إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

۞۞ مجموعة سيريا روز من الغرائب والطرائف حول العالم۞۞

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    الأميران اللذان لا يسافران على نفس الطائرة!!







    الأميران اللذان لا يسافران على نفس الطائرة!!




    إنهما الأمير تشارلز والأمير وليام، ورغم عدم إعلان ذلك رسمياً لكنهما لم يسافرا أبداً على نفس الطائرة، وذلك لخشية سقوط الطائرة بهما معاً ودخول العائلة المالكة البريطانية في تعقيدات كبيرة!









    تعليق


    • #17

      اكتشاف اثار اقدام ديناصورات عملاقة في اليمن !
      اكتشاف اثار اقدام ديناصورات عملاقة في اليمن !



      قال علماء إنهم اكتشفوا آثار أقدام ديناصورات في الجزيرة العربية، الأمر الذي يلقي مزيدا من الضوء على المكان الذي عاشت فيه الديناصورات وكيف هاجرت وكيف انقرضت.


      والاكتشاف شمل آثار أقدام قطيع يضم 11 من الديناصورات الضخمة طويلة العنق على الساحل الطيني في اليمن في أول اكتشاف لآثار ديناصورات بالجزيرة العربية.


      وهذا النوع من الديناصورات المعروف باسم "سوروبود" هو أكبر حيوانات برية في تاريخ الأرض وتمشي على أربع أرجل ضخمة وتقتات على النباتات.






      تعليق


      • #18
        هل سمعت عن فاكهة الهالا أكا بوهالا ؟

        هل سمعت عن فاكهة الهالا أكا بوهالا ؟

        لا أعلم أيهما أكثر غرابةً اسمها أم شكلها؟!








        توجد هذه الفاكهة المدهشة في مايكرونزيا، وهي مجموعة جزر في المحيط الهادي، وتتميز بأنها فاكهة تؤكل وكذلك يُعالج بزيتها الصداع.







        تعليق


        • #19
          أكبر شاحنة في العالم !!!

          أكبر شاحنة في العالم !!!






          ليست فوتوشوب بل صورة حقيقية لشاحنة دودج بها 4 غرف نوم في كابينة القيادة وتزن 50 طن!!.. ومكانها في متحف بأبوظبي.







          تعليق


          • #20
            حلوى الجيلي بحجم عائلي

            حلوى الجيلي بحجم عائلي








            جميعنا نحبها كبارً و صغاراً .. لكنها هذه المرة ليس بحجمها المعتاد بل بالحجم العائلي … بطول 7 أقدام و بوزن 11.7 كيلو غرام تقريباً. أظن بأنها ستكون ممتازة للحفلات و خاصة حفلات الصغار







            متوفر بعدة ألوان و نكهات








            تعليق


            • #21
              مجهود رائع مشكورة
              sigpic

              تعليق


              • #22
                ثلاثيني مصري يغتصب 40 طفلاً في حديقة








                تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القبض على عاطل، اغتصب 40 طفلاً من أطفال الشوارع داخل حديقة بموقف أحمد حلمي بحي شبرا.
                وذكرت “بوابة الوفد” أن المتهم اعترف تفصيلياً بأنه استدرج الأطفال، وهتك عرضهم بالحديقة تحت تهديد السلاح.


                تم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق، وأمرت بإحالة طفلين من ضحاياه، إلى الطب الشرعي، وطلبت تحريات المباحث حول وقائع انتهاك عرض الأطفال، وتحديد أسماء الأطفال واستدعاءهم.
                وكانت معلومات وردت إلى مدير مباحث العاصمة، بقيام محمود. ع (30 سنة– عاطل) باستدراج الأطفال الهاربين من منازلهم بمنطقة شبرا والاعتداء عليهم بحديقة بمنطقة موقف أحمد حلمي، وتم ضبط طفلين اعترفا على المتهم.
                وبإعداد كمين تم القبض على المتهم الذي اعترف باستدراج أكثر من 40 طفلاً من أطفال الشوارع الهاربين من منازلهم، وهتك عرضهم داخل حديقة أحمد حلمي، وأرشد عن بعض أسماء الأطفال المجني عليهم، وتكثف المباحث جهودها لاستدعاء الأطفال المطلوبين.
                يخرب بيتووو




                تعليق


                • #23
                  كتب اسمه على خدها بشفرة حلاقة لأنها طلبت الطلاق

                  كتب اسمه على خدها بشفرة حلاقة لأنها طلبت الطلاق






                  تعرضت زوجة مغربية بمدينة بأسفي تبلغ من العمر 17 عاماً لاعتداء وحشي من زوجها بعدما علم أنها بصدد رفع دعوى طلاق بالشقاق لعدم قدرتها تحمل العنف الدي يمارسه عليها بشكل منتظم.

