إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الدوري الألماني – الأسبوع 23

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الدوري الألماني – الأسبوع 23

    الدوري الألماني – الأسبوع 23



    ■ الجمعة:
    بايرن ميونيخ * كولن (9.30).


    ■ السبت:
    ليفركوزن * فرايبورغ
    هوفنهايم * ماينز
    هيرتا برلين * أوغسبورغ
    دورتموند * شالكه
    هانوفر * شتوتغارت (4.30)
    فرانكفورت * هامبورغ (7.30).

    ■ الأحد:
    بورسيا مونشن غلادباخ * بادربورن (4.30)
    بريمن * فولفسبوغ (6.30).



  • #2

    أقر مدرب كولن بيتر شتوغر بأنه يحتاج لمعجزة كي يتفوق فريقه على مضيفه بايرن ميونيخ غداً الجمعة في افتتاح المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.


    ويعيش بايرن فترة مميزة إذ لم يتلق أي هدف في مبارياته الثلاث الأخيرة في البوندسليغا وقد سحق هامبورغ 8-0 وبادربورن 6-0 في المرحلتين السباقتين، ليبتعد فريق المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا 8 نقاط عن فولسبورغ أقرب مطارديه.
    وستكون الفرصة متاحة كي يبتعد بايرن حامل اللقب في الصدارة، كون فولسبورغ يواجه مباراة معقدة على أرض فيردر بريمن المتألق في ختام المرحلة الأحد المقبل.
    ويعوّل الفريق البافاري على الشهية المفتوحة للاعبيه وخصوصاً الجناح الهولندي ارين روبن متصدر ترتيب الهدافين وصاحب 16 هدفاً في أخر 18 مباراة.
    وقال شتوغر لصحيفة "اكسبرس" المحلية: "كل سنة أو سنتين تحدث معجزة. شاهدنا بعض المحاولات غير الناجحة. يترجمون كل فرصة تسنح لهم، وإذا تكرر ذلك أمامنا من الصعب أن نبقى على قيد الحياة".
    وتابع: "نهدف ألا تكون المباراة بمثابة النزهة لهم. سأقوم بمجهود كبير وحارس الفريق تيمو هورن ينبغي أن يكون في يومه على غرار الأسابيع الأخيرة".
    واللافت أن كولن ثاني أفضل فريق خارج أرضه هذا الموسم إذ فاز 5 مرات من 11 مباراة، بيد أنه فاز مرة يتيمة على ملعبه ليحتل المركز الثالث عشر.
    وفي أخر 6 مباريات في ميونيخ، خسر مرة واحدة 0-3 على ملعب اليانز ارينا في كانون الأوّل/ديسمبر 2011.
    وفي المباراة الثانية، يستضيف بريمن نجم الموسم فولسبورغ الفائز خمس مرات في مبارياته الست الأخيرة.
    ويقدم الذئاب الخضر مستويات لافتة وسجّل لهم المهاجم الهولندي باس دوشت 9 أهداف في أخر ثلاث مباريات في مختلف المسابقات، كما يبرز في صفوفهم المهاجم البلجيكي كيفن دو بروين.
    لكن بريمن لن يكون لقمة سائغة إذ فاز 5 مرات متتالية قبل معادلته شالكه في الدقيقة الأخيرة في المرحلة السابقة.
    وارتفع بريمن بفضل سلسلته الرائعة من ذيل منطقة الهبوط إلى المركز الثامن على مشارف التأهل إلى البطولات الأوروبية.
    وتتركز الأنظار السبت على مواجهة القمة بين بوروسيا دورتموند الفائز في مبارياته الثلاث الأخيرة وضيفه شالكه في دربي إقليم الروهر.
    ويعود إلى صفوف شالكه مهاجمه الهولندي كلاس يان هونتيلار بعد انتهاء إيقافه، فيما يبحث دورتموند عن الثأر لخسارته 1-2 في أيلول/سبتمبر الماضي في غلزنكيرشن.
    ويغيب عن دورتموند الظهير البولندي لوكاس بيتشيك وقلب الدفاع اليوناني سقراطيس باباستاتوبولوس لإصابتهما خلال الخسارة المقبولة على أرض يوفنتوس الايطالي 1-2 في ذهاب الدور الثاني لدوري أبطال أوروبا الثلاثاء.
    ويأمل بوروسيا مونشنغلادباخ الثالث الحفاظ على مركزه في ظل ضغط شالكه وأوغسبورغ عندما يستقبل بادربورن الخامس عشر الأحد، فيما يبحث أوغسبورغ عن فوزه الأوّل في أربع مباريات عندما يحلّ ضيفاً على هرتا برلين وصيف القاع السبت.
    وبعد انتصاره اللافت على اتلتيكو مدريد الإسباني 1-0 في دوري أبطال أوروبا الأربعاء، يستقبل باير ليفركوزن السادس فرايبورغ السادس عشر باحثاً عن تحقيق فوزه الأوّل بعد فشله في تحقيق الفوز في المراحل الثلاث الأخيرة.
    وفي بقية المواجهات، يلعب السبت هانوفر مع شتوتغارت، وهوفنهايم مع ماينتس، وأينتراخت فرانكفورت مه هامبورغ .


