارة الكترونية.
    ماذا يحتاج تصميم مواقع التجارة الإلكترونية؟
    إنها عملية عرض نشاطك التجاري عبر إنشاء متجر على الإنترنت لتتمكن من بيع المنتجات رقمياً للمتسوقين المستهدفين، ولتصميم موقع ويب للتجارة الإلكترونية، تحتاج إلى تخطيط وترتيب المحتوى والمنتجات الخاصة بك لعرضها بشكل فعال على الإنترنت، تساعدك شركة تكنوريون وهي شركة تصميم موقع تجارة الكتروني تمتاز باحترافيتها.
    لقد بدأت التجارة الإلكترونية بالنشاط في الاونة الاخيرة، حيث تتجه العديد من الشركات والمتسوقين إلى متاجر التجارة الإلكترونية لإجراء عمليات البيع والشراء هناك الكثير من الشركات التي باتت تستفيد منها وتسارع لتصميم مواقع التجارة الإلكترونية الخاص بها لتحسين وتسهيل وصول العملاء.
    ما هو مطلوب لبناء موقع تجارة إلكترونية جميل وعالي الأداء؟
    إن أول شيء تحتاجه هو نظام أساسي للتجارة الإلكترونية بغض النظر عن نوع موقع التجارة الإلكترونية الذي تخطط لإنشائه، هناك ثلاثة أنواع رئيسية من منصات التجارة الإلكترونية في السوق:
    1. المصدر المفتوح.
    2. SaaS.
    3. تجارة بدون الرأس.
    يوفر لك كل منهم مجموعة أدوات لإنشاء متجر على الإنترنت من هذه الأدوات :
    • منشئ الصفحات.
    • صفحة الخروج.
    • تكامل بوابة الدفع ، والمزيد.
    يكمن الاختلاف بين منصات التجارة الإلكترونية هذه في مستويات معينة مثل :
    • التخصيص.
    • أداء.
    • مجموعة الميزات المدمجة.
    • المرونة.
    منصة SaaS
    توفر أفكار تصميم مواقع التجارة الإلكترونية خارج الصندوق، يمكنك تصميم متجر باستخدام محرر مرئي في عدة ساعات، لكن العمل من خلالها محدود التخصيص إذ لا تملك القدرة لإضافة ميزات مخصصة.
    المصدر المفتوح
    تشبه الأنظمة الأساسية مفتوحة المصدر لوحة قماشية فارغة، فيمكنك تحويلها إلى أي نوع من مواقع التجارة الإلكترونية إذا استغليت
    الوقت والجهد، ومع ذلك فأنت ستقوم بإنشاء كل شيء من البداية، مما يعني احتياجك لمبرمج ومصمم حسب ما ترغب.
    تجارة مقطوعة الرأس
    تم تصميم مواقع التجارة الإلكترونية بدون رأس مع أخذ المرونة في الاعتبار، يتميز بوجود محرك قوي في الواجهة الخلفية مما يتيح لك إنشاء تجربة تسوق مميزة في أي مكان، على عكس خيارات التجارة الإلكترونية الأخرى، مع التجارة بدون رأس يتم فصل الواجهة الأمامية عن الواجهة الخلفية، مما يسمح لك بتغيير النظام الأساسي الخاص بك في أي وقت، ولكن العملية الأكثر تعقيداً تأتي من الحاجة إلى أنظمة إضافية.
    الميزات الواجب توافرها
    بغض النظر عن منشئ المتجر الذي تختاره للبدء، من المهم التأكد من أن اختيارك الأفضل يحتوي على الميزات التالية :
    • استجابة الجوال: من المهم جداً لنجاح موقع التجارة الإلكترونية استجابة الهاتف المحمول، حيث أتم أكثر من 46٪ من المستهلكين عملية الشراء بالكامل من البحث إلى الشراء على الهواتف الذكية، حتى أن حوالي 75٪ يعترفون بأنهم يتخلون عن المواقع التي لم يتم تحسينها لتكون مستعدة للعمل عن طريق الهاتف المحمول، إذا كانت منصة التجارة الإلكترونية سريعة الاستجابة وتضمن حصول الزائرين من جميع أنواع الأجهزة على تجربة رائعة في الموقع بنفس القدر دون أي قيود على التصميم، فستكسب الكثير من المستخدمين.
    • إمكانية التخصيص: عندما يتعلق الأمر بتصميم الويب فإن المظهر الجيد عادةً ما يعني تخطيطًا مناسبًا وطباعة وأيقونة جميلة وعناصر تصميم أخرى في الموقع تميز متجرك عن متاجر الآخرين، فإذا كانت منصة التجارة الإلكترونية الخاصة بك تفتقر إلى ميزات التخصيص والقوالب الجميلة الجاهزة للاستخدام، فأنت في الغالب تستخدم نفس القالب مثل مئات المتاجر الأخرى، مع وجود مساحة صغيرة لإظهار علامتك التجارية.
    أفضل تصميم مواقع التجارة الإلكترونية عبر الهاتف المحمول
    شركة تكنوريون عبارة عن شركة برمجة مواقع إلكترونية رائدة، مصمم لزيادة مبيعات على الأجهزة المحمولة دون أي جهد إضافي، في هذه المنصة يحصل المستخدمون على :
    • استجابة سريعة لكافة المواضيع.
    • حجم مناسب للصور وعرض مميز على الجوال.
    • تصميم صفحات الجوال لتحقيق أداء جيد وتفاعل أعلى.







يعمل...
X