إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تنزيل تطبيق الاذان مجانا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تنزيل تطبيق الاذان مجانا

    إذا نسيت موعد الصلاة ومواقيت الصلاة ،أو لم تسمع أذان الصلاة في وقتها بسبب بُعد المساجد عنك ،أو لأي سبب آخر ،فهذا هو سبب وجود نوع من البرامج يصدر على الهواتف ،وهو يسمى الأذان وهو يساعد كثيرا في حل تلك المشاكل.




    تُخطرك هذه التطبيقات بالدعوة إلى الصلاة حسب محافظتك أو بلدك ،وذلك بإرسال إشعار إليك بصوت المؤذن الذي اخترته لتذكيرك بأن وقت الصلاة صحيح.




    بالإضافة إلى كل ذلك ،تحتوي بعض هذه التطبيقات على القرآن الكريم كاملاً واتجاه صلاة المسلمين ومعرفة التقويم الهجري وميزات أخرى مفيدة للمسلم. فهذه السمات تعود بالنفع على المسلم كثيرا فدعونا نعرف Muslim Pro هو أفضل تطبيق للصلاة الإسلامية لهاتف Android. يوفر مواقيت صلاة دقيقة ،وتذكيرات قابلة للتخصيص ،ووصول فوري إلى القرآن. سألني طالب الصف الثاني عن معنى هذا المقطع: اختر أوراقًا نابضة بالحياة. احصد الأوراق المتساقطة حديثًا ذات الألوان الزاهية والمرنة إلى حد ما. يمكن أن تكون الأوراق إلى حد ما

    هذا التطبيق متاح بالفعل على متجر Play لأجهزة Android ،ويمكنك تنزيله من قسم التنزيل في هذه المقالة إذا كنت تريد ذلك. يحتوي على الكثير من الأمور الدينية ،ويحتوي على محتوى مفصل عن كل قانون. له مميزات عديدة فهو افضل برنامج اذان للاندرويد.




    مميزات افضل برنامج اذان للاندرويد

    الاذان بصوت العديد من المؤذنين :

    يرسل التطبيق إشعارات للمستخدم في وقت الأذان الصحيح ومعرفة مواقيت الصلاة بالضبط. معرفة أوقات الأذان في الأيام

    القران الكريم كاملاً :

    يتضمن هذا التطبيق مصحفًا من عشرة مجلدات بالإضافة إلى المصحف كاملاً ،ويمكنك قراءة نص القرآن بعدة لغات بالإضافة إلى اللغة العربية ،كما يمكن قراءة القرآن كاملاً بدون اتصال بالإنترنت.




    أداة القبلة :

    يمكنك أيضًا معرفة اتجاه الصلاة أثناء الصلاة بمساعدة خريطة بلدك وسهم لموقع القبلة الصحيح.




    توجد أماكن المساجد والمطاعم الحلال القريبة منك عن طريق إدخال المصطلحات المناسبة في بحث Google. على سبيل المثال ،أدخل "أماكن المساجد والمطاعم الحلال القريبة منك" في بحث Google.

    ميزة أخرى مفيدة للتطبيق هي أنه يحدد موقع المساجد القريبة منك على خريطة جوجل ،ويظهر لك أيضًا المسافة التي ستقطعها تقريبًا للذهاب إلى هذا المسجد ،كما يعرض لك البرنامج أيضًا مواقع المساجد القريبة.

    دليل في العمرة أو الحج :

    إذا كنت ستذهب إلى العمرة أو الحج بعد وقت قصير ،فعليك استخدام هذا التطبيق ،لأنه سيساعدك في الأشياء التي يجب عليك القيام بها قبل الذهاب إلى الحج أو العمرة أو هناك.




    العديد من الأدعية :

    يوفر لك ربط الصلاة أيضًا قائمة بالأدعية التي ستحتاج إلى قولها في الأمور التي تحدث في يومك.




    تواريخ المناسبات والأعياد الإسلامية :

    يشمل التطبيق جميع مواعيد المناسبات الإسلامية والأعياد ،ويرسل إخطارات للتذكير بالمواعيد المحددة.

    مميزات أخرى :

    يتضمن التطبيق أيضًا العديد من الميزات الأخرى مثل وضع التربو الذي يمكن للمستخدم من خلاله الوصول إلى التطبيق بشكل أسرع من ذي قبل ،وأداة "الاعتراف" التي تتيح لك الاعتراف بجميع أنواع الذنوب ،ويمكنك أيضًا حساب مقدار الزكاة التي يجب أن تدفع من مبلغ محدد. الأصوات وأسماء الله في النص والصوت ،ويحتوي على خاصية "تمجيد" والتي من خلالها يمكنك تمجيد الله من خلال هاتفك سواء في الصباح أو في المساء ،كما يمكنك حساب الزكاة التي ستدفع منها. مبلغ محدد.




    في نهاية هذا المقال أوصي باستخدام هذا التطبيق في تطبيقات المؤذن ،أو في الأمور الدينية بشكل عام ،لما يحتويه التطبيق من ميزات عديدة ،مثل القرآن الكريم كاملاً ،والقبلة ،إلى جانب الدعوة إلى تنويهات دعاء اكيد والعديد من المميزات الاخرى التي تحدثنا عنها ولكن عيب التطبيق كثير من الاعلانات.
    التحميل من هنا
يعمل...
X