إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نسرين طافش “سفيرة إنسانية” لإغاثة أطفال فلسطين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نسرين طافش “سفيرة إنسانية” لإغاثة أطفال فلسطين

    نسرين طافش “سفيرة إنسانية” لإغاثة أطفال فلسطين












    أعلنت المؤسسة الدولية لإغاثة أطفال فلسطين والشرق الأوسط "بي سي آر إف" أن الفنانة السورية نسرين طافش، سفيرة إنسانية لها حيث ستسخر نجوميتها لخدمة الأطفال المحتاجين، وتأمين العلاج الدوائي والجراحي في دول الصراع في الوطن العربي .

    جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد أمس في فندق الميديا وان، دبي بحضور كل من نسرين طافش ومازن العالول، المنسق الإعلامي ل"بي سي آر إف" ومحمد تيم، الرئيس التنفيذي لشركة أنتوراج للتسويق وإدارة الفعاليات .
    وأكدت نسرين طافش أن أطفال اليوم هم رجال الغد وبناة المستقبل، موضحة أن العمل الذي تقوم به المؤسسة مهم جداً وأنها تشعر بالفخر لتمثيلها لرفع مستوى وعي الأطفال الذين يحتاجون مساعدة .
    وأضافت التقيت عدداً من الأطفال الذين يتم معالجتهم في الإمارات، ولمست شجاعتهم، وسأبذل كل ما في وسعي للتأكد من حصولهم على المساعدة والاهتمام الذي يستحقونه .
    وأشار مازن العالول، أن المؤسسة توفر ثلاثة برامج مجتمعية تتضمن المساعدات والبعثات الطبية في فلسطين، كما تقوم بإرسال الأطفال من فلسطين وسوريا والعراق إلى 20 بلداً مختلفاً، للخضوع لعمليات جراحية عدة .
    وأكد العالول أن العام الماضي شهد تلقي المؤسسة مساعدة من الجهود التطوعية لاستضافة 5 أطفال وتقديم العناية الطبية لهم في الإمارات . وقال: نأمل في زيادة هذا العدد من خلال الوعي وخاصة في المستشفيات التي يمكن أن تقدم جراحات مجانية" .
    وقال محمد تميم، "نقوم بدعم ال"بي سي آر إف" من خلال وضع خطة استراتيجية تسويقية متكاملة تهدف إلى زيادة الوعي حول المؤسسة وبرامجها" .




















يعمل...
X