                  وحسب الشكاية التي وجهتها شيماء، إلى وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بآسفي، من أجل الضرب والجرح بواسطة سلاح ابيض، تعود تفاصيل الحادث إلى أن شيماء كانت تعاني معاملة سيئة من زوجها، الذي كان يلحق الأذى النفسي والجسدي بها بشكل يومي، مقابل تقصيره في أداء واجباته الزوجية، وهو ما اضطر الزوجة الضحية إلى تقديم دعوى التطليق للشقاق بقسم قضاء الأسرة، الشيء الذي لم يتقبله الزوج، فبات يتربص بها، حسب شيماء دائما، فإنها فوجئت يوم 15 فبراير الجاري، وهي في طريقها إلى الحمام، بزوجها المشتكي به ينهال عليها بالضرب بواسطة سكين، ثم واصل الاعتداء عليها بتمزيق وجهها بشفرتين للحلاقة، وهو ما أحدث لها جرحا غائرا، مضيفة أن الزوج المعتدي كتب الحرف الأول من اسمه على خدها الأيمن، ثم تسبب لها في جروح في العنق واليد.

                  وطالبت شيماء وكيل الملك باعتقال زوجها المعتدي، ملتمسة مؤازرة المركز المغربي لحقوق الإنسان، من أجل إنصافها وتمكينها من حقوقها.




                  تعليق


                  • #24
                    مشكورة ع الطرح

                    تعليق


                    • #25
                      مجهود كتير حلو متابعين معك ورح شارك ان شاء الله

                      خلينا نشعل شمعة احسن ما نلعن الظلاااام



                      تعليق


                      • #26
                        نحن شركة ريادة أعمال شراء ذهب اون لاين السعودية مقرها المملكة العربية السعوديه موقع لبيع الذهب والمجوهرات اول منصه عربيه لتسوق الذهب والاحجار الكريمه مع اقوى عروض ذهب نوفر تشكيله راقيه وفريده من الذهب والمجوهرات عبر الانترنت نوفر أحدث موديلات الذهب في السعودية تجارة الذهب ونسهل عملية البيع والشراء بين الطرفين دون وجود وسطاء اطقم ذهب واسعارها في السعودية ونتميز بتشكيله رائعه من الاكسسوارت النسائيه والحلى موقع اكسسوارات نسائية وايضا لدينا تشكيله رائعه من الساعات النسائيه المميزه أفضل موقع لبيع و شراء الساعات في السعودية ال تعطيكى الطاباع الجمالى التى تريديه في حياتك اليوميه.

                        تعليق


                        • #27
                          واحده من الشركات الرائده في مجالات التصميم افضل شركة تصميم مواقع فى السعودية داخل المملكه العربيه السعوديه والرياض افضل شركة تصميم مواقع في الرياض والتسيويق الالكترونى والسوشيال ميديا في الشرق الأوسط افضل شركة تسويق الكتروني في الرياض نُقدم في التقنيات المتطورة أفضل خدمات تقنية المعلومات افضل شركات التسويق الالكتروني في السعودية في المملكة العربيه نقدم افضل خدمه تليق بعملائنا.

                          تعليق


                          • #28
                            اليكم افضل شركه في الشرق الأوسط erp providers in egypt الرائدة في مجال البرمجيات برنامج ادارة الشركات والموظفين في الشرق الأوسط وأفريقيا، تعتمد أنظمتنا على تكنولوجيا ذكية ومتطورة افضل انظمة erp ؛ تقوم على تحليل احتياجات العميل وقواعد عمله برامج الموارد البشرية وشؤون الموظفين لتفصيل الأنظمة الإدارية والحسابية التي تلائم طبيعة نشاطه نهدف دائما لتقديم افضل أداء erp companies in Egypt في صوره احترافيه بطابع مهنى مميز.

                            تعليق

                            يعمل...
                            X