إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشاهدة مباراة النصر والاتحاد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مشاهدة مباراة النصر والاتحاد

    النصر والاتحاد جاءت تصريحات فريقي النصر والإتحاد قبل مباراة الكلاسيكو لتؤكد على أهمية المباراة، ويدخل النصر المباراة وفى رصيده 45 نقطة، بينما يدخل الإتحاد المباراة وفى رصيده 47 نقطة وهو مايعني أن الفوز لأحدهما سيجعله فى وصافة الدورى السعودي، وهو الأمر الذى أكده عبد الله محمد، مدافع النصر والذى أكد على أهمية مباراة فريقه أمام النصر مؤكدا أن الفريق إستفاد كثيرا من أخطاء الماضي ويطمح فى إنجاز أفضل.
    مباراة النصر والاتحاد يبدو محمد السهلاوي هو أبرز لاعبي النصر والذى سجل ستة أهداف مع الفريق، بينما يأتي فهد المولد من أهم لاعبي الهلال والذى سجل 11 هدف، وكان نايف هزازي، نجم النصر قد أكد أن السبب الذى أبعده عن تدريبات فريق النصر حيث اكد أنه يعتذر للجمهور السعودي مؤكدا أنه لم يخطأ بحق أحد وأن هناك مشكلات مثل بقية الأندية، حيث عبر عن حزنه من تراجع أداء اللاعبين وتركيز الإعلام عليه.
    مشاهدة مباراة النصر والاتحاد كانت نتيجة مباراة الذهاب بدورى جميل قد إنتهت لصالح النصر بهدف دون رد، إلا أن مباراة الدور الثاني هذه المرة فى مباراة الكلاسيكو السعودي ستكون مختلفة بشكل كبير.
    تعد مباراة النصر والإتحاد السعودي اليوم الجمعة من المباريات الهامة بشكل كبير، خاصة وأن الفوز بها سيجعل أي من الفريقين يرتقي فى جدول ترتيب الدورى السعودي بينما سيتأخر الأخر، كما أنه يعد بمثابة كلاسيكو سعودي معتاد.
    يلا شوت ويملك كهربا فرصة قوية من أجل زيادة عدد أهدافه للإنفراد بوصافة هدافي دورى جميل السعودي، وتبدو حظوظ الإتحاد أقوي خاصة وأن الأخير فاز على النصر فى نهائي كأس ولي العهد مما يعطي المباراة طابعا خاصا.
    نتابع اليوم نتيجة مباراة النصر والهلال فى الكلاسيكو المرتقب فى دورى جميل السعودى.
يعمل...
X