إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف تتخلصين من تقصف الشعر من دون قصه؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كيف تتخلصين من تقصف الشعر من دون قصه؟

    تقصف الشعر وطول الشعر غالباً ما يجتمعان، ويكاد يكون قص الشعر هو الحل الجذري والأمثل، ولكن هذا الحل هو صعب على الكثير من النساء، وبالأخص المرأة العربية التي تعشتبر شعرها الطويل سر جاذبيتها وتاج جمالها، ولذا فإننا اليوم سوف نقدم لك حلولاً طبيعية وقليلة التكلفة جربيها قبل أن تقدمي على قص شعرك الغالي على قلبك..
    حلول مثالية للتخلص من تقصف الشعر

    جمعنا لك هذه النصائح والحلول من مصممي الشعر وخبراء الشعر..
    تطريف شعرك كل شهر مرة للتخلص من الشعر المتقصف

    يجب عليك اتباع توصيات العديد من مصففي الشعر ألا وهي قص شعرك مرة كل شهر أو شهرين (1 سم كافي بالغرض)، والخبر السار بأنه في الوقت الحالي يوجد العديد منوالأدوات الجديدة التي لا تسمح لك بفقدان طول شعرك وتخلصك من الشعر المتقصف فقط، حيث سيعرف مصفف الشعر الخاص بك كيفية التخلص من أي نهايات مشقوقة دون المساس بأكثر من بضعة مليمترات من شعرك. وكما ننصحك بالاستماع إلى جميع نصائح يمكن لمصففشعرك أن يخبرك بأفضل الطرق والعلاجات الكيميائية لمنع التقصف وتكسر الشعر.
    اقرئي أيضاً عن أفضل طرق ترطيب الشعر بمكون واحد
    تناولي المكملات الغذائية التي تحتوي على الكيراتين

    هل تعلمين بأن الشعر والاظافر يتكونان من الكيراتين؟ ولذا فلن تجدي أفضل من المكملات الغذائية الغنية بالكيراتين لكي تتجنبي قص شعرك المتقصف وتحويله إلى شعر قوي في أقل من 3 أشهر.


    علاجات الترطيب الطبيعية للشعر المتكسر

    يعتبر الجفاف واحداً من أهم أسباب تقصف وتكسر الشعر، ولذا لا بد من ترطيب شعرك لتجنبه، وقد اخترنا لك 3 وصفات طبيعية لعلاج جفاف الشعر وتقصفه:
    يعتبر هذا المزيج من أفضل العلاجات الطبيعية للشعر الجاف، وكل ما تحتاجينه هو مزج 3 ملاعق من العسل الطبيعي مع حبة من الافوكادو المهروسة، وعندما تحصلي على خليط متجانس، قومي بتدليك فروة الرأس وأطراف الشعر بالخليط واتركيه لمدة 15 دقيقة قبل الشطف.
    يعتبر اليقطين من أكثرالمواد الطبيعية الغنية بالألياف والمعادن والماء بينما الموز يحتوي على الماغنسيوم والبوتاسيوم، وجميع هذه المكونات كفيلة بتحويل شعرك المتقصف إلى شعر قوي وصحي. وكل ما تحتاجينه هو خلط مقدار كوب من هريس اليقطين مع حبة موز مهروسة، وملعقة من زيت الزيتون ، ومن ثم وزعيها على فروة الرأس مع التدليك لمدة 5 دقائق وبعدها وزعي بقية الخليط على الأطراف واربطيه للأعلى على شكل كعكة، واتركيه لمدة 30 دقيقة ومن ثم اشطفيه بالكثير من الماء. سوف تلمسين نتيجة فورية.


    https://hayatapp.com/news/info/128317 FROM
يعمل...
X