    تعليق


    • #3

      أعلن نادي بادربورن الألماني لكرة القدم اليوم الجمعة عن تمديد عقد توماس بيرتلس لاعب الفريق حتى العام المقبل.
      ويستطيع بيرتلس اللعب في وسط الملعب أو الدفاع، ومع ذلك فإنّه لا يزال يتعافى من إصابة طويلة المدى، ووافق على تمديد عقده الذي كان مقرراً انتهاءه بنهاية الموسم الجاري.
      وقال مايكل بورن المدير الرياضي للفريق للموقع الرسمي للنادي على الإنترنت: "سعداء بالاستمرار في العمل معاً، نأمل في أن يعود اللاعب للتدريبات سريعاً، حالياً هو في طريقه للشفاء".
      ويصارع فريق بادربورن من الإفلات من الهبوط في أول موسم له في الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم ،بعد صعوده من الدرجة الثانية، ومع ذلك فإنّ بيرتلس هو اللاعب الثالث الذي يجدد عقده مع الفريق في الفترة الأخيرة بعد دانيل بروكنر ولوكاس كروس.




      تعليق


      • #4
        بالفوز على كولن، قطع بايرن ميونيخ شوطاً كبيراً نحو الاحتفاظ بلقبه.


        فرضت الواقعية نفسها وتخطى بايرن ميونيخ ضيفه كولن 4-1 اليوم الجمعة في افتتاح المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.
        وعجز كولن ومدربه بيتر شتوغر عن تحقيق معجزة تحدث عنها قبل مواجهة العملاق البافاري، الذي ابتعد مؤقتاً بفارق 11 نقطة في الصدارة عن فولسبورغ الثاني الذي يحل على فيردر بريمن في مباراة صعبة الأحد في ختام المرحلة.
        ويعيش بايرن فترة مميزة اذ لم يتلق أي هدف في مبارياته الأربع الأخيرة في البوندسليغا وقد سحق هامبورغ 8-0 وبادربورن 6-0 مؤخراً، فقطع فريق المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا شوطاً كبيراً نحو الاحتفاظ بلقبه.
        على ملعب "آليانز أرينا" وأمام 75 ألف متفرج، بكر بايرن في افتتاح التسجيل من ركنية للهولندي آرين روبن وصلت إلى رأس لاعب الوسط الدولي باستيان شفاينشتايغر ضربها قوية في قلب مرمى كولن (3).
        وسجل الفرنسي فرانك ريبيري هدفاً بالغ الذكاء عندما سار بعرض المنطقة وسدد أرضية خادعة سكنت بهدوء أقصى الزاوية اليمنى للحارس تيمو هورن (10).
        وهيمن بايرن على اللعب وبرز الثنائي ريبيري والنمسوي دافيد الابا على الرواق الأيسر وأهدر البولندي روبرت ليفاندوفسكي فرصة تعميق الفارق. لكن في الثواني الأخيرة من الشوط الأول، هز كولن الشباك من هجمته الصريحة الوحيدة اثر ركنية ملعوبة وصلت إلى رأس النيجيري انتوني أوجاه فاقتنصها بذكاء في زاوية الحارس الدولي مانويل نوير (45+1).
        وفي الشوط الثاني قدم نوير لمحة رهيبة عندما أبعد هدفاً محققاً لأوجاه (58)، قبل أن يكرر انجازه أمام البديل مارسيل ريسي (58)، رد عليها روبن بمرتدة لعبها الى ريبيري قبل أن يقطعها الدفاع في الرمق الأخير (59).
        واقتنص روبن برأسه الهدف الثالث بعد عرضية من الجهة اليسرى لريبيري مسجلاً هدف الاطمئنان (67).
        وهذا الهدف السابع عشر في آخر 19 مباراة لروبن متصدر ترتيب الهدافين في البوندسليغا.
        ومن جملة جديدة بين ريبيري وروبن مرر الأخيرة كرة على طبق إلى ليفاندوفسكي تابعها على باب المرمى بصدره في الشباك هدفاً رابعاً (75).




