إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الدوري الإنكليزي– الأسبوع27

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الدوري الإنكليزي– الأسبوع27


    الدوري الإنكليزي– الأسبوع27



    ■ السبت:
    ويستهام * كريستال بالاس (2.45)
    مان يونايتد * سندرلاند
    ويست بروميتش * ساوثهامبتون
    ستوك سيتي * هال سيتي
    نيوكاسل * استون فيلا
    بيرنلي * سوانزي (5.00).


    ■ الأحد:
    ليفربول * مان سيتي (2.00)
    الآرسنال * إيفرتون (4.00).

  • #2

    أعلن مانشستر يونايتد رابع الدوري الإنكليزي لكرة القدم اليوم الخميس أنه مدد عقد مدافع الشاب تايلر بلاكيت عامين إضافيين.
    وبلاكيت (20 عاماً) هو من خريجي أكاديمية مانشستر يونايتد، وكان سجل بدايته معه ضد سوانسي سيتي في المرحلة الأولى من الدوري الإنكليزي هذا الموسم، ثم شارك بعدها في تسع مباريات مع فريقه.
    وقال الهولندي لويس فان غال مدرب الفريق "أنا سعيد لأن بلاكيت وقع عقداً جديداً"، مضيفاً "إنه لاعب جديد يأتي من أكاديمية النادي وينضم إلى الفريق الأول هذا الموسم".
    أما بلاكيت فقال "لقد شجعت مانشستر يونايتد طوال حياتي وأنا العب هنا منذ الثامنة من عمري. فأن آتي من الأكاديمية وانضم إلى الفريق هذا الموسم حلم تحول إلى حقيقة".




    تعليق


    • #3


      قال الهولندي لويس فان خال مدرب مانشستر يونايتد إن المهاجم روبن فان بيرسي سيغيب لنحو اسبوعين على أقل تقدير.
      وأصيب الهولندي في أربطة الكاحل خلال المباراة التي خسرها يونايتد 2-1 أمام سوانسي سيتي في الجولة الماضية وغادر الاستاد على عكازين مع ارتداء حذاء خاص لحماية الساق اليمنى.
      وقال فان خال إن الإصابة ليست خطيرة لكنها تستغرق وقتاً للشفاء قد يمتد لأسبوعين.
      هذا يعني أن فان بيرسي سيغيب في الدوري عن لقاءي ساندرلاند ونيوكاسل وربع نهائي الكأس أمام آرسنال في 9 مارس.
      وقال فان خال في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة "انها اصابة في الكاحل. لا أعتقد أنها خطيرة لكن إصابات الكاحل قد تستغرق وقتا طويلا. قد يغيب لمدة أسبوع أو أسبوعين."
      ويستطيع يونايتد تجاوز ارسنال نحو المركز الثالث في الترتيب اذا تغلب على ضيفه سندرلاند قبل أن يلعب منافسه المباشر على أرضه مع ايفرتون بعد غد الأحد.

