إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موعد مباراة الأهلى وإنبي اليوم الخميس 4/8/2016 فى نصف نهائى كأس مصر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • موعد مباراة الأهلى وإنبي اليوم الخميس 4/8/2016 فى نصف نهائى كأس مصر

    موعد مباراة الاهلى وانبى اليوم موعد مباراة الأهلى وإنبي اليوم الخميس 4/8/2016 فى نصف نهائى كأس مصر

    موعد مباراة الاهلى وانبى اليوم يواجه فريق الكرة الأول بالنادى الأهلي، فريق إنبى اليوم الخميس فى نصف النهائي لبطولة كأس مصر، والمقرر إقامتها فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساء. مكان مباراة الأهلى وإنبي بكأس مصر تُقام مباراة الأهلى وإنبي على ملعب الجيش بالسويس بدون حضور جماهيري تنفيذاً لقرار إتحاد الكرة المصري. القنوات الناقلة لمباراة الأهلى وإنبي في الكأس ستُنقل مباراة الأهلي وإنبي على قنوات أون تى فى والحياة والنهار والنيل للرياضة. موعد مباراة الاهلى وانبى اليوم

    5 معلومات عن مباراة الأهلى وإنبى اليوم 4 / 8 / 2016 يدخل الأهلى مواجهة صعبة مساء اليوم عندما يلتقى مع إنبى فى إطار نصف نهائى مسابقة كأس مصر. يعرض اليوم السابع أبرز 5 معلومات عن هذه المواجهة : موعد المباراة والقنوات تقام المباراة فى الثامنة ونصف مساءً على استاد ملعب الجيش بالسويس وتنقلها قناة النهار، والحياة2، وأون تى فى بلاس، والنيل للرياضة . الاهلى يضم نيدفيد وحمدى زكى و استبعاد اكرامى دخل كريم نيدفيد و محمد حمدى زكى ومروان محسن الى قائمة المارد الاحمر لمواجهة انبى ،

    موعد مباراة الاهلى وانبى اليوم فيما جاء على رأس المستبعدين شريف اكرامى وأحمد حجازى، وصالح جمعة . تاريخ مواجهات الفريقين التقى الفريقان فى 32 مباراة وقد فاز الأهلى فى 22 مباراة بينما استطاع انبى تحقيق الفوز فى 5 مباريات و تعادل الفريقان فى 5 مباريات . آخر مباراة بين الفريقين حقق الاهلى الفوز فى آخر مباراة جمعته مع انبى بهدفين نظيفين لعبد الله السعيد من ركلة جزاء و من ضربة ثابته لمؤمن زكريا . ابو تريكة هداف الاهلى امام انبى يعتبر محمد ابوتريكة نجم الاهلى السابق هو الهداف التاريخى للنادى الاهلى خلال مواجهة الفريقين برصيد8 اهداف . بينما يعتبر اسلام عوض هو الهداف التاريخى لأنبى برصيد3 اهداف.

    موعد مباراة الاهلى وانبى اليوم القنوات الناقلة و موعد مباراة الاهلي وانبي اليوم في نصف نهائي كاس مصر 2016 : مباراة الاهلي اليوم موعد مباراة الاهلي وانبي اليوم، وذلك ضمن جدول مباريات الاهلي القادمة في مباريات اليوم الخميس 4 اغسطس 2016، وذلك ضمن نصف نهائي كاس مصر المباراة الثانية، حيث يبحث الاهلي بقيادة مدربه الهولندي مارتن يول، على تحقيق الفوز والوصول إلى مباراة نهائي كاس مصر، حيث سوف يواجه الفائز من مباراة الزمالك والاسماعيلي، في حين أن نادي انبي فيرغب في خلق المفاجأة والإطاحة بالمارد الأحمر في مباراة الاهلي اليوم، من اجل البحث على بطاقة التأهل إلى النهائي هو الأخر، ولما لا البحث على تحقيق لقبه الأول على المستوى المحلي.

    مباراة الاهلي وانبي اليوم في مباريات كاس مصر، يخوضها المارد الأحمر بعد أن تمكن من حسم نتيجة مباراته في اللقاء المؤجل عن دور الثمانية، حيث حقق الفوز يوم الأثنين الماضي على حساب فريق سموحة على إستاد السويس، وذلك بنتيجة هدف مقابل صفر، هدف الاهلي الوحيد في تلك المباراة كان قد أحرزه اللاعب سعد الدين سمير في الدقيقة 45 من مجريات الشوط الأول للقاء. اما فريق انبي فيخوض مباراة الاهلي اليوم، بعد أن تمكن من تحقيق التأهل في دور الربع النهائي دور الثمانية، على حساب فريق المريخ بضربات الجزاء، خسمة ركلات مقابل أربعة، بعد أن كان التعادل الإيجابي بين الفريقين هدفين مقابل هدفين، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الاحد 15 مايو الماضي على إستاد الاسماعيلية.

    موعد مباراة الاهلى وانبى اليوم مباراة الاهلي وانبي اليوم، في مباريات نصف نهاي كاس مصر 2016، يعول عليها المدرب الهولندي مارتن يول من أجل تحقيق الفوز، والوصول إلى مباراة نهائي الكاس، حيث صرح يوم أمس أن هدفه الأول رفقة النادي الاهلي هذا الموسم، هو تحقيق التتويج بالثنائية المحلية بعد أن تمكن من تحقيق الفوز ببطولة الدوري المصري، وتحقيق درع الدوري، واضاف أن التركيز الأن منصب على التأهل إلى النهائي والبحث على التتويج بلقب الكاس من أجل نيل الثنائية.

