إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أخبار برشلونة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اللحظة السيئة في المباراة التي جمعت بين البارسا و ألافيس في ملعب هذا الاخير كانت حين تمرمي بينتو باشياء من مدرجات الملعب نحوراسه .

    و قد سجل تكسييرا حكم المباراة الحادث . و كتب في محضر المباراة :


    " في الدقيقة 51 بدا رمي عدة اشياء من المدرجات نحو ارضية الملعب . احداها اصابت بينتو حارسمرمى برشلونة في الراس . و تبين انها بقايا ساندويتش . لم تكون هناك حاجة ليتلقى اسعافات و تمكن من مواصلة اللعب "




    المصدر : موندو

    تعليق


    • بعد فوز فريقه في ملعب ألافيس ، لم تدوم الندوة الصحفية لتيتو فيلانوفا اكثر من 6 دقائق . و عبر تيتو عن احترامه الكبير بالأداء الذي قدمه فريق ألافيس كما اشاد باداء لاعبيه .

      و قال تيتو مشيدا بالجدية التي خاض بها لاعبوه المباراة :

      " يجب الاشادة بالجدية و التركيز الكبيرين الذين لعب بهم الفريق رغم كونه يواجه فريق يلعب في دوري الدرجة الثالثة . فقد بذلوا مجهودا كيرا و لم يستصغروا الخصم "

      و كشف تيتو عن تخوفه من هذا النوع من المباريلات ( فرق من الدرجة الثانية او الثالثة في الكوبا ) و قال :

      " هذه الادوار الاولى تتطلب دائما كثيرا من الحذر لأن المباريات فيها تكون دائما معقدة . لقد قدمنا أداء جديا جدا "

      و اشاد تيتو بفريق ألافيس و قال :

      " اعتقد ان لديهم فريق جيد . لاعبوه يعرفون جيدا ماذا يجب ان يقوموا به متى يهاجمون و متى يدافعون . لقد لعبوا بطريقة جيدة . الفرق في المؤهلات امر طبيعي لكن كانوا دائما حاضرين في المباراة "

      و تحدث تيتو عن اصطدامه بحكم المباراة و الظاهرة التي تعم الملاعب في اسبانيا هذا الموسم : ممنوع على المدربين التفوه باية كلمة احتجاج . و قال تيتو :

      " قمت بما يجب عليه ان اقوم به و هو الا اقول اية كلمة "

      من جهة اخرى اشاد تيتو بالفيس و اليكسيس و قال :

      " الفيس كان جيد جدا و أنهى المباراة بشكل افضل بكثير "

      اما بخصوص اليكسيس ، فقد اعترف تيتو قائلا :

      " أليكسيس حاول كثيرا و لكن خانه الهدوء و اتخاذ القرار الصحيح امام المرمى . اليكسيسلم يكون محظوظا . هما معا قدما مباراة جيدة "

      كم اشاد تيتو بسيرجي روبيرتو اللاعب الشاب للفريق الرديف الذي بدأ المباراة اساسيا و قال :

      " انه يستحق ان يكون في الفريق الاول لكن لدينا عدة لاعبين في نفس المركز و هم جيدين جدا . نحن نعرف اننا سنحتاجه في الموسم و لذا سجلناه في قائمتنا في دوري الابطال . سيرجي روبيرتو مستقبل البارسا و سيفيدها لسنوات عديدة "

      و تحدث تيتو عن الكواخي و قال تيتو :

      " كنت أتمنى ان يبقى على ارضية الملعب لدقائق اكثر لكنني فضلت اخراجه لتجنيبه الارهاق و ايضا التدخلات الخشنة من لاعبي ألافيس . و لهذا أدخلت تيو "

      في الختام ، اكد تيتو ان الفريق لم يحسم بعد التاهل للدور المقبل من الكوبا رغم فوزه في الذهاب بثلاثية نظيفة و قال :