      تعليق


      • #4

        تتجه الأنظار الاحد الى ملعب "انفيلد" الذي يحتضن موقعة نارية بين مانشستر سيتي حامل اللقب ومضيفه ليفربول في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الانكليزي لكرة القدم.
        ويدخل سيتي الى مواجهته مع ليفربول وهو يأمل تناسي خيبة خسارته في منتصف الأسبوع على ارضه أمام برشلونة الإسباني 1-2 في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا ما عقد مهمته ببلوغ الدور ربع النهائي للمرة الاولى في تاريخه.
        واذا كانت فرصة التعويض قائمة امام سيتي في لقاء الإياب رغم صعوبة المهمة بفضل تألق حارس مرماه جو هارت في صد ركلة جزاء للأرجنتيني ليونيل ميسي في الوقت بدل الضائع من لقاء الثلاثاء، فإن آمال ليفربول باإحراز لقب هذا الموسم اصبحت محصورة بمسابقة الكأس حيث يواجه بلاكبيرن في ربع النهائي، وذلك بعد أن ودع مسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" من الدور الثاني بخسارته امس الخميس امام مضيفه بشيكتاش التركي 4-5 بركلات الترجيح (فاز 1-صفر ذهابا وخسر صفر-1 ايابا).
        ويأمل سيتي الاستفادة من غياب تشلسي المتصدر عن هذه المرحلة وتأجيل مباراته مع ليستر سيتي بسبب انشغاله الاحد بنهائي كأس الرابطة امام جاره اللدود توتنهام، من أجل تقليص الفارق الذي يفصله عن فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الى نقطتين.
        وقد استفاد فريق المدرب التشيلي مانويل بيليغرني على أكمل وجه من الخدمة التي قدمها له بيرنلي في المرحلة السابقة بإجباره تشلسي على التعادل معه 1-1 من اجل تضييق الخناق على النادي اللندني، وذلك بفضل فوزه الكاسح على نيوكاسل يونايتد 5-صفر.
        ومن المؤكد أن مهمة حامل اللقب لن تكون سهلة امام ليفربول خصوصا أن الأخير يقدم اداء جيدا في الدوري في الآونة الاخيرة وتجسد ذلك بفوزه في المرحلة السابقة على مضيفه ساوثمبتون 2-صفر، محققا فوزه الخامس في مبارياته الست الاخيرة والسابع في مبارياته التسع الاخيرة والثالث عشر هذا الموسم فرفع رصيده الى 45 نقطة مرتقيا الى المركز السادس.
        وأشعل ليفربول المنافسة على المراكز المؤهلة الى مسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل حيث بات على بعد 3 نقاط من ارسنال الذي انتزع المركز الثالث من ساوثمبتون بعد فوزه على مضيفه كريستال بالاس 2-1، ونقطتين عن مانشستر يونايتد الرابع الذي خسر امام مضيفه سوانسي سيتي بالنتيجة ذاتها، ونقطة واحدة خلف ساوثمبتون الذي تراجع الى المركز الخامس.
        وسيسعى فريق المدرب الايرلندي الشمالي برندن رودجرز الى تناسي الخيبة القارية والتركيز على مستقبل الفريق من خلال تعزيز حظوظه بدوري الأبطال على أمل تكرار نتيجة الزيارة الأخيرة لسيتي الى "انفيلد" حين فاز عليه في ذهاب الموسم الماضي 3-2، علما بأنه لم يسقط على ارضه امام الـ"سيتيزينس" منذ الثالث من ايار/مايو 2003 حين خسر 1-2 بعد ان اهتزت شباكه في الوقت بدل الضائع بهدف للفرنسي نيكولا انيلكا الذي كان صاحب هدفي الضيوف، كما انه لم يخسر على ارضه هذا الموسم منذ 8 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي (امام تشلسي 1-2) ولم يخسر في الدوري منذ 10 مباريات.
        لكن رودرجز متخوف من ان يتسبب الخروج من "يوروبا ليغ" على يد بشيكتاش بعد شوطين اضافيين بجعل سيتي مرشحا لتحقيق فوزه الاول في معقل "الحمر" منذ حوالي 11 عاما، وذلك بسبب ارهاق لاعبيه، مضيفا "لكن اللاعبين واجهوا الكثير من التحديات هذا الموسم وتجاوزوها ونحن جاهزون لمواصلة ادائنا الجيد وتقديم افضل ما لدينا".
        وسيستعيد ليفربول خدمات صانع العابه البرازيلي فيليب كوتينيو بعد ان قرر رودجرز اعفائه من رحلة اسطنبول، فيما سيعود لاعب الوسط العاجي يايا توريه الى سيتي بعد ان غاب عن لقاء برشلونة بسبب الايقاف.
        ولن يكون سيتي وليفربول الفريقين الوحيدين اللذين يسعيان لتناسي خيبتهما القارية، فهناك أيضاً ارسنال الذي صدم بسقوطه على ارضه امام موناكو الفرنسي 1-3 في ذهاب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا، وهو سيسعى الى استعادة توازنه من خلال الفوز على ضيفه ايفرتون يوم الأحد.
        ويقدم ارسنال اداء جيدا في الآونة الأخيرة اذ فاز في سبع من مبارياته التسع الأخيرة ما سمح له بالصعود الى المركز الثالث المؤهل مباشرة الى دوري الابطال الموسم المقبل وبفارق نقطة أمام غريمه مانشستر يونايتد الذي يتواجه السبت مع ضيفه سندرلاند في مباراة يسعى من خلالها الى استعادة توازنه سريعا وتناسي سقوطه الثاني لهذا الموسم امام سوانسي سيتي (1-2) الذي وضع حدا لمسلسل مباريات "الشياطين الحمر" دون هزيمة عند 7 مباريات متتالية.
        وكان يونايتد استهل موسمه بالخسارة امام سوانسي سيتي على ارضه صفر-1 لكن وضع "الشياطين الحمر" تغير كثيرا منذ حينها اذ لم يخسر سوى مباراة واحدة في مبارياته الـ19 الاخيرة في جميع المسابقات قبل ان يصطدم مجددا بعقبة الفريق الويلزي.
        ويبدو التنافس على المركزين الثالث والرابع حاميا للغاية اذ لا يفصل سوى اربع نقاط بين ارسنال الثالث وجاره توتنهام السابع الذي تأجلت مباراته مع جاره الاخر كوينز بارك رينجرز بسبب انشغاله بنهائي كأس الرابطة، وبالتالي سيكون الخطأ ممنوعا على يونايتد الذي سقط الموسم الماضي على ارضه امام سندرلاند (صفر-1).
        اما بالنسبة لساوثمبتون الذي اصبح يتخلف بفارق نقطة عن المركز الرابع الأخير المؤهل الى دوري الابطال، فيحل ضيفا على وست بروميتش البيون في مباراة يسعى من خلالها الى استعادة مستواه بعد ان فشل في تحقيق اكثر من فوز واحد في مبارياته الاربع الاخيرة.
        وفي المباريات الاخرى يلعب السبت وست هام يونايتد مع جاره كريستال بالاس، ونيوكاسل يونايتد مع استون فيلا، وبيرنلي مع سوانسي سيتي، وستوك سيتي مع هال سيتي.