        تعليق


        • #5

          احتفل نادي بايرن ميونيخ بمرور 115 عاماً على تأسيسه عبر الفوز على ضيفه كولون بأربعة أهداف لهدف مساء الجمعة ليقترب خطوة جديدة من التتويج بلقب البوندسليغا للمرة الثالثة على التوالي.


          وتزامناً مع الذكرى 115 لتأسيس النادي سحق بايرن ضيفه كولون بأربعة أهداف لهدف ليرفع رصيده في صدارة البوندسليغا إلى 58 نقطة بعد مرور 23 جولة من عمر المسابقة ليقترب خطوة جديدة من اللقب الخامس والعشرين في الدوري الألماني.
          وقال كارل هاينز رومينيغه رئيس مجلس إدارة بايرن ميونيخ لمجلة النادي: "خلال العامين الماضيين فزنا بكل الألقاب الممكنة، إننا فريق جيد ومحبوب جداً".
          وأضاف: "وعلى مقاعد البدلاء يجلس المدير الفني بيب غوارديولا، والذي تحسدنا عليه أندية القمة حول العالم، نتمتع بصلابة على المستوى المالي بعد أن عملنا بشكل جاد على مستوى الإدارة الاقتصادية، ولكننا نعلم أن الرضا يعني الركود. علينا الآن أن نتقدم إلى الخطوات التالية".
          وتأسس نادي بايرن ميونيخ في عام 1900 حيث نجح في الفوز بلقب الدوري الألماني 24 مرة وبكأس ألمانيا في 17 مناسبة، كما استطاع الحصول على 5 ألقاب لدوري أبطال أوروبا.
          ورغم تتويج النادي البافاري بلقب الدوري الألماني في 1932، فإنه كان اللقب المحلي الوحيد الذي دخل خزائنه قبل تدشين البوندسليغا في 1963.
          ولم يتم اختيار بايرن في أول موسم من البوندسليغا حيث فضل المؤسسون عليه نادي ميونيخ 1860.
          وبعد موسمين أحرز بايرن بطاقة التأهل إلى دوري الدرجة الأولى، وفي ظل وجود أمثال سيب ماير وفرانز بيكنباور وغيرد مولر، فإن النادي البافاري لم يحتج إلى وقت طويل لفرض هيمنته.
          وجاء أول فوز بلقب البوندسليغا في عام 1963، وفاز الفريق ثلاث مرات متتالية ببطولة دوري أبطال أوروبا بين عامي 1974 و1976.
          وعلى المستوى الدولي أمد بايرن ميونيخ منتخب ألمانيا الغربية بالعديد من اللاعبين الذين قادوه للقب كأس الأمم الأوروبية 1972 ثم الفوز بلقب كأس العالم بعدها بعامين.
          والتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا بنسختها الحالية في عامي 2001 و2013، والسيطرة على الألقاب المحلية ساعدا نادي بايرن ميونيخ على جذب 255 الف مشجع للانضمام إلى عضوية النادي، مما دفع رئيس النادي كارل هوبفنر لوصفه بأنه "أكبر ناد في العالم".
          ويعمل هوبفنر مع بايرن ميونيخ منذ عام 1983 وكان شاهداً على النهضة الاقتصادية التي حققها النادي البافاري في العقدين الأخيرين.
          وقال هوبفنر "عندما بدأت مهامي مع بايرن ميونيخ، فإن النادي وضع نجاحاته في سبعينيات القرن الماضي خلف ظهره، وكان ناجحاً جداً على مستوى كرة القدم، ولكن التنمية الاقتصادية بدأت بعد ذلك بعدة أعوام. ما تحقق هنا من خلال مدخراتنا بدون ديون أو قروض، انجاز مذهل".
          ومنذ بداية القرن الحالي فاز بايرن بلقب البوندسليغا تسع مرات من أصل 15 بطولة، بينما حقق منافسه اللدود بوروسيا دورتموند اللقب ثلاث مرات.
          ويمتلك دورتموند تاريخاً قوياً وثقافة تؤهله لمحاكاة بايرن، ولكنه على عكس النادي البافاري يفتقد إلى الوصول للساحة العالمية التي تؤهل أي فريق للمنافسة ضمن أندية القمة في كل موسم.
          وأوضح رومينيغه "تحقيق التوازن بين التقاليد والثقافة من جهة وتطوير مجالات العمل الجديدة من جهة أخرى تظل التحدي الأكبر بالنسبة لنا".
          وأشار "بايرن يجب أن يستمر في إرضاء الناس في ميونيخ، وفي بكين أيضا".