      " لا يمكن ابدا القول ان التاهل حسم . تنتظرنا مباراة الاياب في الكامب نو و يجب ان نتعامل معها بجدية "





      المصدر : موندو

      تعليق


      • الاشاعات الأكثر جنونا لا تتوقف بخصوص نادي سان جيرمان منذ ان صار بامكانيات مالية غير محدودة . و اليوم الاربعاء ، أعلنت الصحيفة الايطالية " لا غازيتا ديلو سبور " ان النادي البريزي – القطري بدا اتصالاته لجلب كريستيانو رونالدو و جوزي مورينيو

        و حسب الصحيفة الايطالية ، سان جيرمان مستعد ان يضع فوق الطاولة مبلغ 100 مليون يورو لجلب اللاعب البرتغالي .
        مما سيسمح لريال مدريد بجلب راداميل فالكاو من اتليتكو مدريد لتعويضه في البيرنابيو .

        و يبقى الثابت لحد الأن هو ان المهاجم البرتغالي لازال يتفاوض مع ريال مدريد حول تجديد عقده و الخلافات بين الطرفين لازالت مهمة .

        حيث ان ادارة ريال مدريد تعرض عليه مبلغ 14 مليون يورو كراتب سنوي في حين يطالب البرتغالي ب18 مليون يورو و ايضا مراجعة بند اخر من عقده : ان يحصل على نسبة أعلى من المداخيل المالية لتسويق صورته الإعلامية من اقمصة و غيرها .


        - برشلونة إلى الأبد -

        تعليق


        • ليو ميسي الذي فاز يوم امس الاثنين بجائزة الحذاء الذهبي للمرة الثانية في مسيرته الكروية ، صرح في استجواب خص به الصحيفة المدريدية بأنه ليس انانيا في لعبه .

          و قال ميسي :

          " لم اعتبر قط نفسي أنانيا في لعبي و لو ان العديد يعتقدون ذلك . لكنني اخذ في الاعتبار هذه الانتقادات و احاول تحسين أدائي "


          و بغض النظر عن هذا السؤال الغريب حول انانيته في اللعب الذي طرحته عليه الصحيفة المدريدية ، يبقى ان الارقام لا تكذب : ب4 تمريرات حاسمة في الليغا هذا الموسم ، النجم الارجنتيني هو ثاني افضل صانع أهداف في الليغا خلف زميله سيسك فابريغاس .

          و ميسي لا يكتفي بصنع الاهداف ، فهو يسجلها ايضا و هو هداف الليغا ب13 هدف .

          و قال ميسي عن اسلوبه في اللعب :

          " اسلوبي في اللعب لم يتغير . لقد لعبت دائما بنفس الطريقة . لم ابحث عنه فهو اسلوبي في اللعب منذ كنت طفلا "

          و اضاف ليو قائلا :

          " ما هو أكيد هو انني تعلمت الكثير جدا في لاماسيا . نعمل فيها بطريقة مختلفة ، بالكرة و في نفس الوقت نتعلم الجانب التكتيكي .انا كنت قادم من الارجنتين و لم نكون نقوم باي شيء من هذا القبيل هناك . هناك في الارجنتين ، التدريبات كانت هي ان تركض و تركض و لا شيء اكثر من ذلك "




          المصدر : ليكيب

          تعليق


          • وصلت بعثة البارسا لى فيتوريا . و حين نزل البلوغرانا من الطائرة وجدوا في استقبالهم بردا شديدا .

            حيث لا تتجاوز درجة الحرارة في المدينة الباسكية 6 درجات و من المنتظر ان تبلغ صفر درجة في المساء خلال المباراة ضد الافيس .

            و قد كان في انتظار البلوغرانا المئات من الانصار و توقف روسيل و زوبيزرايتا لتحيتهم و اهدائهم توقيعات و التقاط صور معهم في حين لاعبو البارسا غادروا المطار من باب اخر و توجهوا مباشرة الى الفندق .

