إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اللبان في المنام

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اللبان في المنام


    اللبان في المنام

    interpret-dreams



    أكل اللبان في المنام له العديد من الدلالات السيئة. يزعم العلماء أن الفتاة التي ترى نفسها تأكل اللبان في المنام هي إنسانة مهووسة بفعل أشياء غير مفيدة وتعاني من أشياء كثيرة تسبب الخوف والضيق، وفي حالة الرجل إذا أكل اللبان في المنام فإن هذا يدل على فسقه وفجوره، وإذا كان الحالم امرأة متزوجة فسوف ستواجه صراعاً.

    وهناك أيضاً تفسير العلكة في المنام على المال، حيث يدل أكل العلكة اللينة على المال الكثير، أما إذا كانت صلبة أو مرة فهي دلالة على قلة المال أو قلة المال. ذكر اللبان في الأحلام.
    يجب على المرأة العازبة التي تحلم باللبان أن تنتبه إلى حياتها المستقبلية، حيث أنها تواجه العديد من المعضلات والأزمات التي يمكن أن تسبب لها التعاسة والتعب. وينطبق الأمر نفسه على المرأة الحامل التي ترى اللبان في أحلامها، حيث يفسر الحلم بالألم والصعوبات التي تواجهها أثناء الحمل والولادة.

    أما اللبان في حلم الرجل فيدل على الأهداف والغايات التي يرغب في تحقيقها وقدرته على تحقيقها ولكن بعد الكثير من الجهد والمثابرة والإصرار.

    تفسير أحلام اللبان في الأحلام
    يفسر خبراء تفسير الأحلام أن الشخص الذي يشم رائحة اللبان في المنام سوف تأتيه أخبار كثيرة تفرح قلبه وسوف يقضي أوقاتاً سعيدة.

    والحلم باللبان يعني الوصول إلى حلم أو هدف، والحلم باللبان يبشر بتسوية النزاع بين العراف والعائلة، والحلم باللبان من قبل شخص يعاني من مرض يعني أنه سيتعافى ويستعيد صحته.


يعمل...
X