إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شاهد ملكة اسبانيا الجديدة التي تأسر العالم بجمالها وأناقتها

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شاهد ملكة اسبانيا الجديدة التي تأسر العالم بجمالها وأناقتها

    شاهد ملكة اسبانيا الجديدة التي تأسر العالم بجمالها وأناقتها



    ملكة إسبانيا
    منذ إعلان رئيس الحكومة الإسبانية ماريانو راخوي مؤخراً أن الملك خوان كارلوس (76 عاماً) تخلى عن العرش لنجله الأمير فيليبي. توجهت الأنظار إلى ساحرة مدريد ليتيسيا أورتيز، زوجة الأمير فيليبي، الذي أصبح ملكاً، والتي كانت في يوم من الأيام تشغل التلفزيون كمذيعة لتشغل العالم بدورها بسحرها وجمالها اللذين استقطبا الكثير من الصحافة بوسائلها المتعددة متغزِّلة بحضرة الملكة.


    الأمير فيليبي مع زوجته وأطفاله



    ليتيسيا أورتيز بثوب اسود وأكمام من الدانتيل
    اشتهرت ليتيسيا أورتيز في الفترة الأخيرة بالاهتمام بمظهرها حتى إنها كانت تصر أن تظهر رشيقة لتصبح موضع اهتمام كبير من قبل الصحافة المختصة بالمشاهير ففي 2008 خضعت لعملية جراحية لأنفها بغية تسوية مشكلة تنفسية فالآن وعمرها 42 سنة لاتزال مهتمة بأناقتها فصاحبة الشعر الأشقر الأملس

    الملكة الإسبانية التي تشغل العالم
    والابتسامة العريضة والتي تمشي برشاقة بكعبها العالي، تتابع آخر صيحات الموضة وبقيت وفية لمصممي الأزياء الإسبان مرتدية تصاميمهم الأنثوية الأنيقة من تايورات وأثواب سهرة مروراً بالبنطلونات التي تضفي عليها مشية الثقة بالنفس مع لمسة أنثوية ساحرة.



    ليتسيا تركت الصحافة من أجل العائلة الملكية في اسبانيا
    وفي الامس، أطلت الملكة المستقبلية بحفل إستقبال الرئيس المكسيكي وعقيلته بثوب أسود ماكسي وأكمام من الدانتيل أظهر رشاقتها وأناقتها ووضعت على رأسها تاجاً زادها أنوثة وجمالاً.


    الملكة ليتسيا تعيش بتواضع






  • #2
    بس من وينلا الحلاوة

    تعليق

    يعمل...
    X