            و تجدر الاشارة الى أنه بعد مباراة مساء اليوم ضد الافيس برسم الكوبا ن سيخوض فريق البارسا حصة تدريبية يوم الاربعاء ثم يستفيد من يوم راحة يوم الخميس على ان يعود للتدريبات يوم الجمعة للاستعداد لمواجهة فريق سيلتا يوم السبت في الكامب نو برسم الجولة 10 من الليغا .




            المصدر : موندو

            تعليق


            • اختار مدرّب منتخب الأرجنتين لكرة القدم أليخاندرو سابيلا تشكيلة قوية بقيادة نجم برشلونة ليونيل ميسي لمواجهة السعودية وديّاً في الرياض في 14 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

              واستدعى مدرّب منتخب التانغو مهاجم ويغان الإنكليزي فرانكو دي سانتو للمرّة الأولى، ومدافع نيوكاسل الإنكليزي فابريتسيو كولوتشيني بعد غياب طويل عن صفوف المنتخب.


              في المقابل، لم يستدعِ المدرّب مهاجم مانشستر سيتي كارلوس تيفيز.



              وهنا أسماء اللاعبين:


              - لحراسة المرمى:
              سيرخيو روميرو (سمبدوريا الإيطالي)، ماريانو أندوخار (كاتانيا الإيطالي)، كريستيان الفاريز (إسبانيول الإسباني).

              - للدفاع:
              بابلو زباليتا (مانشستر سيتي الإنكليزي)، ماركوس روخو (سبورتنغ لشبونة البرتغالي)، إيزيكيل غاراي (بنفيكا البرتغالي)، فيدريكو فرنانديز، هوغو كامبانيارو (نابولي الايطالي)، فابريسيو كولوتشيني (نيوكاسل الإنكليزي)، فابيان مونزون (ليون الفرنسي).

              - للوسط:
              خافيير ماسكيرانو (برشلونة)، أنزو بيريز وادواردو سالفيو (بنفيكا)، ألبيرتو كوستا، فرناندو غاغو (فالنسيا الإسباني)، فابيان ريناودو (سبورتينغ لشبونة البرتغالي)، اغوستو فرنانديز (سلتا فيغو الإسباني) وريكي ألفاريز (إنتر ميلان الإيطالي)، آنخل دي ماريا (ريال مدريد الاسباني).


              - للهجوم:
              سيرجيو أغويرو (مانشستر سيتي الإنكليزي)، غونزالو هيغواين (ريال مدريد)، ليونيل ميسي (برشلونة)، فرانكو دي سانتو (ويغان الإنكليزي).





              المصدر

              تعليق


              • بعد الفوز بثلاثية نظيفة في فيتوريا مساء الامس الثلاثاء على فريق الأافيس برسم ذهاب الدور الاول من الكوبا ديل راي ، ادلى بعض لاعبي البارسا بتصريحات للصحافة حول المباراة .

                + بارترا +

                " لقد قمنا بعملنا بشكل جيد و النتيجة كبيرة . لكت الامور لم تسحم . لقد قمنا بخطوة كبيرة نحو التأهل للدور المقبل لكن لازالت مباراة الاياب و هي التي تحسم التأهل "

                " الافيس يتوفر على فريق جيد جدا بمدرب جيد . لديهم حس احرتافي جيد و قدموا عملا جيدا في الدفاع "

                " لقد استحوذنا على الكرة و قمنا بعمليات هجومية و عملنا بجدية للتسجيل . أنا سعيد بكوننا قدمنا مباراة بدون اخطاء و بدون اهداف في مرمانا "

                " هذا الفريق يلعب بجدية كيفما كان الخصم و مهما كان الملعب . و لهذا نواصل الانتصار في مبارياتنا . كنا نعرف أن مهمتنا لن تكون سهلة و تعاملنا مع المباراة بكل جدية . اعتقد هذا سر قوة هذا الفريق و لهذا السبب هو فريق كبير "


