إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سعر الذهب اليوم في مصر الأربعاء 24/8/2016 بالمصنعية يرتفع 3 جنيهات وعيار 24 يتجاوز 53

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سعر الذهب اليوم في مصر الأربعاء 24/8/2016 بالمصنعية يرتفع 3 جنيهات وعيار 24 يتجاوز 53

    سعر الذهب اليوم فى مصر سعر الذهب اليوم في مصر، حيث تراجعت أسعار الذهب عالميا بنسبة 0.7% لتسجل سعر أوقية الذهب 1336.75 دولار، وقال إيهاب واصف عضو مجلس إدارة شعبة المعادن الثمينة فى الغرفة التجارية، أن السعر العالمي للذهب تراجع بقيمة 14 دولار، ورغم ذلك شهد السوق المصري استقرارا في المحلات بسبب ارتفاع سعر الدولار في السوق الموازى.

    سعر الذهب اليوم فى مصر وشهدت أسعار الذهب اليوم في مصر في محلات الصاغة الأربعاء 24-8-2016، استقرارا تدريجيا في الأيام الماضية وبدأت في الارتفاع التدريجي من جديد، بعد تصريح أحد أعضاء اللجنة النقدية في الاحتياطي الفدرالي الأميركي أن سعر الفائدة الأمريكية سيرتفع من جديد قبل نهاية العام، وارتفاع السعر العالمي للذهب 6 دولارات. سعر الذهب اليوم فى مصر

    وظهر نتيجة للركود الشديد الذي تعاني منه حركة البيع والشراء في أسواق الذهب عيار جديد، أطلق عليه عيار 14، وسجل متوسط سعر الجرام 225 جنيه، وقال العميد محمد حنفي مدير مصلحة الدمغة والموازين، أن ارتفاع أسعار الذهب بشدة هذه الأيام والركود الشديد في حركة البيع ومعدلات الإنتاج، مما أدى إنتاج عيار جديد هو عيار 14، وهو يتميز بالأشكال المتنوعة.

    سعر الذهب اليوم فى مصر هذا ويعاني سعر الذهب بالمصنعية في محلات الصاغة التغير الدائم، حيث بدأت أسعار الذهب اليوم في مصر في الارتفاع مرة أخرى بسبب العلاقة بين سعر الذهب اليوم وأسعار الدولار مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء، مع وجود ركود في محلات الصاغة.

    سعر الذهب اليوم في مصر الأربعاء 24/8/2016
    واصلت أسعار الذهب في مصر استقرارهافي سوق الذهب ومحلات الصاغة، وتنشط حركة البيع والشراء، وقال أحد تجار الذهب أن الارتفاع في قيمة الذهب يبشر بعودة النشاط في محلات الصاغة مرة أخرى، ووجود حالة من الركود في أسعار المعدن النفيس في مصر نتيجة ضعف السيولة المادية مع الارتفاعات المتكررة في الأسعار.

    سعر الذهب اليوم فى مصر سعر الذهب عيار 14: 225 جنيه.
    سعر الذهب عيار 18: 396.85 جنيه.
    سعر الذهب عيار 21: 463 جنيه.
    سعر الذهب عيار 24: 531.40 جنيه.
    سعر الجنيه الذهب: 3704 جنيه.
    سعر أوقية الذهب: 1340 دولار.
    اقرأ أيضا:

    سعر الدولار اليوم في السوق السوداء في مصر يقترب من 13 جنيه سعر الذهب اليوم فى مصر

    سعر الريال السعودي في السوق السوداء

    سعر اليورو في السوق السوداء

    سعر الذهب اليوم فى مصر أسعار الذهب اليوم في مصر بالمصنعية
    تشهد أسعار الذهب اليوم في مصر بالمصنعية، استقرارا في سعر جرام الذهب، حيث تجدر الإشارة إلى أنه على كل جرام ذهب يتم احتساب ضريبة دمغة ومصنعية، مما يرفع الأسعار فوق السعر المذكور وهو قيمة للجرام فقط، مما يرفع أسعار الذهب اليوم في مصر في المحلات عن الأسعار المذكورة، ولكن تظل توقعات أسعار الذهب اليوم في مصر مرتبطة بالدولار.

    وقال عضو مجلس إدارة شعبة المعادن النفيسة، أن سعر الدولار في السوق السوداء المستمر في الارتفاع يوميا، هو المحرك الأساسي في سعر جرام الذهب، وأضاف أن سعر الذهب اليوم في مصر للبيع والشراء يتأثر بالسوق السوداء التي تعتبر المكان الوحيد للمصنعين لتوفير الدولارات، ومازال الذهب في تغير مستمر ولا ندري ما ستسفر عنه الأيام القادمة من تغييرات في الأسعار. سعر الذهب اليوم فى مصر
يعمل...
X