إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تفسير حلم الحيوانات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تفسير حلم الحيوانات


    تفسير حلم الحيوانات

    interpret-dreams



    إذا حلمت امرأة عزباء بنمر نافق فإن هذا يدل على أن والدها ليس له مسؤولية في المنزل ولا يؤخذ رأيه في أي أمر يخصها، وإذا كانت الحالم امرأة متزوجة فإن هذا يدل على أنها مسؤولة عن اتخاذ القرارات الأولى والأخيرة وتسمع صوته في المنزل ولا اعتبار لشريكها.

    إذا كانت موظفة في مكتب فإما أن تستقيل من عملها أو تأخذ إجازة طويلة، وإذا كانت إنسانة نشطة تقوم بكل ما يعطى لها من عمل فهذا يدل على أنها مترددة في ذلك ولديها مشاعر سلبية تجاه كل ما يتعلق بحياتها مما يجعلها مكتئبة جداً ويجلب لها الكثير من المتاعب

    تدل رؤية حيوان نافق في الحلم على وجود شخص قريب من الحالم يريد إيذاءها، وإذا رأت أكثر من حيوان نافق فهذا يدل على اضطراب نفسي وشعور بالحيرة وكثرة الجدال مع نفسها.

    بول الحيوانات في الأحلام.
    إذا رأى الإنسان حيواناً يبول عليه أثناء النوم فإن هذا دليل على أن الإنسان مذنب في كثير من الرذائل والمعاصي وكسب المال في تجارة محرمة أو فعل شيء قد يكون مخالفاً للقانون أو القانون.

    تدل رؤية حيوان يتبول عليك في المنام على أنك تقترب من أناس جهلة لا يملكون أي قدر من الثقافة أو المعرفة، مما قد يؤدي بك إلى ممارسة اللواط (الجماع) معهم.

    تفسير الأحلام عن الحيوانات الغريبة
    إذا رأت امرأة عزباء في حلمها حيواناً غريباً أسود اللون، فهذا دليل على أنها تتزوج من رجل لا تحبه ويجبرها أهلها على ذلك. أما بالنسبة للمرأة المتزوجة فإن هذا الحلم يعني إنجاب ابن غير صالح سيسبب لها الكثير من المتاعب والعقبات في حياتها.
يعمل...
X