                + سيسك +

                " كنا نعرف ان الامور ستتعقد بالنسبة لنا لو انهينا المباراة بتعادل و الفريق يلعب بجدية في كل الظروف "

                " هذا الفريق قوي تنافسيا كما كنت اراه حين كنت في الارسنال . هنا توجد الموهبة و ايضا الجميع متلهف على تقديم افضل ما لديه و الفوز و هذا ما كنت اريد ان اعيشه . إنها متعة كبيرة أن العب مع هؤلاء اللاعبين "


                + بينتو +


                " ألافيس لعب بطريقة جيدة جدا لكننا نجحنا في التعامل الجيد مع المباراة . فريقنا كان جيد جدا "
                " أتدرب كل يوم بقوة لكي اكون دائما جاهزا حين يحتاجني المدرب "

                " فريقنا بقي مركز منذ انطلاق المباراة لغاية اطلاق الحكم صافرة انتهاء المباراة "

                " لم اشك و لا لحظة في فريقنا . منذ قدومي للبارسا و انا ارى مدى قوة طموح و ارادة اللاعبين و ارى مدى تواضعهم و جوعهم للانتصارات . و لازال زملائي يفاجئوني بهذه الميزات "

                " بارترا يتطور و تدريجيا يشعر براحة اكبر في اللعب . لازال امامه ما يكفي من الوقت لكي ينضج و يتعلم اكثر و سيمنح الكثير للفريق "




                المصدر : الرسمي

                تعليق


                • كانت المرارة واضحة على أليكسيس في الدقيقة 54 من المباراة ضد الافيس مساء امس الثلاثاء . و ذلك حين ألغى الحكم تيكسييرا هدفا شرعيا للمهاجم الشيلي بدعوى تسلل لا وجود له .

                  لو احتسب الحكم ذلك الهدف، كانت ستكون الحصة 0-3 للبارسا منذ بداية الشوط الثاني . و على العموم ، البارسا سجل الهدف الثالث في الدقائق الاخيرة من المباراة .

                  غير أن الغاء هدفه الشرعي عمق جراح اليكسيس الذي كان واضحا طيلة المباراة أنه يبحث بقوة عن هدف يكسر به النحس امام المرمى الذي يلحقه منذ انطلاق الموسم الحالي .

                  و قد كانت المباراة ضد الافيس فرصة مواتية لسانشيز لكي يتصالح مع المرمى . و قد قتال بقوة كعادته و كان دائما قويا و مندفعا و يضغط بقوة علىدفاع الخصم و لا يتوقف عن الانتقال من الهجوم الى الدفاع .. فعل سانشيز كل شيء الا تسجيل هدف . و كان يستحق تسجيل هدف مكافأة له على اداءه الجيد .



                  المصدر : سبورت

                  تعليق


                  • يبدو ان السير اليكس فريغسون عثر اخيراعلى صانع العاب يكون هو العقل المدبر لفريقه : المهاجم واين روني .

                    فقد طلب السير اليكس من واين روني ان يتراجع لوسط الملعب و لكن دون التخلي عن تسجيل اهداف .


                    و قد كشفت العديد من الصحفالانجليزية ان واين روني سعيد جدا بالدور الجديد الذي كلفه به مدربه و السبب :يريد ان يكون مثل اللاعب الذي يعشقه بقوة : تشافي هيرنانديز .


                    فكما هو معروف ، واين روني من بين عشاق البارساو لا يتردد في الافصاح دائما عن مدى اعجابه بالبلوغرانا سواء في عهد بيب غوارديولا و او في عهد تيتوفيلانوفا .


                    و هذا الموسم ، واين روني لم يسجل أهداف كثيرة لفريقه : 2اهداف فقط في الدوري المحلي . لكنه صنع أهداف كثيرة : 7 أهداف . و هو سعيدبذلك و يريد ان يكون تشافي المان يو .





