إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

علاج السمنة المفرطة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • علاج السمنة المفرطة



    جراحة تكميم المعدة هي جراحة لإنقاص الوزن تساعد الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة على إنقاص الوزن تتضمن الجراحة إزالة جزء كبير من المعدة ، مما يقلل من كمية الطعام التي يمكن تناولها في وقت واحد نتيجة لذلك ، يفقد الأشخاص الذين خضعوا لجراحة تكميم المعدة وزنهم ويبقونه في حالة جيدة.

    جراحة تكميم المعدة هي جراحة لفقدان الوزن يمكن أن تساعدك على خسارة قدر كبير من الوزن تتضمن هذه الجراحة إزالة جزء كبير من معدتك ، مما يجعلك تشعر بالشبع بعد تناول كميات أقل من الطعام إذا كنت تفكر في إجراء جراحة تكميم المعدة ، فتأكد من إجراء البحث والتحدث مع طبيبك حول المخاطر و الفوائد.

    جراحة تكميم المعدة هي جراحة لإنقاص الوزن تساعد الأشخاص على إنقاص الوزن عن طريق تصغير حجم المعدة هذه الجراحة خيار للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة والذين لم يتمكنوا من إنقاص الوزن من خلال النظام الغذائي والتمارين الرياضية.

    جراحة تكميم المعدة هي جراحة لفقدان الوزن تتضمن إزالة جزء كبير من المعدة هذه الجراحة خيار للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة والذين لم يتمكنوا من إنقاص الوزن من خلال النظام الغذائي والتمارين الرياضية يمكن أن تساعدك جراحة تكميم المعدة على إنقاص الوزن والحفاظ عليه.
    للمزيد اضغط هنا

  • #2
    من الأطعمة التي تساعدك علي الشعور بالسبع دون مشاكل الفواكه، و ذلك بعد معرفة عدد السعرات الحرارية في الفواكه و إضافتها إلي نظامك الغذائي.

    تعليق

    يعمل...
    X