          تعليق


          • #6

            أكد نادي فيردر بريمن اليوم السبت أن مباراته أمام فولفسبورغ في الدوري الألماني لكرة القدم ستقام في موعدها المحدد غدا الأحد رغم تحذيرات الشرطة والخطورة المحتملة من قبل متطرفين اسلاميين في بريمن.
            وقال توماس ايشين الرئيس التنفيذي لفيردر بريمن "حاليا لا يوجد أي تفكير في التأجيل"، معربا عن اندهاشه من تحذير الشرطة لكنه شدد على أنه سيتعامل مع هذه التحذيرات على محمل الجد.
            ومن المتوقع حضور أكثر من 40 الف مشجع المباراة التي تقام على استاد فيسير لمتابعة مباراة بريمن مع فولفسبورغ الوصيف.
            وأكدت الشرطة أنها ستكثف اجراءاتها الأمنية في وسط المدينة وفي المطار تحسبا لأي نشاط محتمل للعناصر المتطرفة.
            كانت الشرطة الألمانية في ولاية بريمن شمالي البلاد قد حذرت من خطر مصدره إسلاميون بالمدينة التي تحمل نفس اسم الولاية لديهم استعداد للعنف. وقالت الشرطة اليوم السبت إنها استندت في هذا التحذير إلى إشارات وردت إليها من قبل سلطة فيدرالية.
            يذكر أن التحذيرات من خطر إرهابي قد أدت مؤخرا إلى إلغاء استعراض كرنفالي في مدينة براونشفايغ


            تعليق


            • #7
              ببلوغه محطة الفوز الرابع توالياً.. يثبت فريق كلوب أنّه لبس ثوبه الحقيقي.




              واصل بوروسيا دورتموند وصيف بطل الموسم الماضي انتفاضته وحسم دربي إقليم الرّور أمام جاره وضيفه شالكه لمصلحته بثلاثية نظيفة اليوم السبت على ملعب "سيغنال إيدونا بارك" في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الألماني.

              وانتظر بوروسيا دورتموند الدقائق الـ12 الأخيرة لحسم نتيجة المباراة بتسجيله هدفين في دقيقتين عبر الدوليين الغابوني بيار إيميريك أوباميانغ من تسديدة بيمناه من مسافة قريبة (78) والأرميني هنريك مخيتاريان بعد تمريرة من إلكاي غوندوغان (79)، قبل أن يضيف النجم ماركو رويس الثالث بتسديدة بيمناه أيضاً من داخل المنطقة (86).

              وثأر بوروسيا دورتموند لخسارته 1-2 في أيلول/سبتمبر الماضي في غيلسنكيرشن.

              وخاض بوروسيا دورتموند بطل 2011 و2012 اللقاء بعد خسارته بصعوبة أمام يوفنتوس الإيطالي 1-2 الثلاثاء الماضي في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا في تورينو، وغاب عنه الظهير البولندي لوكاس بيتشيك وقلب الدفاع اليوناني سقراطيس باباستاتوبولوس لإصابتهما خلال الخسارة أمام يوفنتوس.


              في المقابل، لم تكن عودة المهاجم الدولي الهولندي كلاس يان هونتيلار إلى صفوف شالكه مجدية وفشل في هزّ شباك دورتموند.

              وكان هونتيلار تعرّض للإصابة في الشوط الأول من مباراة شالكه أمام ضيفه ريال مدريد الإسباني (0-2) في ذهاب الدور ثمن النهائي للمسابقة القارية العريقة الثلاثاء قبل الماضي.

              وهو الفوز الثامن لبوروسيا دورتموند هذا الموسم والرابع على التوالي فارتقى إلى المركز العاشر برصيد 28 نقطة.


