إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم السبت 9-9-2017

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم السبت 9-9-2017

    مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر سيتى
    غدا السبت 9-9-2017 والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي بمشاركة صلاح، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
    الخبر موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي غدا السبت 9-9-2017 والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي بمشاركة صلاح، تم نشره اليوم الجمعة ، في موقع مصر مكس.
    ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي غدا السبت 9-9-2017 والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي بمشاركة صلاح.


    من اليمن- مصر موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، بدأت عمليات البحث تزيد عند العرب عن مباريات ليفربول القادمة بعد انتقال اللاعب محمد صلاح بعدما انتقل من روما الايطالي إلى ليفربول الإنجليزي، وذلك بعدما قدم أداء أكثر من رائع مع الفريق السابق، ويخوض نادي ليفربول غدا خارج أرضه مباراته أمام المان سيتي وسط أجواء حماسية، ويسعى كل فريق بحصد 3 نقاط مهمة في جدول ترتيب الدوري، ويحتل فريق الريدز المركز الثاني في الدوري حتى الآن برصيد 7 نقاط بينما السيتي يحتل المركز الرابع بنفس عدد النقاط ولكن الفرق في الأهداف، ويسعى كل فريق بتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة حتى يصبح الرصيد 10 نقاط للفائز.
    بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر سيتى




    موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي
    في بداية الجولة الرابعة من البريميرليج والذي يتابعه الملايين حول العالم من عشاق كرة القدم لأنه يعد أقوى دوري في العالم وتمتلك معظم الفرق لاعبين على أعلى مستوى مما يجعل المنافسات صعبة ومليئة بالحماس، وتسعى جميع الفرق في هذا الدوري بتحقيق نتائج إيجابية للصعود إلى المراكز الأولى.
    بث مباشر ليفربول ومانشستر سيتى


    على الجانب الآخر، تم تحديد موعد مباراة ليفربول ومانشتسر سيتي ليكون غدا السبت 9 سبتمبر في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت مصر والثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر الإنجليزية، أي ستكون المباراة وسط جماهير المان سيتي وستكون صعبة نسبياُ على الريدز خصوصا أن السيتي منافس قوي.


    القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي
    أما عن القنوات الناقلة، فسيتم نقل هذا اللقاء مباشرة على قناة من إحدى قنوات مجموعة بي إن سبورت الوحيدة التي تمتلك حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي والإسباني والعديد من الدوريات الكبرى، ومن المقرر أن يتم نقل هذه المباراة مباشرة على قناة بي إن سبورت2 وحتى بث مباشر ليفربول ومانشستر سيتى
    الآن لم يتم الإعلان عن معلق المباراة، وستشهد هذه القناة متابعة كبيرة من الجمهور العربي وبالأخص الجمهور المصري لمتابعة أداء ومستوى محمد صلاح مع الفريق.


    أخبار محمد صلاح
    غادر محمد صلاح القاهرة بعد مباراة مصر وأوغندا في تصفيات كأس العالم 2018، والتي أسفرت عن فوز المنتخب المصري بنتيجة هدف مقابل لاشيء أحرزه اللاعب، وبعد الانتهاء من المباراة والتي كانت يوم 5 سبتمبر الماضي، اتجه صلاح إلى العاصمة الانجليزية في اليوم الثاني لحضور تدريبات الفريق.
    بث مباشر مباراة مانشستر سيتى وليفربول


    حتى الآن يقدم محمد صلاح مستوى رائع سواء على المستوى المحلي أو الدولي وأحرز اللاعب أكثر من هدف مع فريقيه الجديد كما حصل على جائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس الماضي، مما تجعل الفرصة أكبر للاعب للمشاركة بشكل أساسي في المباريات القادمة.





    موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي غدا السبت 9-9-2017 والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي بمشاركة صلاح ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
    وقد تم استيراد هذا الخبر موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي غدا السبت 9-9-2017 والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي بمشاركة صلاح، من مصدره الاساسي موقع مصر مكس.بث مباشر مباراة مانشستر سيتى وليفربول


    ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي غدا السبت 9-9-2017 والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي بمشاركة صلاح.


    موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي غدا السبت 9-9-2017 والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي بمشاركة صلاح ليفربول ومانشستر سيتي هي واحدة من مباريات القمة والمواعيد الكبيرة في عالم كرة القدم الإنجليزية، التي أصبحت موطنًا للشغف، خاصة عندما يتعلق الأمر بمباراة هامة كمباراة ليفربول ومانشستر سيتي والتي تقام على أرضية ملعب الأخير في مدينة مانشستر، وقرر الاتحاد الإنجليزي أن تكون هذه المواجهة هي مباراة الافتتاح في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.بث مباشر مباراة مانشستر سيتى وليفربول




    موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي
    وقالت التقارير القادمة من لندن، بأن بداية الأسبوع الرابع من البريميرليج سيكون في تمام الساعة الواحد والنصف بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ظهر يوم السبت الموافق 9-9-2017، وستكون المواجهة الأولى خلال تلك الجولة هي مباراة ليفربول ومانشستر سيتي.


    بث مباشر مانشستر سيتى وليفربول



    ويري البعض بأن موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، قد جاء في وقت غير مناسب على الإطلاق بسبب العودة المتأخرة للاعبين الدوليين في كلا الفريقين بسبب مشاركتهم مع منتخبات بلادهم خلال فترة التوقف الدولي والتي استمرت منذ نهاية شهر أغسطس وحتى اليوم.


    القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي
    تملك مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، حقوق نقل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بالكامل في هذا الموسم، لذلك فمن المتوقع أن تكون مباراة ليفربول ومانشستر سيتي هي واحدة من المباريات التي تحظى بالمتابعة ونسبة المشاهدة الأعلى عبر شاشة قناة بي إن سبورتس خلال مباريات الجولة الرابعة.


    ولذلك فقط خصصت القناة استوديو تحليلي من أجل متابعة أحداث ومجريات المباراة المتوقعة بين ليفربول ومانشستر سيتي والمقرر لها يوم السبت، وستكون قناة BeIN Sports Hd2 هي القناة الناقلة للمباراة المرتقبة في قمة الأسبوع الحالي من البريميرليج.
    بث مباشر مانشستر سيتى وليفربول


    تصريحات المدربين قبل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي
    مباراة ليفربول ومانشستر سيتيموعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم

    ليفربول ومانشستر بث مباشر


    وقبل ساعات قليلة من انطلاق القمة بين ليفربول ومانشستر سيتي، قال المدير الفني لنادي مان سيتي، السيد بيب جوارديولا، بأن المباراة أمام ليفربول لن تكون سهلة بالطبع على فريقه، خاصة في ظل الأداء العالي الذي يقدمه فريق يورجن كلوب خلال بداية هذا الموسم.


    وأشار كلوب إلى كون ليفربول يتمتع بسرعات عالية في خط الهجوم خاصة في ظل تواجد الثلاثي “فيرمينيو، محمد صلاح، ساديو ماني” وذلك فإن مانشستر سيتي سيكون مطالب بالتعامل مع هذا الأمر وعدم ترك مساحات كبيرة تسمح بتحرك هذا الثلاثي بحرية.ليفربول ومانشستر بث مباشر
يعمل...
X