        تعليق


        • #5

          حقّق الفريق اللندني أرباحاً هامةً خلال الموسم الجاري.


          زادت الأرباح الإجمالية لنادي آرسنال المنافس في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم في 2014 لتصل إلى 11.1 مليون جنيه إسترليني (17.16 مليون دولار) قبل حساب الضرائب رغم إنفاقه القياسي على التعاقدات والذي تجاوز 90 مليون جنيه إسترليني.

          وأنفق النادي اللندني بشكل غير مسبوق على التعاقد مع عدد من اللاعبين خلال آخر 12 شهراً وتضمنت هذه الصفقات التعاقد مع المهاجم التشيلي الدولي الشهير أليكسيس سانشيز.

          إلا أن النتائج المالية للنادي خلال الأشهر الستة المنتهية في 30 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي والتي نشرت اليوم الجمعة كشفت عن ارتفاع في العائدات الخاصة بكرة القدم والتي وصلت إلى 148.5 مليون جنيه إسترليني ارتفاعاً من 135.9 مليون جنيه إسترليني في 2013 في حين قفزت الاحتياطات النقدية للنادي بواقع 18.2 مليون جنيه إسترليني لتصل إلى 138.8 مليون جنيه إسترليني.

          وقال تشيبس كيسويك رئيس النادي في بيان: "التزامنا بالاستثمار في الفريق تجلّى من خلال المستوى القياسي للإنفاق على التعاقدات مع اللاعبين."

          ويتناقض الأداء المالي لآرسنال مع أداء الكثير من أندية الدوري الإنكليزي الممتاز الأخرى التي تعاني من الديون.

