إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عادل إمام يمنع عرض حلقته مع وفاء الكيلاني على أم بي سي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عادل إمام يمنع عرض حلقته مع وفاء الكيلاني على أم بي سي


    عادل إمام يمنع عرض حلقته مع وفاء الكيلاني على أم بي سي



    القاهرة ـ يبدو أنّ “اللعب مع الكبار” لا يصلح مع عادل إمام الذي يعتبر صاحب تاريخ فني حافل، ويتمتع بالكثير من العلاقات النافذة والقوية. إذ استطاع زعيم الكوميديا أن يوجّه صفعة قوية لمحطة “أم. بي. سي”، حين منعها من عرض حلقته التي صوّرها قبل سنتين مع وفاء الكيلاني ولم يكن راضياً عنها رغم أنّها كلفت المحطة السعودية مبالغ مالية كبيرة، وتم تصويرها بين مصر وباريس. هكذا، لن تبصر الحلقة النور على الشاشة نهائياً.

    وعلم موقع “أنا زهرة” أنّ عادل إمام يرفض رفضاً قاطعاً عرض الحلقة القابعة في الأدراج منذ عامين. ولكن “أم. بي. سي” حاولت عرض الحلقة منذ أسبوع، مما أزعج إمام فاتصل شخصياً بمالك المحطة الشيخ وليد الابراهيم طالباً منه عدم بثّها، خصوصاً أنّ مضمون الحلقة بات غير صالح للعرض في ظل الأوضاع السياسية التي تغيّرت في مصر وانتهاء حكم الإخوان. علماً أنّ المحور الرئيس في الحلقة كان حكم الإخوان في مصر.

    وبحسب معلومات لـ “أنا زهرة”، فإنّ استياء إمام لم يكن من الشركة المنفذة للحلقة بل من أسئلة الكيلاني وفريق إعدادها. لم تحاول الإعلامية المصرية أن تستفيد من إطلالة إمام معها، ولم تحاول أن تخرج بمقابلة شيقة وممتعة، بل تجاهلت تاريخه الفني الطويل وتمحورت الحلقة حول الدين والسياسة وحكم الاخوان المسلمين في مصر في تلك الفترة. هذا الأمر استفزّ إمام الذي لم يكمل تصوير الحلقة، إضافة الى حلول الملحن عمرو مصطفى كضيف على الحلقة بعد الاستعانة به للغناء أمام “الزعيم”، مما أزعج الأخير.

    يذكر أنّ الحلقة تتضمن شهادات بعادل إمام من عدد من الفنانين منهم صلاح السعدني، ويسرا والهام شاهين.




يعمل...
X