إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الطائرات الإسرائيلية تواصل قصف غزة...وعدد الضحايا يرتفع إلى 16 شخص بينهم أطفال ونساء

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الطائرات الإسرائيلية تواصل قصف غزة...وعدد الضحايا يرتفع إلى 16 شخص بينهم أطفال ونساء

    واصلت الطائرات الإسرائيلية، يوم الخميس، قصف قطاع غزة، ما أسفر عن ارتفاع عدد الضحايا إلى 16 شخصا بينهم أطفال ونساء، في حين واصلت كتائب "القسام" الجناح العسكري لحركة "حماس" المسيطرة على القطاع، إطلاق صواريخ على مناطق إسرائيلية.



    وقال مصدر أمني، لوكالة "يونايتد برس انترناشونال" للأنباء، إن "الطائرات الإسرائيلية شنت ما لا يقل عن 25 غارة خلال أقل من ساعة على امتداد قطاع غزة، مستهدفة موقعين للشرطة ومقرات للفصائل وأراض زراعية وتجمعات سكنية".
    وذكر المصدر أن "القصف خلف عدد من الإصابات فضلاً عن حالات الهلع حيث دوت الانفجارات بشكل متواصل وسمعت في كافة أرجاء القطاع ما أعاد إلى الأذهان الهجوم الواسع أواخر عام 2008 الذي استمر 18 يوماً وأسفر عن مقتل 1400 فلسطيني".

    في سياق ذا صلة، أعلنت خدمات الإسعاف والطوارئ أن حصيلة قتلى الغارات الإسرائيلية منذ أمس ارتفعت إلى "16 قتيلا بينهم 4 أطفال وامرأة واثنان من المسنين إلى جانب 150 جريحاً بينهم 60 من النساء والأطفال".
    وكانت الغارات الإسرائيلية بدأت أمس في إطار عملية أطلقت عليها إسرائيل "عامود السحاب" باغتيال قائد كتائب القسام محمد الجعبري ومرافقه.
    كما أعلنت كتائب القسام الذراع المسلح لحركة حماس استهداف طائرة حربية وإسقاط طائرة استطلاع وذكرت أنها ستبث صوراً لها عبر فضائية الأقصى التابعة لحماس، في وقت سقط صاروخين على تل أبيب وسط إسرائيل تبنت إطلاقهما كتائب القسام، وسرايا القدس الذراع المسلح لحركة الجهاد الإسلامي.



  • #2
    كل هذا يحدث والعرب يتفرجووووووووووووون

    تعليق


    • #3
      المشاركة الأصلية بواسطة جويل مشاهدة المشاركة
      كل هذا يحدث والعرب يتفرجووووووووووووون
      70 سنة بتفرجو , شو الاختلاف هلأ

      تعليق

      يعمل...
      X