          وبعد مرور 26 جولة من الموسم يحتل آرسنال الذي يدربه الفرنسي آرسين فينغر المركز الثالث بين فرق الدوري الإنكليزي الممتاز العشرين برصيد 48 نقطة متخلفاً بفارق 12 نقطة عن جاره اللندني تشيلسي المنفرد بالصدارة.







          تعليق


          • #6
            وقع سندرلاند في مصيدة مانشستر يونايتد بعد الخسارة بثنائية حملت توقيع الفتى الذهبي .


            أعاد المهاجم واين روني فريقه مانشستر يونايتد إلى سكة الانتصارات والمركز الثالث مؤقتاً بتسجيله ثنائية الفوز على ضيفه سندرلاند 2-0 اليوم السبت على ملعب "أولدترافورد" في مانشستر وأمام 75344 متفرجاً في افتتاح المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.
            وسجل روني الهدفين في الدقيقتين 66 من ركلة جزاء و80.
            وهو الفوز الرابع عشر لمانشستر يونايتد هذا الموسم والرابع في مبارياته الست الأخيرة التي تعادل فيها مرة واحدة (أمام مضيفه وست هام يونايتد في المرحلة 24) وخسر مثلها (أمام مضيفه سوانسي سيتي 1-2 في المرحلة الماضية) فرفع رصيده إلى 50 نقطة واستعاد المركز الثالث مؤقتاً بفارق نقطة واحدة أمام أرسنال الذي يستضيف ايفرتون غدا الأحد في ختام المرحلة.
            أما سندرلاند فمني بخسارته العاشرة هذا الموسم وبقي في المركز السادس عشر بعدما تجمد رصيده عند 25 نقطة.
            وعانى مانشستر يونايتد الأمرين لتحقيق الفوز على الرغم من سيطرته الميدانية لكنه وجد صعوبة في اختراق دفاع فريق "القطط السوداء" بقيادة نجميه المدافعين السابقين ويس براون والدولي الإيرلندي جون اوشي.
            وكانت نقطة التحول في المباراة عندما احتسب الحكم روجر ايست ركلة جزاء لفريق "الشياطين الحمر" اثر عرقلة المهاجم الدولي الكولومبي راداميل فالكاو غارسيا من طرف المدافع اوشي وطرد بغرابة زميله براون الذي لم يرتكب أي خطأ.
            وانبرى روني للركلة بنجاح، قبل أن يترجم الضغط الرهيب لزملائه في الدقائق المتبقية إلى هدف ثان كان كافياً لتأمين الانتصار.
            ورفع روني رصيده التهديفي إلى 227 هدفاً مع الشياطين الحمر وبات ثالث أفضل هداف في تاريخ النادي الشمالي.
            وكان سندرلاند صاحب التهديد في بداية المباراة عندما سدد كونور ويكام كرة قوية من خارج المنطقة أبعدها الحارس الإسباني دافيد دي خيا إلى ركنية (6)، وأخرى لجيرماين ديفو من خارج المنطقة فوق العارضة (7).
            وجرب يونغ حظه بتسديدة قوية من 20 مترا بجوار القائم الأيسر للحارس الروماني كوستيل بانتيليمون (33).
            وأنقذ بانتيليمون مرماه من هدف محقق بابعاد كرة واين روني من ركلة حرة مباشرة من خارج المنطقة إلى ركنية (38)، وحذا حذوه المهاجم السويدي لارسون عندما أبعد تسديدة المدافع الأرجنتيني ماركوس روخو من داخل المنطقة من باب المرمى (39).
            وتابع مانشستر يونايتد ضغطه في الشوط الثاني وحصل على ركلة جزاء اثر عرقلة فالكاو من طرف اوشي وانبرى روني لركلة الجزاء بنجاح مفتتحاً التسجيل (66).
            وعزز "الولد الذهبي" تقدم مانشستر يونايتد بالهدف الثاني في الدقيقة 84 بضربة رأسية من مسافة قريبة مستغلا كرة مرتدة من الحارس بانتيليمون اثر تسديدة قوية للبلجيكي عدنان يانوزاي الذي دخل في بداية الشوط الثاني مكان الأرجنتيني انخل دي ماريا الذي لم يقدم مستواه المعهود.
            ولعب المدرب الهولندي لويس فان غال ورقة الدولي البلجيكي الآخر مروان فلايني مباشرة بعد الهدف الأول مكان فالكاو، قبل أن يخرج روني بعد الهدف الثاني حيث دفع بالإسباني خوان ماتا.




