إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تعرف على موعد مباراة الزمالك والوداد المغربى

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تعرف على موعد مباراة الزمالك والوداد المغربى

    موعد مباراة الزمالك والوداد المغربي يلتقى يوم السبت المقبل فريق الزمالك مع نظيره الوداد المغربى فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا .

    موعد مباراة الزمالك والوداد المغربي وتقام مباراة الزمالك والوداد المغربى فى تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة مساء بتوقيت المغرب على ملعب مولاى عبد الله بمدينة الرباط . ونجح الزمالك فى الفوز بمباراة الذهاب التى أقيمت بملعب برج العرب بالإسكندرية برباعية نظيفة وتسافر البعثة البيضاء إلى المغرب غدا الأربعاء لخوض مباراة العودة . موعد مباراة الزمالك والوداد المغربي

    موعد مباراة الزمالك والوداد ,, مباراة العودة بين الزمالك والوداد بالمغرب والقنوات الناقلة تجرى الاستعدادات على قدم وساق لمباراة العودة بين الوداد البضاوى الزمالك المصرى والتى ستقام فى المغرب فمع اقتراب موعد مباراة العودة بين الزمالك والوداد البيضاوي المغربي في دور النصف النهائي من دوري ابطال افريقيا، ويستعد الزمالك لمواجهة الوداد المغربى يوم السبت المقبل فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا بالمغرب بعدما فاز فى مباراة الذهاب برباعية نظيفة .

    موعد مباراة الزمالك والوداد المغربي وفى هذا التقرير من فريق عمل شبكة الشمس سنقدم لكم من خلاله موعد مباراة الوداد والزمالك في لقاء الاياب، الي جانب توقيت والقنوات الناقلة للمباراة، التي ستجري نهاية الاسوع الجاري في المملكة المغربية، والتي يدخلها نادي الزمالك وهو الاقرب من التاهل الي المباراة النهائية، بعد ان كان تمكن في لقاء الذهاب من تحقيق فوز كبير 4-0 فى استاد برج العرب بالاسكندرية .

    وفى تمرينات الزمالك استعدادا لمباراة الوداد فقد شارك أيمن حفنى صانع ألعاب نادي الزمالك فى مران فريقه اليوم الاثنين عقب غيابه عن مران الأمس بسبب الإصابة وكذالك فقد حرص مرتضى منصور رئيس الزمالك على متابعة المران من داخل الملعب لتحفيز اللاعبين والشد من أزرهم قبل السفر إلى المغرب يوم الأربعاء المقبل .

    موعد مباراة الزمالك والوداد في لقاء العودة

    موعد مباراة الزمالك والوداد المغربي ومن الجدير بالذكر ان موعد مباراة الوداد البيضاوي المغربي والزمالك المصري في مباراة الاياب من دور النصف النهائي من دوري ابطال افريقيا ستقام فى يوم السبت الموافق ل 24 سبتمبر 2016 الجاري حيث يستقبل نادي الوداد البيضاوي ضيفه الزمالك المصري على ارضية ملعب الامير مولاي عبد الله في العاصمة المغربية الرباط، اما توقيت انطلاق لقاء العودة، سيكون ابتداء من الساعة 20.00 بتوقيت جرينتش العالمي، الذي يصادف نفس توقيت لندن، وفي 21.00 بتوقيت المغرب الصيفي، وفي الساعة 22.00 بتوقيت مصر المحلي ،والذى سيوافق 23.00 قبل منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي منتصف الليل بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة.

    القنوات الناقلة لـ مباراة العودة بين الزمالك والوداد

    وللباحثين عن القنوات الناقلة للمباراة ففى المغرب ستذاع المباراة ارضيا لاصحاب البلد ،واما القنوات الفضائية الناقلة لمباراة الوداد والزمالك مباشرة، ستكون هي مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية وهي القناة الناقلة حصريا لمباريات دوري الابطال باللغة العربية في الوطن العربي،مان هذا تقرير مفصل عن موعد مباراة الزمالك والوداد من شبكة الشمس عن مباراة العودة بين الزمالك والوداد بالمغرب والقنوات الناقلة. موعد مباراة الزمالك والوداد المغربي

    تحديث اليوم 20/9/2016

    موعد مباراة الزمالك والوداد المغربي فى تحديثنا لاخبار المباراة اليوم فقد أكد الدكتور مصطفى المنيري طبيب فريق الزمالك على جاهزية أيمن حفني وإسلام جمال لاعبا الفريق للمشاركة في مباراة الوداد المغربي المقرر لها يوم السبت القادم في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا ؛ وأوضح بأن الثنائي تعافي من الإصابة التى لحقت بهما في وقت سابق حيث كان يعاني جمال من رشح في الركبة وحفني من كدمة في القدم التى اصيبا بها.


    وفى ذات الاطار فقد تحدد بشكل نهائي خوض مباراة الزمالك والوداد المغربي المقرر لها السبت القادم في تمام الحادية عشر مساءا بتوقيت القاهرة ؛ وذلك في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا ؛ علما بأن الزمالك فاز برباعية نظيفة في مباراة الذهاب على ستاد برج العرب ،وكذا فقد قرر الجهاز الفني للزمالك التجمع في مطار القاهرة السابعة صباح الغد استعدادا للسفر الى المغرب في التاسعة صباحا ؛ وشددوا على اللاعبين بضرورة الالتزام بالموعد المحدد وعدم التأخير موعد مباراة الزمالك والوداد المغربي
يعمل...
X