إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يلا شوت مشاهدة مباراة الاتحاد والتعاون بث مباشر اليوم في الدوري السعودي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يلا شوت مشاهدة مباراة الاتحاد والتعاون بث مباشر اليوم في الدوري السعودي

    مباراة الاتحاد والتعاون ، يستضيف نادي التعاون على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية نظيره نادي الإتحاد في لقاء الجولة الخامسة من دوري جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم.بث مباشر مباراة الاتحاد والتعاون




    وفي مباريات الموسم الماضي حقق نادي الإتحاد الفوز في مباراة الذهاب 3-1 في الأسبوع الخامس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” ليكرر الفوز إيابا على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بنتيجة 2-1 في الأسبوع 18.


    موعد مباراة الاتحاد والتعاون


    وسيكون توقيت مباراة الاتحاد والتعاون غدا الخميس 28 سبتمبر أيلول على الساعة 17.15 مساءا بتوقيت جرينيتش :
    بث مباشر مباراة الاتحاد والتعاون


    الساعة 20.15 مساءا ( بتوقيت مكة المكرمة – المنامة – الدوحة – الكويت – بغداد )
    الساعة 21.15 مساءا ( بتوقيت دبي – مسقط ).
    ويحتل الإتحاد المركز العاشر في ترتيب الدوري السعودي برصيد أربع نقاط بعد فوز وتعادل وخسارتين أما نادي التعاون فيحتل المركز التاسع بخمس نقاط بعد فوز وتعادلين وخسارة.


    القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والتعاون


    ويمكن متابعة مباراة الاتحاد والتعاون على قناة ام بي سي برو سبورت 1 وقناة ام بي سي برو سبورت 1 اتش دي السعودية بتعليق المعلق الجديد لشبكة قنوات mbc pro sport عيسى الحربين.
    بث مباشر مباراة الاتحاد والتعاون


    من جانب آخر ، قام المحترف التشيلي في صفوف الإتحاد كارلوس فيلانويفا بتوجيه رسالة إلى أحمد العسيري زمليه في الفريق بعد إجراء عملية جراحية سيغيب إثرها من ست إلى ثمانية أسابيع عن الملاعب.


    وفي منشور على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام” تمنى اللاعب السلامة لكابتن عسيري والعودة في أقرب وقت مشيرا إلى أن الفريق سيفتقده كثيرا داخل الملعب.
    بث مباشر الاتحاد والتعاون


    ومن المنتظر أن يغيب عسيري عن عدة مواجهات في الدوري على غرار مباراة التعاون وأحد والأهلي والقادسية بالإضافة إلى غيابه بالفعل عن مباراة الهلال.


    وكان الشريك الطبي لإتحاد جدة قد قام بالإعلان عن خضوع اللاعب لعملية جراحية في القدم اليسرى وقد نجحت ليظهر اللاعب في مقطع مصور مطمئنا الجماهير على نجاح العملية.مباراة الإتحاد والتعاون فى دورى جميل، يستضيف فريق التعاون مساء الخميس نظيره الإتحاد،بث مباشر الاتحاد والتعاون
    وذلك فى واحدة من أقوى مباريات الدورى السعودى، الإتحاد الذى يسعى إلى العودة مجدداً إلى مكانته الطبيعية والمنافسة على صدارة الدورى، يطمح فى تحقيق نتيجة إيجابية أمام التعاون فى مباراة ستكون صعبة على الفريقين، بينما التعاون المدجج بعاملى الأرض والجمهور يسعى إل العودة مجدداً إلى طريق الإنتصارات، ونقدم لكم تقرير عن موعد مباراة الاتحاد والتعاون اليوم فى دورى جميل وآخر أخبار الفريقين.
    الاتحاد والتعاون بث مباشر


    الإتحاد الذى ضيع فرصة ثمينة لتعطيل مسيرة الهلال متصدر الترتيب فى الجولة الماضية، وذلك بعد أن تعادل الإتحاد مع الزعيم بهدف لمثله وضيع فرصة إقتناص الثلاث نقاط التى كانت ستحسن من موقع الفريق فى جدول التتيب، ويسعى فريق الإتحاد إلى عدم تضييع مزيد من النقاط، وفى ظل ذلك يطمح الفريق إلى الخروج بنتيجة إيجابية من موقعة التعاون، ويحتل الإتحاد المرتبة العاشرة برصيد أربعة نقاط، جمعها من خلال خوضه أربع مباريات فى الدورى حتى الآن، حيث فاز فى واحدة، وتعادل فى أخرى، وهزم فى إثنتين.
    الاتحاد والتعاون بث مباشر


