إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الدوري الإيطالي – الأسبوع 34

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الدوري الإيطالي – الأسبوع 34

    الدوري الإيطالي – الأسبوع 34

    ■ السبت:
    سامبدوريا * يوفنتوس (7.00)
    ساسولو * باليرمو (9.45).
    ■ الأحد:
    روما * جنوا (1.30)
    أتلانتا * لازيو
    فيورنتينا * تشيزينا
    إنتر ميلانو * كييفو فيرونا
    فيرونا * أودينيزي، (4.00)
    نابولي * ميلان (9.45).
    ■ الإثنين:
    كالياري * بارما (9.45).








  • #2




    استعاد روما الوصافة من جاره لاتسيو بعد فوز الأول على ضيفه جنوى 2-0 وتعادل الثاني مع مضيفه أتالانتا 1-1 اليوم الأحد في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي الذي حسم لقبه أمس السبت لمصلحة يوفنتوس بفوزه على سمبدوريا 1-0.

    على الملعب الأولمبي في العاصمة، واصل روما صحوته وحقّق فوزه الثاني على التوالي وجاء على حساب ضيفه جنوى بهدفين سجّلهما العاجي سيدو دومبيا (35) وأليساندرو فلورنزي (90).

    ورفع فريق المدرب الفرنسي رودي غارسيا رصيده إلى 64 نقطة وصعد إلى المركز الثاني مجدّداً، مستفيداً من اكتفاء لاتسيو بالتعادل في مباراته مع مضيفه أتالانتا الذي يصارع من أجل البقاء وذلك بهدف لماركو بارولو (77)، مقابل هدف لجوسيبي بيافا (49).

    ومن المؤكّد أنّ شيئاً لم يُحسم في صراع الجارين على بطاقة التأهل المباشر إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك لأنّهما سيتواجهان في المرحلة السابعة والثلاثين وقبل الأخيرة، كما تنتظر روما مواجهة صعبة في المرحلة المقبلة خارج قواعده أمام ميلان، فيما سيكون الوضع أصعب على لاتسيو لأنّه يتواجه مع إنتر ميلان ثم سمبدوريا وروما وصولاً إلى نابولي في المرحلة الختامية.

    وفي مباراة أخرى، سحق نابولي ضيفه ميلان بثلاثية نظيفة وقّعها مارك هامشيك وغونزالو هيغواين ومانولو غابياديني في الدقائق 70 و 74 و76 على التوالي.

    وشهدت المباراة فشل غوزالو هيغواين في تحويل ضربة جزاء احتسبت لفريقه في الدقيقة الثالثة.

    كما شهدت المباراة طرد ماتيا دي تشيليو في الدقيقة الأولى من المباراة بعد حصوله على البطاقة الحمراء مباشرة.

    وبهذا الفوز رفع نابولي رصيده إلى 59 نقطة في المركز الرابع، في حين تجمّد رصيد ميلان عند 43 نقطة في المركز الحادي عشر.

    وعلى ملعب "أرتيميو فرانكي"، استفاد فيورنتينا من خسارة الجارين سمبدوريا وجنوى أمام يوفنتوس وروما لكي يصعد إلى المركز الخامس، وذلك بعودته إلى سكة الانتصارات بعد أربع هزائم متتالية من خلال فوزه على ضيفه الجريح تشيزينا بثلاثة أهداف للسلوفيني يوسيب إيليتش (31 من ركلة جزاء و35) وألبرتو جيلاردينو (56)، مقابل هدف للإسباني أليخاندرو رودريغيز (59).

    ولم يستفد إنتر ميلان من خسارة سمبدوريا وجنوى وأهدر بدوره نقطتين لصراع المشاركة الأوروبية الموسم المقبل وذلك بتعادله مع ضيفه باليرمو 0-0.

    ورفع فريق المدرب روبرتو مانشيني رصيده إلى 49 نقطة في المركز الثامن بفارق نقطتين سمبدوريا السادس وثلاث عن فيورنتينا الخامس.

    وتغلّب أودينيزي على مضيفه فيرونا بهدف سجّله القائد الأزلي أنتوني دي ناتالي (62) الذي رفع رصيده إلى 206 أهداف في الدوري لينفرد بالمركز السادس على لائحة أفضل الهدّافين بعد أن كان يتشاركه مع روبرتو باجيو.


    تعليق

    يعمل...
    X