            تعليق


            • #7
              سوانسي إلى المركز الثامن
              وارتقى سوانسي سيتي إلى المركز الثامن بفوزه الثمين على مضيفه بيرنلي بهدف وحيد سجله مدافع الأخير كيران تريبيير بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 64.
              وصعد ستوك سيتي إلى المركز العاشر بفوزه الصعب على ضيفه هال سيتي بهدف وحيد سجله العملاق بيتر كراوتش بضربة رأسية من مسافة قريبة (71).
              وبالنتيجة ذاتها، فاز نيوكاسل يونايتد على ضيفه أستون فيلا سجله السنغالي بابيس سيسيه في الدقيقة 37 من مسافة قريبة، ووست بروميتش البيون على ساوثمبتون سجله سايدو براهينو من تسديدة على الطائر من داخل المنطقة (2).
              وهي الخسارة الثانية على التوالي لساوثمبتون الذي بات مهدداً بترك المركز الخامس إلى ليفربول في حال فوز الأخير على ضيفه مانشستر سيتي حامل اللقب الأحد.

              تعليق


              • #8
                كريستال بالاس يتعملق في ابتون بارك
                وألحق كريستال بالاس خسارة مذلة بمضيفه وست هام يونايتد عندما تغلب عليه 3-1 في الدربي اللندني على ملعب "ابتون بارك".
                وافتتح كريستال بالاس التسجيل في الدقيقة 41 عبر غلين موراي، وأضاف سكوت دان الثاني مطلع الشوط الثاني (51)، قبل أن يضيف موراي هدفه الشخصي الثاني والثالث للضيوف في الدقيقة 63، قبل أن يطرد في الدقيقة 69 لنيله الانذار الثاني.
                ولم يستغل وست هام يونايتد النقص العددي في صفوف ضيوفه واكتفى بتسجيل هدف الشرف عبر المهاجم الدولي الإكوادوري اينر فالنسيا في الدقيقة 76.
                وتنفس كريستال بالاس الصعداء بتحقيقه الفوز السابع هذا الموسم وارتقائه إلى المركز الثاني عشر مؤقتاً بعدما رفع رصيده إلى 30 نقطة بفارق نقطتين أمام ايفرتون الذي تنتظره قمة نارية أمام مضيفه أرسنال غداً.
                أما وست هام يونايتد فواصل نزيف النقاط ومني بخسارته الثانية في مبارياته الخمس الأخيرة التي لم يذق فيها طعم الانتصار، والثامنة هذا الموسم فتجمد رصيده عند 39 نقطة وتراجع من المركز الثامن إلى التاسع.

                تعليق


                • #9
                  تأجلت مباراتا لسيتر سيتي مع تشلسي، وكوينز بارك رينجرز مع توتنهام هوتسبر بسبب خوض تشيلسي وتوتنهام نهائي مسابقة كأس الرابطة غداً.