                    المصدر : موندو

                    تعليق


                    • أطلق ناديبرشلونة حملته الإعلانية الجديدة من اجلالكامب نو يدعو فيها الانصار للقدوم بكثرة لمعقل البارسا لتشجيع الفريق .

                      و قد شارك في الحملة نجوم البارسا و ايضا بعض مسؤولي النادي .


                      تعليق


                      • بعد الفوز على الافيس 0-3 مساء امس الثلاثاء برسم الكوبا ، عاد فريق البارسا ظهر اليوم الاربعاء للتدريبات بحصة تدريبية في جو بارد جدا في سيوتات ايسبورتيفا غير ان الامطار توقفت بمجرد ابتداء الحصة التدريبية .

                        لاعبو البارسا الذين كانوا اساسيين في مباراة فيتوريا اكتفوا بتدريبات خفيفة لازالة التعب بين باقي زملائهم تدربوا بشكل عادي .

                        و قد انضم للحصة التدريبية بعض لاعبي الفريق الرديف : تيو ، سيرجي روبيرتو ، ايلي ، كونتييا ، غريمالدو ، ميغيل انجيل و باليو .

                        و سيستفيد لاعبو البارسا من يوم راحة غدا الخميس على ان يعودوا للتدريبات يوم الجمعة لبدء التحضير لمباراة يوم السبت في الكامب نو ضد فريق سيلتا فيغو برسم اللليغا .



                        المصدر : الرسمي

                        تعليق


                        • افتتح فريق البارسا موسمه الجديد في الكوبا ديل راي بفوز بثلاثةي نظيفة في فيترويا على فريق ألافيس حاسما مبكرا بشكل كبير تأهله لدور ثمن نهائيالكوبا قبل مباراة الإياب التي سجرى فيالكامب نو . في نهاية نوفمر

                          و فيمايلي أرقام و احصائيات على هامش هذه المباراة.



                          - البارسا حصلت على فوز عريض في ذهاب 1/16 في السنوات الاربع الاخيرة . في موسم 2007-08 ، فاز البارسا بذهاب نفس الدورعلى ألكويانو بنفس الحصة : 0-3 .


                          - تيتو فيلانوفا حصل من لاعبيه على مباراة اخرى بشباك نظيفة في انطلاقة الكوبا . سبق للبارسا أن نجح فيالحفاظ على نظافة شباكه في 6 مباريات متتالية برسم ذهاب دور1/16 في الكوبا :
                          2007 ( فوز على ألكويانو ب0-3 ) ،2008 ( فوز على بيندورم ب0-1 ) ، 2009 ( فوز على ليونيسا ب0-2 ) ، 2010 ( فوز على سبتةب0-2 ) ، 2011 ( فوز على هوسبيتاليت ب0-1 ) و 2012 ( فوز على الافيس ب0-3 )


                          - للمرةالخامسة ، البارسا يفوز ب0-3 في مباراة ذهاب برسم الكوبا


                          - ضد الافيس ، سيسك سجل من جديد و يبلغ عدد أهدافه حاليا 5 اهداف في المباريات الـ6 الاخيرة ( هدفان ضد اشبيلية ، هدف بينفيكا ، هدف ضد رايو وهدف ضد الافيس )


                          - كانت اول مباراة رسمية يكون فيها سيرجي روبيرتواساسيا مع الفريق الاول . بل لم يشارك في اية مباراة رسمية للفريق هذا الموسم . لعب 90 دقيقة استرجع 7 كرات و نجح في 96 من التمريرات الـ 74التي قام بها .


                          - بينتوايضا كان اساسيا لول مرة هذا الموسم . حيث كعدته ، كان بينتو الحارس الاساسي في الكوبا . و قد حمل شارة كابتن الفريق حين سلمها له انييستا حين خروجه من المباراة .قضى امسية يتفرج فيها على زملائه لغاية الدقيقة الاخيرة من اللعب حين منع هدفا محققا لألافيس من تسديدة للاعبه غوزمان


                          - بعد هدفه في مرمى سيلتيك في دوري الابطال ، انييستا سجل امام الافيس هدفه الثاني هذا الموسم .