    على الناحية الأخرى فريق التعاون صاحب الأرض والجمهور يسعى إلى إستغلالهما للتغلب على الإتحاد فى مهمة ستكون صعبة على أصحاب الأرض، ويحتل التعاون المركز التاسع فى جدول ترتيب الدورى السعودى، برصيد خمسة نقاط وبفارق نقطة وحيدة عن الإتحاد، جمعهم الفريق من خلال خوضه أربعة مباريات، إستطاع خلالها تحقيق الفوز فى مباراة وحيدة، وتعادل فى مبارتين أخرتين، أخرها مباراة الجولة الماضية أمام الرائد، والتى إنتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق، وتلقى التعاون هزيمة حيدة حتى الآن.
    الاتحاد والتعاون بث مباشر


    موعد مباراة الاتحاد والتعاون
    توقيت مباراة الإتحاد والتعاون القادمة فى دورى جميل، تقام المباراة مساء الخميس فى تمام الساعة الثامنة والربع بتوقيت مكة المكرمة، البحرين، العراق، قطر، الكويت، السابعة والربع بتوقيت القاهرة، التاسعة والربع بتوقيت الإمارات، الخامسة والربع بتوقيت جرينتش.


    القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والتعاون
    تنقل المباراة حصرياً ومباشرةً على قناة إم بى سى برو سبورت 1، والتى تنواجد على القمر الصناعى عرب سات، وتقوم بنقل مباريات دورى جميل السعودى للمحترفين.
    مباراة الاتحاد والتعاون بث مباشر


    الباطن إلى استعادة صدارته، حينما يستضيف الفتح على ملعبه، في حين يسعى فريقا التعاون وضيفه اتحاد جدة إلى استعادة نغمة الانتصارات حينما يلتقيان على استاد مدينة الملك عبدالله بالقصيم في افتتاح المرحلة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.
    وفرط الباطن في صدارته لصالح الهلال في المرحلة الماضية عقب تلقيه أول خسارة هذا الموسم من أمام ضيفه أهلي جدة 2-1 بعدما كان متقدماً بهدف نظيف ليخسر في الوقت القاتل من المباراة.
    وكان الباطن مفاجأة الدوري هذا الموسم بعدما حقق بدايةً قوية في الثلاث مواجهات الأولى والتي حصد من خلالها 9 نقاط بفوزه على مضيفه اتحاد جدة وضيفه أحد وضيفه الشباب ليتصدر الدوري، قبل أن يترك صدارته لصالح الهلال في المرحلة الماضية حيث يحتل المركز الثاني برصيد 9 نقاط.
    مباراة الاتحاد والتعاون بث مباشر


    وفي المقابل يسعى الفتح إلى مواصلة صحوته والتقدم أكثر في سلم الدوري حيث يحتل المركز الثامن برصيد 6 نقاط وبفارق ثلاث نقاط عن الباطن الوصيف.
    وبدأ الفتح موسمه ببداية متعثرة بقيادة مدربه التونسي فتحي الجبال بعد تلقيه خسارتين متتاليتين أمام التعاون 4-1 وأمام أهلي جدة 4-صفر، إلا أنه نجح بتحقيق انتصارين متتاليين على الرائد وأحد.مباراة الاتحاد والتعاون بث مباشر


    وعلى استاد مدينة الملك عبدالله بالقصيم يسعى فريقا التعاون وضيفه اتحاد جدة عن استعادة نغمة الانتصارات واللحاق بركب فرق المقدمة.
    وحقق التعاون فوزاً كبيراً في افتتاح مبارياته في الدوري السعودي حينما اكتسح مضيفه الفتح 4-1، ليخسر في المرحلة الثانية أمام ضيفه الهلال 4-3، وتعادل في المرحلتين السابقتين أمام الفيحاء 1-1 وأمام غريمه التقليدي الرائد 2-2 ليبقى في المركز التاسع بفارق نقطة عن الاتحاد العاشر.مشاهدة مباراة الاتحاد والتعاون بث مباشر


    وفي المقابل يبحث الاتحاد عن إيقاف مسلسل إهدار النقاط واللحاق بفرق الصدارة حيث يفصله عن الهلال المتصدر 6 نقاط بعد انتهاء المرحلة السابقة.
    واكتفى الاتحاد بتحقيق انتصار وحيد في المراحل الأربع الماضية كان على حساب الفيحاء في المرحلة الثانية، في حين تلقى خسارتين أمام الباطن والفيصلي وتعادل في المرحلة السابقة أمام الهلال 1-1.


    مشاهدة مباراة الاتحاد والتعاون بث مباشر
يعمل...
X