                  تعليق


                  • #10


                    نفى الحكم روجر ايست طرد اللاعب الخطأ من سندرلاند في المباراة التي خسرها الفريق 2-0 على ملعب مانشستر يونايتد في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت.
                    وظهرت أمارات الذعر على ملامح ويس براون عندما أشهر الحكم بطاقة حمراء في وجهه بعدما بدا أن جون اوشي المدافع السابق ليونايتد هو من عرقل المهاجم الكولومبي رادامل فالكاو في الدقيقة 66 لينفذ وين روني ركلة الجزاء بعد ذلك بنجاح.
                    لكن رابطة الحكام المحترفين في انكلترا أصدرت بياناً أكدت فيه أن هذا ليس خطأ في تحديد الهوية.
                    وقالت الرابطة "من موقعه يثق الحكم روجر ايست أنه شاهد الاحتكاك من جون أوشي وويس براون مع رادامل فالكاو. وفي الوقت الذي اعتقد فيه أن براون ارتكب مخالفة ضد فالكاو أثناء التسديد طرد براون بعد ذلك".
                    وأضاف "بعد الواقعة تشاور الحكم مع الطاقم المساعد لكن لم يكن أي منهم في مكان أفضل لتقديم المشورة".
                    ورغم هذا يستمر غوستافو بويت مدرب سندلارند المتعثر في عدم الشعور بالاقتناع.
                    وقال بويت الذي يبتعد فريقه بثلاث نقاط فقط عن منطقة الهبوط "نحن بشر. اتخذت قراراً اليوم. لم أقرر التبديل في وقت مبكر بما يكفي لمنع ركلة الجزاء من الحدوث".
                    وأضاف "هذا كان قراري ويمكنني ارتكاب أخطاء. لذلك يجب عليهم تقبل الأمر وعدم اخفائه لأنه في الوقت الحالي يخفون الأمر قليلاً".
                    وتابع "أبلغ الحكم اللاعبين بوجود مخالفتين. مخالفة ارتكبها جون اوشي وأخرى من ويس براون. احتسب مخالفة ويس براون ولهذا السبب طرده. ويس براون لم يلمس أي شخص لذلك لا أعلم ما شاهده".
                    وبدا أن اوشي توجه للحكم من أجل لفت انتباهه إلى أنه من يستحق الطرد لكن دون جدوى.



                    تعليق


                    • #11

                      أبدى الهولندي رونالدو كومان المدير الفني لفريق ساوثهامبتون تقبله للخسارة 0-1 التي مني بها فريقه أمام مضيفه ويست بروميتش ألبيون في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم اليوم السبت، مشيراً إلى أن ويست بروميتش يستحق الفوز باللقاء.
                      وقال كومان عقب المباراة: "نحن نعلم الطريقة التي يلعب بها ويست بروميتش. إنهم يدافعون بشكل جيد للغاية، ويتميزون بالتنظيم الدفاعي الجيد حقاً، ولكنهم كانوا بحاجة لحصد النقاط الثلاث ويستحقون الفوز اليوم".
                      وواصل ساوثهامبتون نتائجه المخيبة في المسابقة خلال الفترة الماضية بعدما تلقى خسارته الثانية على التوالي، ليكتفي بالحصول على نقطة واحدة فقط في مبارياته الثلاثة الأخيرة، ويواصل ابتعاده عن المراكز الأربع الأولى المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.
                      وتجمد رصيد ساوثهامبتون بتلك الخسارة عند 46 نقطة ليظل في المركز الخامس مؤقتاً لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

                      تعليق


                      • #12

                        سيحرص مدافعا تشيلسي جون تيري وغاري كاهيل على إبعاد خطر مهاجم توتنهام هوتسبير المتميز هاري كين عندما يلتقي الفريقان في نهائي كأس رابطة أندية انكلترا لكرة القدم يوم الأحد إلا أنهما يدعمان رغم ذلك انضمام المهاجم الشاب إلى تشكيلة منتخب إنكلترا بعد أن أثبت لهما من قبل أنه جدير بتمثيل منتخب الأسود الثلاثة.