                          - انييستا سجل هدفا في ذهاب دور1/16 الكوبا و كان في مرمىهوسبيتاليت . و كان قد سجل الهدف الوحيد في المباراة ( 0-1 )


                          - فيا يواصل خطه التصاعدي في الاداء بعد الاصابة .بعد هدفه في ملعب فايكاس برسم الليغا، هز الشباك من جديد بهدف من جميل جدا . و يبلغ حاليا معدل اهدافه : هدف كل 73 دقيقة من اللعب


                          - ماسكيرانو كان اللاعب الذي استرجع اكبر عدد من الكرات ( 16 كرة ) و من قام باكبر عدد من التمريرات ( 95 ) .


                          - سيسك وفيا هدافا الفريق في مباراة فيتوريا يتقاسمان المركز الثاني في قائمة هدافي الفريق بتسجيل كل واحد منهما 5 أهداف . و هما معا بعيدان عن المتصدر ميسي ( 17 هدف)


                          - ألفيس الذي عاد للمرة الولى للملاعب بعد الاصابة التي تعرض لها في الكلاسيكو ، كان مصدر خطورة البارسا هجوميا على الجهة اليمنى .





                          المصدر: الرسمي


                          تعليق


                          • نادي سانتوس بدا يحضر من الان لرحيل نجمه نيمار الذي مثل نجوم سابقين للنادي البرازيلي( روبينيو و دييغو ) يريد الرحيل الى اوروبا


                            + الجوهرة جيفاغول لخلافة نيمار +



                            فلييا جيفانيلدو داس يلفا الملقب ب"جيفاغول " يستأثر باهتمام المتخصصين في كرة القدم في البرازيل . و حسب الصحيفة البرازيلية الشهيرة " لانس " سانتوس يراهن عليه لخلافة نيمار . فقد بدا يظهر مع الفريق الاول لسانتوس في اطار تحضيره لخلافة نيمار . لحد الان يبقيه بعيدا عن اضواء الإعلام و يظهر تدريجيا مع الفريق الاول .
                            في اخر مباراة لسانتوس ، بعد ان كان فريقه متاخر ب0-2 ، قلب النتيجة بتسجيله هدفين و قيامه ب2 تمريرات حاسمة .


                            + برشلونة لم ينفي دفعه عربونا في صفقة نيمار +



                            حين ظهرت اوراق رسمية تثبت أن نادي برشلونة دفع مبلغ 10 مليون يورو لجلب لاعب برازيلي في اطار صفقة تقدر ب40 مليون يورو ، لم ينفي احد في نادي برشلونة صحة الخبر . زوبيزاريتا اكتفى بالقول بأنه لا علم له بشيء لكنه لم ينفي .


                            + الشرط الجزائي هو الورقة الرابحة للبارسا +




                            نادي برشلونة الذي بدا يعمل على جلب نيمار منذصيف 2011 . و لكي يزيح أي نادي من طريقه (سان جيرمان ن ريال مديد و السيتي ) اشترط على سانتوس بندا محددا في الاتفاق : في حالة بيع نيمار لنادي اخر ن يدفع للبارسا غرامة كبيرة اختلفت الاخبار حول كونها محددة في 40 مليون يورو او اكثر .

                            + الحرب الدائرة بين سانتوسو المؤسسة المالية DIS +



                            سانتوس يريد تمديد عقد نيمار .فالنادي البرازيلي يخاف أن نيمار يرحل الى اوروبا في صيف 2014 حين انتهاء عقده . أي دونان يستفيد سانتوس و لا يورو واحد من رحيله. في حين شركة " ديس 10 " التي تمتلك 40 في المائة من حقوق بيع نيمارتضغط بشدة على اللاعب البرازيلي لكي يرحل الى اوروبا في اقرب وقت ممكن .