              تعليق


              • #8
                مُني شالكه بخسارته الثامنة هذا الموسم وتراجع إلى المركز الخامس بعدما تجمّد رصيده عند 35 نقطة بفارق الأهداف أمام أوغسبورغ الذي سقط أمام مضيفه هرتا برلين 0-1 على الملعب الأولمبي في العاصمة برلين.

                ويدين هرتا برلين بفوزه إلى مهاجمه الدولي الإيفواري سالومون كالو الذي سجّل الهدف الوحيد في الدقيقة 88 بتسديدة بيمناه من داخل المنطقة إثر تمريرة من ينز هيغيلر.

                وتنفّس هرتا برلين الصعداء وتخلّص من المركز السابع عشر وقبل الأخير حيث ارتقى إلى المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة.





                تعليق


                • #9

                  كان باير ليفركوزن المستفيد الأكبر من خسارة شالكه وأوغسبورغ بفوزه على ضيفه فرايبورغ 1-0 على ملعب "باير أرينا".

                  وأوقف باير ليفركوزن نزيف النقاط بهدف وحيد سجّله سيمون رولفز في الدقيقة 33 بتسديدة بيسراه من داخل المنطقة.

                  وهو الفوز التاسع لباير ليفركوزن هذا الموسم والأول في مبارياته الأربع الأخيرة التي تعرّض خلالها لهزيمتين متتاليتين، فرفع رصيده إلى 36 نقطة وانتزع المركز الرابع من شالكه وأوغسبورغ بفارق نقطة واحدة خلف بوروسيا مونشنغلادباخ الذي يستضيف بادربورن غداً الأحد في ختام المرحلة.




                  تعليق


                  • #10
                    عزّز هوفنهايم موقعه في المركز السابع بفوزه على ضيفه ماينتس 2-0.
                    ومنح كيفن فولاند التقدم لهوفنهايم بتسديدة بيمناه من داخل المنطقة إثر تمريرة من البرازيلي روبرتو فيرمينو (55)، وأضاف البولندي أوجين بولانسكي الثاني بضربة رأسية من مسافة قريبة (76).

                    تعليق


                    • #11
                      ارتقى أينتراخت فرانكفورت إلى المركز الثامن بفوزه على ضيفه هامبورغ 3-1 على ملعب "كوميرز بنك-أرينا".
                      وسجّل ألكسندر ماير هدفي أينتراخت فرانكفورت في الدقيقتين 12 من ركلة جزاء و54، علماً بأنّه أهدر ركلة جزاء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، فيما سجّل المجري زولتان شتييبر الهدف الوحيد للضيوف في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.
                      ورفع أينتراخت فرانكفورت رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثامن بفارق نقطة واحدة أمام فيردر بريمن الذي يستضيف فولفسبورغ الثاني (47 نقطة) غداً، فيما تجمّد رصيد هامبورغ عند 24 نقطة وتراجع إلى المركز الخامس عشر.




                      تعليق


                      • #12
                        تعادل هانوفر مع ضيفه شتوتغارت 1-1.
                        وكان شتوتغارت في طريقه إلى استعادة نغمة الانتصارات وتحقيق فوزه الخامس هذا الموسم والأول في مبارياته السبع الأخيرة عندما تقدّم بهدف لكريستيان غينتنر في الدقيقة 52 من تسديدة من داخل المنطقة، لكنّ لارس ستيندل أدرك التعادل في الدقيقة 70.


                        تعليق


                        • #13

                          أعلنت الشرطة الألمانية اليوم الاحد أنها خفضت مستوى استنفارها في مدينة بريمن، شمال البلاد، وذلك بعد أن عززت اجراءاتها الأمنية في وقت سابق بسبب التخوف من حصول هجوم إرهابي.


