إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بعد أكثر من حادثة في الهند ...3 طالبات يصممن ملابس داخلية للحماية من الإغتصاب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بعد أكثر من حادثة في الهند ...3 طالبات يصممن ملابس داخلية للحماية من الإغتصاب


    بعد أكثر من حادثة في الهند ...3 طالبات يصممن ملابس داخلية للحماية من الإغتصاب






    • اخترعت ثلاث طالبات في ولاية تشيناي الهندية جهازا لحماية النساء من الاعتداءات الجنسيةويعتمد الجهاز على استخدام نظام تحديد المواقع العالميGPS وربطه بالألبسة الداخلية، وإطلاق ضربات كهربائية تصل قوتها الى 3800 كيلوفولت على المعتدي حين يتم تفعيله، وهذه الشحنة كافية لتتسبب في حدوث حروق خطيرة، فضلا عن إبلاغ الشرطة بالواقعة فورا.

      قالت احدى الطالبات الهنديات اللاتي اخترعن ملابس داخلية لحماية النساء من الاعتداء الجنسي ان الابتكار يسبب حروقا شديدة للمعتدي.

      واطلقت المخترعات على هذا الابتكار اسم " آلة تسخير المجتمع " ويحتوى على دائرة كهربائية بالقرب من الصدار.

      واضافت موهان ان الملابس الداخلية مزودة بجهازي تحديد المواقع العالمي والنظام العالمي للاتصالات المتنقلة بحيث يرسلان في حالة حدوث اعتداء جنسي اشارات تحذير الى والدي الضحية والشرطة.

      وتابعت " الاغتصاب يحدث بشكل عام في مناطق كثيرة من العالم ونحن في حاجة الى عمل شئ عملي لمنعه ". وحول ثمن الصدار، قالت موهان "اننا نريد ان نجعله رخيصا بقدر الامكان.

      وفيما يتعلق بتسويقه ، قالت "إننا لانهدف الى تسويقه بعد . اننا مشغولون بجعل هذا المنتج مدمجا واكثر فعالية. امامنا عمل كثير للقيام به.

      هذا وقال المطورون إنهم يعملون على أن يكون الجهاز مقاوما للبلل ويمكن أن يتخاطب مع بلوتوث.

      وقال نيلادري باسوبال أحد المطورين إن الجهاز سيضرب المعتدي ضربة كهربائية أولى، ثم سيطلق ضربة متتالية أخرى تصل قوتها إلى 82 ضعف الضربة الأولى.

      ولجأت الحكومة بعد سلسلة أعمال اغتصاب أثارت ضجة كبيرة في البلاد، إلى تشديد العقوبات الخاصة بالاغتصاب، إلا أن هناك شعورا بأنه لا يزال من الضروري القيام بالكثير في هذا المجال.

      وكانت الهند قد أصبحت محط أنظار العالم بعد أن تفجرت احتجاجات شعبية عارمة عقب مقتل فتاة في نيودلهي اعتدى عليها مجموعة شباب في حافلة في ديسمبر/كانون الأول الماضي ولقت مصرعها بعد ذلك في المستشفى في ظل اتهامات للشرطة بالتقصير.

      وتعرضت سائحة سويسرية في مارس/ آذار الماضي للاغتصاب من قبل رجال في ولاية ماديا براديش في وسط البلاد، كما قام صاحب فندق بتخدير نزيلة قبل اغتصابها في الولاية نفسها في يناير/ كانون الثاني الماضي.

      وأصيبت سائحة بريطانية في الثلاثين من العمر بجروح بسيطة بعد أن قفزت من الطابق الأول للفندق الذي كانت تقيم فيه في مدينة اغرا إثر اقتحام رجلين غرفتها ليلا









  • #2
    واذا حط المسدس براسا وئلا خلعي البطيخ اللي لابستيه !!

    تعليق

    يعمل...
    X