                            + الناخب البرازيلي يلح على نيمار بالرحيل الى اوروبا في أقرب وقت +


                            مينيزيس الناخب البرازيلي يدركجيدا انه إذا اراد البرازيل ان يفوز بكاس العالم 2014 ، على نجومه ان يكونواقادرين على التنافس على اعلى مستوى ويحظون باحترام جميع منافسيهم . و في هذا الاطار لا يتوقف عن نصح نيماربالرحيل الى اوروبا في اقرب وقت ليكونجاهزا لكاس العالم 2014 .
                            و هو نفس موقف رامالو مدرب سانتوس الذي صرح علانية بأنه ينصح نيمار بالرحيل لاوروبا الان و لا ينتظر وقتا اكثر .

                            + نيمار مل و يئس من سانتوس +



                            نيمار يشعر بالملل و الغضب . سانتوس يحتل المركز 11 في ترتيب الدوري البرازيلي . و غضب من كونه لن يستطيع المشاركة في كاس العالم للاندية و لم ينسى بعد مرمراه اخفاقه في الفوزب المديالة الذهبية في اولمبياد لندن في اغسطس الماضي . و بما ان فريقه خارج كل المنافسات المهمة ، نيمار صار يشعر بالملل و اقتنع بأنه يضيع وقته في سانتوس و يريد الرحيل في اقرب وقت .



                            + البارسا تريد نيمار في صيف2013 +


                            نادي برشلونة خطط لقدوم نيمار فيصيف 2013 . و لذلك حضر الأموال اللازمة. فالنادي يخصص كل صيف مبلغ 40 مليون يوروللصفقات . في الصيف المنصرم انفق 33 مليون يورو فقط و بالتالي بقي له فائض 7 مليونيورو من ميزانية الصفقات يستعمله في الميركاتو المقبل . و قد يتم الاستغناء عن فيا أو اليكسيس لفسح المجال لنيمار .




                            المصدر : موندو

                            تعليق


                            • بعد الفوز بثلاثية نظيفة في فيتوريا على فريق ألافيس برسم ذهاب دور 1-/16 الكوبا ديل راي ، عاد فريق البارسا ظهر اليوم الاربعاء للتدريبات بحصة تدريبية في سيتوات ايبورتيفا على اثرها ، استفاد لاعبو البارسا من عطلة لغاية يوم الخميس .

                              و قد اكتفى اللاعبون الذين كانوا اساسيين في مباراة الامس بتدريبات خفيفة لازالة التعب . بينما بقي زملائهم تدربوا بشكل عادي .

                              كما تدرب مع لاعبي الفريق الاول بعض لاعبي الفريق الرديف من بينهم : تيو ، سيرجي روبيرتو و ايلي .

                              تعليق


                              • عادة حين أي فريق يخرج من غرفة الملابس ن يخلف وراءه فيها مناشف ، أحزمة للركبة و غيرها من الاشياء التي تتعلق بكرة القدم و لا تفارق لاعب كرة القدم . هذا هو العادي .

                                و ما ليس عاديا هو ان يترك لاعبين في كرة القدم خلفهم علب منتجات تجميل مثل : كريمات ضد التجاعيد و لإخففاء الهلات الغامقة تحت الاعين . فهي عادة معدات تجميل للنساء بصفة عامة و يصعب تخيل ان رجال و خصوصا لاعبي كرة القدم لا يفترقون عنها


                                غير ان هذا ما وجد مستخدمو ملعب مايوركا مساء يوم الاحد في غرفة الملابس حين تركها لاعبو ريال مدريد


                                و قد كانت المفاجاة : لا احد توقع ان لاعبي ريال مدريد مهووسين جميعا بمظهرهم لهذا الحد .




                                المصدر : دون بالون



                                تعليق

                                يعمل...
                                X