إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الهلال السعودي اليوم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الهلال السعودي اليوم

    وأوقف نادي الفتح يوم السبت أحد أكثر الأرقام القياسية غير المرغوب فيها في الدوري السعودي للمحترفين بعد فوزه على الهلال بطل آسيا وآسيا محليا لأول مرة في 2932 يوما.
    عدنان جستنية
    فوز الفتح 3-2 على ملعب الأمير فيصل بن فهد ، موطن الفائز بلقب دوري أبطال آسيا afc ، مما يجعل النتيجة في الجولة 14 من الموسم أكثر إثارة للإعجاب.

    على الرغم من غياب سبعة لاعبين بسبب النتائج الإيجابية لـ covid-19 والإيقاف والإصابات ، فقد أربك الفاتح وسط الترتيب خصومه الأكثر شهرة باستعراض شجاع للكرة الهجومية.
    كيسي
    أندريه كاريو منح الهلال التقدم في الدقيقة 12 قبل أن يتعادل مراد باتنة لصالح الفاتح بعد أربع دقائق فقط ، ولن يكون هناك أي إضافة إلى النتيجة في الشوط الأول.

    في الدقيقة 71 ، أعطى سفيان بندبكي ، بعد أن ساعد الجزائر على الفوز بكأس العالم العربي 2021 ، الفاتح في الصدارة ، لكن ذلك استمر أربع دقائق فقط ، حيث عادل الفرنسي بافيتيمبي جوميس الأبطال.
    الهلال السعودي اليوم
    مع نفاد الوقت ، فاز باتنة بمباراة الفاتح بتحويل ركلة جزاء في الدقيقة 87. هذه المرة لم يكن لدى الهلال إجابة ، وتركته الهزيمة في المركز الرابع بفارق خمس نقاط عن المتصدر الاتحاد. فوز الفتح رفعهم إلى المركز الثامن في جدول spl.

    يعود آخر انتصار للفاتح على الهلال إلى 14 ديسمبر 2013 ، عندما فاز 2-1 في طريقهم للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الوحيدة في تاريخهم. اخبار نادي الشباب تويتر

  • #2
    ماء شاء الله مقاله مفيده

    تعليق

    يعمل...
    X