                          تتحضر المدينة لاستضافة مباراة الفريق المحلي فيردر بريمن مع فولفسبورغ اليوم الاحد في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم ما دفع الشرطة في بادئ الأمر إلى الانتشار في وسط بريمن بعد تلقي تحذير من الشرطة الفدرالية عن إمكانية حصول هجوم إرهابي.
                          وقال ناطق باسم شرطة بريمن "أن شرطة بريمن عززت وجودها في المدينة وكثفت اجراءاتها الوقائية في الأماكن العامة".
                          وأعلنت الشرطة لاحقاً أنها أوقفت أحد الأشخاص، وأنها تراقب مركزاً إسلامياً ثقافياً من دون اعطاء مزيد من التفاصيل لكنها عادت وأشارت إلى أنها أفرجت عن شخصين اعتقلتهما استناداً إلى معلومات حصلت عليها تشير إلى أن لبنانياً يبلغ من العمر 39 عاما استحوذ على اسلحة أوتوماتيكية، وذلك بحسب ما كشف المدعي العام في المدينة اورليخ ماورر المسؤول عن المسائل الداخلية.
                          لكن خلال عملية تفتيش منزل هذا الشخص ومكان عمله والمركز الثقافي الإسلامي، لم تجد الشرطة اي اسلحة ما دفعها إلى إطلاق سراحه مع شخص اخر اعتقلته أيضاً.
                          ولم تؤجل المباراة بين بريمن وضيفه فولفسبورغ وستقام في وقت لاحق من اليوم.
                          ويسعى بريمن، الذي لم يخسر في آخر ست مباريات، إلى تحقيق الفوز على ملعبه أمام 42 ألف متفرج من أجل تحسين مركزه التاسع حالياً، في حين يحتل فولفسبورغ المركز الثاني برصيد 47 نقطة وبفارق 11 خلف بايرن ميونيخ الذي تغلب في افتتاح المرحلة على كولن 4-1 الجمعة.






                          تعليق


                          • #14

                            تغلب بوروسيا مونشنغلادباخ على بادربورن 2-0 في الدوري اليوم الأحد.


                            فاز بوروسيا مونشنغلادباخ على بادربورن 2-0 في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الالماني لكرة القدم اليوم الأحد.
                            وسجل هدفي الفريق الفائز الأميركي فابيان جونسون (18) والمحلي باتريك هيرمان (81) هدفي الفوز.
                            ورفع بوروسيا مونشنغلادباخ رصيده إلى 40 نقطة وبقي في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد بادربورن بعد الخسارة العاشرة عند 23 نقطة وبقي في المركز السادس عشر. وبقي في دائرة الخطر في المركز السادس عشر برصيد 23 نقطة وبفارق نقطة فقط عن فرايبورغ السابع عشر قبل الأخير.
                            ووضع بوروسيا مونشنغلادباخ خلفه خيبة خروجه من الدور الثاني لمسابقة "يوروبا ليغ" وعزز مركزه الثالث المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
                            ودخل فريق المدرب السويسري لوسيان فافر إلى هذه المباراة بمعنويات مهزوزة بعد خروجه الخميس من الدور الثاني لمسابقة "يوروبا ليغ" بخسارته على أرضه أمام اشبيلية الإسباني حامل اللقب 2-3 بعد أن سقط أيضاً ذهاباً 0-1.
                            لكنه تمكن من تخطي هذه الخيبة والتركيز مجدداً على مهمته في الدوري.




                            تعليق


                            • #15
                              عاد فولفسبورغ الثاني من ملعب مضيفه فيردر بريمن بفوز مثير 5-3 اليوم الاحد في المرحلة الثالثة والعشرين.
                              ويدين فولفسبورغ بمحافظته على سجله الخالي من الهزائم للمرحلة الحادية عشرة على التوالي، وتحديداً منذ خسارته أمام شالكه (2-3) في 22 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، إلى الايطالي الأصل دانيال كاليغيوري وباس دوست إذ سجل كل منهما ثنائية، الأول في الدقيقتين 10و 53 والثاني في الدقيقتين 48 و51، فيما كان الهدف الاخر من نصيب ماكسيميليان ارنولد (18).
                              أما بالنسبة لبريمن الذي توقف مسلسل مبارياته عند 6 على التوالي، فسجل النمسوي زلاتكو يونوزوفيتش (9) والأرجنتيني فرانكو دي سانتو (16) والبرتغالي اديلينو فييرينيا (28 خطأ في مرمى فريقه) الأهداف الثلاثة.
                              ورفع فولفسبورغ الذي حقق فوزه الثالث على التوالي في معقل بريمن، رصيده الى 50 نقطة في المركز الثاني بفارق 8 نقاط عن بايرن ميونيخ حامل اللقب والمتصدر، فيما تجمد رصيد بريمن عند 30 نقطة في المركز التاسع بعد ان مني بهزيمته التاسعة هذا الموسم.
                              وأقيمت المباراة وسط أجواء غير عادية على الاطلاق إذ انتشرت عناصر الأمن بشكل مكثف في بريمن بسبب التخوف من حصول هجوم إرهابي قبل أن تعود لاحقاً وتخفض مستوى استنفارها.

                              تعليق

                              يعمل...
                              X