                        وتابع مدافعا تشيلسي تيري وكاهيل عن كثب مهارات كين (21 عاماً) عندما هز شباك فريقهما مرتين في مباراة بالدوري الإنكليزي الممتاز فاز فيها توتنهام 5-3 على تشيلسي في أول أيام العام الحالي.
                        كما أحرز كين هدفين في شباك أرسنال وانتزع هدف التعادل قبل النهاية أمام وست هام يونايتد في الأسبوع الماضي ليرفع رصيده إلى 24 هدفاً في جميع المنافسات ويحافظ فريقه على أماله في الحصول على أحد المراكز الأربعة الأولى في نهاية الموسم.
                        وبسبب هذا الأداء اللافت الذي قدمه كين منذ انضمامه للفريق الأول في توتنهام أصبح على رأس قائمة هدافي الفريق اللندني متفوقاً في ذلك على الإسباني روبرتو سولدادو وعلى التوغولي إيمانويل أديبايور.
                        وقبل اللقاء المرتقب في استاد ويمبلي اللندني الشهير قال تيري قائد تشيلسي للصحفيين عن كين "إنه لاعب جيد جداً. تحركاته رائعة وهو يملك حاسة تهديف متميزة."
                        وأضاف تيري قوله "عليه الحفاظ على هذه القدرات لعام بعد عام وآمل أن يحقق ذلك مع منتخب إنكلترا. من الجيد رؤية لاعبين شبان متميزين يشقون طريقهم ويحصلون على فرصة ويستمرون مع فرقهم."
                        وكان توتنهام هزم تشيلسي 2-1 في نهائي نفس البطولة في 2008 في الوقت الإضافي.
                        ومن جهة أخرى قال كاهيل إن كين وضع نفسه وبكل جدارة واستحقاق على أعتاب الانضمام للمنتخب الإنكليزي الأول بينما يستعد المدرب روي هودجسون لاختيار التشكيلة التي ستخوض مباراة في تصفيات بطولة أوروبا 2016 في مواجهة ليتوانيا في الشهر المقبل إلى جانب مباراة ودية أخرى أمام إيطاليا.
                        وقال كاهيل "قدم (كين) أداء رائعاً في الموسم الحالي ومن الواضح أنه يسعى للحصول على مكان في تشكيلة منتخب إنكلترا الآن.. خلال الفوز 5-3 في الدوري قدم أداء رائعاً مثلما فعل الكثير من لاعبي فريقه."
                        وعلى الجانب الأخر أشاد الدنماركي كريستيان إريكسن بزميل في توتنهام قائلاً "ما قدمه (كين) كان هائلاً وأعتقد أن الكل يسير ضمن الموجة التي أوجدها.. هذه هي المرة الأولى التي أرى فيها لاعباً يشق طريقه بهذه السرعة."

                        تعليق


                        • #13

                          أعرب النجم الإنكليزي الدولي واين روني عن سعادته بالهدفين اللذين أحرزهما في مرمى سندرلاند ليقود فريقه مانشستر يونايتد للفوز بهدفين نظيفين في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم اليوم السبت على ملعب أولد ترافورد.
                          وأشار روني في الوقت ذاته إلى أن ما يهمه في المقام الأول هو حصد النقاط الثلاث.
                          وصرح روني عقب المباراة "إن هز الشباك هو أمر جيد، ولكن الشيء الأكثر أهمية هو الحصول على نقاط المباراة الثلاث. نحن نستحق الفوز حقا".
                          أضاف (الفتى الذهبي) "أعتقد أن هناك الكثير من الفرق تقدم أداءً جيداً هذا الموسم، وليس هناك فارقا كبيرا بين الفرق الكبرى، نحن نسير على الطريق الصحيح، ونأمل أن نأتي في الوقت المناسب بنهاية الموسم".
                          وبات روني أول لاعب في الدوري الإنكليزي يحرز عشرة أهداف أو أكثر خلال 11 مباراة متتالية بالمسابقة.
                          ورفع مانشستر يونايتد رصيده بهذا الفوز إلى 50 نقطة ليعزز موقعه في المركز الثالث بترتيب المسابقة، في ظل سعيه لانتزاع إحدى بطاقات التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.



                          تعليق


                          • #14
                            قطع ليفربول خطوة جديدة في سبيل ضمانه مقعداً في دوري الأبطال.


