إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارقى اطلالات ماريتا الحلاني 2018

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ارقى اطلالات ماريتا الحلاني 2018

    أرقى إطلالات ماريتا الحلاني 2018 من خلال موقع محتوى, نعرض لكم الان مجموعة رائعة من أجمل وأرقى إطلالات الفنانة اللبنانية ماريتا الحلانى التى تلهم الكثير من الفتيات.
    دائما تطل الفنانة اللبنانية الجميلة ماريتا الحلاني بأجمل وأفضل الإطلالات الراقية والتى تكون البساطة والأناقة هو عنوانها لذلك فإنها تلهم الكثير من الفتيات بالعديد من اللوكات اليومية وأيضا اللوكات التى تناسب الحفلات والخروج ليلا، والآن تابعى معنا فى هذة المقالة إطلالات ماريتا الحلاني لهذا الصيف 2018 لتستوحى اطلالتك منها.
    معلومات عن ماريتا الحلاني

    تعتبر الفنانة مارينا الحلانى واحدة من أشهر وأجمل النجمات الشابات فى الوطن العربى والجدير بالذكر أنها ابنة الفنان المميز عاصى الحلاني حيث ان عمرها لا يتجاوز الواحد وعشرون عاما ومع ذلك حصلت على شهرة واسعة جدا لصوتها الجميل ولاطلالتها الرقيقة الرائعة بالإضافة إلى أنها ولدت فى بيروت بلبنان.
    وقد شاركت فى فى عمل فيديو كليبات مميزة جدا مثل كليب أنا وأيضا كليب اشتقتلك وتلاقينا وشو بدك وخايفة انام وكما أنها قامت بغناء الكثير من الأغانى الرائعة مثل أغنية هيا وهذي التى أصدرتها حديثا لعام 2018 و أغنية Go ونسيني وشو بعدك ويلا نفرح.
    إطلالات ماريتا الحلاني 2018

    تعتمد الفنانة ماريتا الحلانى فى معظم الأحيان على الإطلالات الكاجوال كما أنها تفضلها أيضا وتنسق معها قطع الإكسسوارات الراقية التى تليق بها وتضيف لمسة من الأناقة والأنوثة على إطلالتها مثل حقائب شانيل وغير ذلك فهى تمتع بأسلوب مميز يلهم جميع الشابات اللواتي فى مثل سنها وها هى مجموعة من اجمل اطلالتها.
    أزياء كاجوال ماريتا الحلاني

    لوك رائع من ماريتا الحلانى حيث أنها اعتمدت على الجينز الممزق ونسقت معه تى شيرت كت أسود وجاكيت بامب باللون الزيتى وكما ارتدت معهم كوتشي عالى أنيق.

    إطلالة رائعة حيث أنها اعتمدت فى هذا اللوك على صيحة ال Jumbsuit والتى ارتدتها من دار لا دولتشى اند غابانا ونسقتها مع حذاء هيلز أحمر جرئ.

    من الواضح أنها تعشق البنطلونات الجينز فهى تنسق ها مع الكثير من قطع الملابس والآن كما نرى أنها نسقت مع جاكيت مفتوح وتى شيرت.

    ارتدت هنا الجينز الطويل مع قصة واسعة من الأسفل ونقشات بارزة من الأعلى وقامت بتنسيقه مع قميص أبيض ذات قصة واسعة.

    اعتمدت فى هذا اللوك أيضا على صيحة التى شيرتات الطويلة والمطبوعات كما نرى الآن مع البوت الطويل الاسود.

    أجمل إطلالات ماريتا الحلاني

    أما عن إطلالتها هنا حيث أنها ارتدت فستان قصير كلاسيك مرصع بالترتر الاسود مع صندل كعب عالى.

    فى بعض الأحيان كانت تعتمد على البنطلون الاسود الكلاسيك مع T shirt مطبوع بدرجات الأبيض.

    كما ذكرنا سابقا أنها تفضل البناطيل الجينز وها هى إطلالة أخرى بالجيزة مع صيحة التى شيرت.

    نحتاج فى الصيف إلى الشورتات القصيرة ولذلك ننصحك بأن تستوحى هذة الاطلالة من ماريتا الحلانى حيث اعتمدت على الشورت الاسود مع التى شيرت الأبيض.

    وبعد أن شاهدتي هذة الإطلالات من ماريتا الحلاني أخبرينا عبر التعليقات ما هى اطلالتك المفضلة التى تعتمدى عليها.

    https://m.hayatapp.com/news/info/118377 FROM
يعمل...
X