    أما عن قائمة تشيكلة مباراة الاهلي وانبي اليوم في الكاس، فإن مارتن يول إعتمد على محمد الشناوي واحمد عادل ومسعد عوض في حراسة المرمى، بالإضافة إلى كل من سعد سمير ومحمد نجيب ورامي ربيعة ومحمد هاني واحمد فتحي وحسين السيد وصبري رحيل في خط الدفاع، هذا بالإضافة إلى كل من حسام عاشور والكابيتانو حسام غالي، وايضا كل من عمرو السولية وعبدالله السعيد وايضا كل مؤمن زكريا ووليد سليمان، وايضا التونسي علي معلول وكريم وليد الملقب بنيدفيد وحمد حمدي، في مركز وسط الميدان، واخيرا الثلاثي كل من مروان محسن وعمرو جمال وعماد متعب في هجوم مباراة الاهلي اليوم.

    موعد مباراة الاهلى وانبى اليوم وقد عرفت قائمة اسماء لاعبي الاهلي اليوم، غياب كل من شريف إكرامي وجون انطوي وصالح جمعة وايضا احمد رمضان لأسباب فنية بأوامر من المدرب الهولندي مارتن يول، وايضا علي احمد حجازي وباسم علي بسبب الإصابة عن مباراة الاهلي وانبي اليوم في مباريات دور الأربعة في نصف نهائي كاس مصر 2016. موعد مباراة الاهلي وانبي اليوم أعلنت لجنة برمجة مواعيد مباريات اليوم الخميس، أن موعد مباراة الاهلي وانبي اليوم الخميس 4 اغسطس 2016، سوف يكون يكون على أرضية إستاد الجيش في منطقة السويس، وذلك في اللقاء الثاني من مباريات نصف نهائي كاس مصر هذه السنة، حيث سوف يكون إنطلاق توقيت ماتش الاهلي اليوم إبتداءا من هذه الأوقات :

    موعد مباراة الاهلى وانبى اليوم في الساعة 20.30 مساءا بتوقيت مصر في الساعة 21.30 بتوقيت المملكة العربية السعودية في الساعة 22.30 بتوقيت ابوظبي الاماراتية في الساعة 18.30 بتوقيت غرينتش ولندن العالمي في الساعة 19.30 بتوقيت المملكة المغربية وتونس والجزائر قنوات مشاهدة مباراة الاهلي وانبي مباشرة أما قائمة القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وانبي مباشرة، فسوف تكون هي قائمة القنوات الرياضية المصرية، التي تقوم ببث مباريات كاس مصر 2016 مباشرة هذا الموسم، حيث سوف تتمكن الجماهير الأهلاوية بصفة خاصة، وجميع جماهير الكرة في جمهورية مصر، من مشاهدة مباراة الاهلي وانبي بث مباشر اليوم في مباراة الكاس، ضمن دور الأربعة من خلال تردد قناة نايل سبورت الرياضية المصرية، سواء الأرضية أو الفضائية على القمر نايل سات.

    موعد مباراة الاهلى وانبى اليوم هذا بالإضافة إلى أن مشاهدة مباراة الاهلي وانبي بث مباشر، سوف تكون متاحة هذه الأمسية على قناة اون تي في بلس الفضائية، والتي تقوم بإذاعة مباريات كاس مصر وأيضا مباريات الدوري المصري، وذلك بعد أن تمكنت من شراء حقوق البث من شركة بريزنتشن الإعلامية المصرية، والتي تتوفر على حقوق إذاعة مباريات كاس مصر عبور لاند، وايضا سوف تكون مشاهدة مباراة الاهلي وانبي بث مباشر، من خلال قناة النهار اليوم، التي تمكست بجميع حقوق بث مباريات الكاس رغم إعتراض الشركة صاحبة الحقوق الحصرية.

    كما أن الجماهير الأهلاوية وجميع عشاق الفريق الأحمر، سوف يتمكنون من مشاهدة مباراة الاهلي وانبي بث مباشر، من خلال شاشة قناة صدى البلد الفضائية، والتي سوف تقوم بإذاعة الأستوديو التحليلي للمباراة إبتداءا من الساعة السابعة 19.00 مساءا بتوقيت القاهرة في مصر، هذا بالإضافة إلى القناة المصرية الثانية الأرضية، والتي يمكن إستقبالها في مصر، في حين أن المتابعة الصوتية بدون صورة، فسوف تكون من خلال قناة الاهلي التي سوف تذيع المباراة بدون صورة، وبالصوت فقط هذا بالإضافة إلى إذاعة الشباب والرياضية من خلال ترددها على قناة نايل سات، وفي الأخير هذه هي قائمة القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وانبي مباشرة اليوم : قناة نايل سبورت الرياضية قناة اون تي في بلس قناة صدى البلد قناة الاهلي “صوتيا فقط” اذاعة الشباب والرياضة “صوتيا فقط” القناة المصرية الثانية الأرضية لمن تتوقعون الفوز في نتيجة مباراة الاهلي وانبي اليوم ؟؟؟ والتأهل إلى مباراة نهائي كاس مصر 2016 ؟؟؟ موعد مباراة الاهلى وانبى اليوم
يعمل...
X