                            واصل ليفربول عروضه المميزة في سنة 2015 ضمن الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم وحقق انتصاراً ملفتاً على ضيفه مانشستر سيتي 2-1 اليوم الأحد ضمن المرحلة السابعة والعشرين من المسابقة.
                            ووقّع جوردان هندرسون والبرازيلي فيليب كوتينيو (11 و75) على هدفي الفريق الذي لم يخسر أيّ مباراة في الدوري منذ هزيمته أمام مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة في الرابع عشر من ديسمبر/كانون الأول الماضي (8 انتصارات و3 تعادلات)، فيما سجّل هدف مانشستر سيتي الوحيد النجم البوسني إيدين دزيكو (25).

                            وأسهمت هذه النتيجة في احتلال وصيف النسخة الماضية للمركز الخامس بعدما رفع رصيده إلى 48 نقطة ليبتعد بفارق الأهداف فقط عن آرسنال الرابع والذي يلاقي ضيفه إيفرتون اليوم أيضاً.

                            ومن جهته أكمل بطل المسابقة أسبوعه المتواضع إثر تلقيه خسارة من ضيفه برشلونة في ذهاب دور الستة عشر في مسابقة دوري أبطال أوروبا بذات النتيجة الثلاثاء الماضي.

                            وتجمّد رصيد السيتيزنز عند 55 نقطة في المركز الثاني وبفارق خمس نقاط عن تشيلسي المتصدر الذي لن يلعب هذه المرحلة في الوقت الحالي نظراً لالتزامه بلقاء توتنهام اليوم الأحد في نهائي كأس الرابطة الإنكليزية.

                            تعليق


                            • #15
                              دفع إيفرتون ضريبة إخفاق أرسنال أمام موناكو في دوري الأبطال، فلم يقدر على مجابهة "المدفع الغاضب".




                              واصل أرسنال انتصاراته في الدوري الإنكليزي الممتاز وذلك بتحقيقه فوزه الثامن في مبارياته العشر الأخيرة وجاء على حساب ضيفه إيفرتون 2-0 اليوم الأحد ضمن المرحلة السابعة والعشرين من المسابقة.

                              بهذا الفوز المهم للغاية لاسيما على المستوى المعنوي، يؤكّد رجال فينغر أنّهم وضعوا خلفهم السقوط الأخير والصادم على أرضهم أمام موناكو الفرنسي بنتيجة 1-3 في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

                              على "ستاد الإمارات"، افتتح أرسنال التسجيل عبر الفرنسي أوليفييه جيرو في الدقيقة 39 بكرة "طائرة" من مسافة قريبة إثر ركلة ركنية، قبل أن يؤكّد التشيكي توماس روزيسكي الذي دخل في الدقيقة 82، حصول فريقه على النقاط الثلاث بتسديدة من خارج المنطقة تحوّلت من الدفاع وخدعت الحارس (89).


                              ورفع الـ"غانرز" رصيدهم إلى 51 نقطة في المركز الثالث المؤهّل مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا وبفارق 4 نقاط فقط عن مانشستر سيتي الثاني، و9 نقاط عن المتصدّر تشيلسي مؤقّتاً.

                              أمّا بالنسبة لإيفرتون الذي فشل في تجديد الموعد مع الإنتصارات للمرحلة الرابعة على التوالي ولم يحقّق الفوز سوى مرة واحدة في آخر 11 مرحلة ولم يفز في معقل أرسنال منذ كانون الثاني/يناير 1996 (2-1)، فتجمّد رصيده عند 28 نقطة في المركز الرابع عشر بعد أن مُني بهزيمته الحادية عشرة هذا الموسم، علماً بأنّ فريق المدرب الإسباني روبيرتو مارتينيث بلغ الدور ثمن النهائي من "يوروبا ليغ" حيث يتواجه مع دينامو كييف الأوكراني في 12 الشهر الحالي ذهاباً و19 منه إياباً.




                              تعليق

                              يعمل...
                              X