إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تفاصيل ستار اكاديمي 10: "ال.بي.سي." تتخلى عن البرنامج لصالح "عرب ايدول"؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تفاصيل ستار اكاديمي 10: "ال.بي.سي." تتخلى عن البرنامج لصالح "عرب ايدول"؟

    تفاصيل ستار اكاديمي 10: "ال.بي.سي." تتخلى عن البرنامج لصالح "عرب ايدول"؟



    إنّه البرنامج الأكثر جماهيرية في العالم العربي! تسع مواسم من التألّق والإبهار ولحظات لن ينساها المشاهد في جميع أنحاء العالم العربي، فينتظر كل عام متابعوه، أن تُضاء الأكاديمية وتفتح أبوابها أمام الطلاب الذين يطمحون للشهرة والنجاح.
    إنّه ستار اكاديمي ! مشوار طويل من التفوّق، يستعدّ مجدّداً لإطلاق نسخته العاشرة في 12 سبتمبر، ضمن سلسلة مفاجآت اعتدنا عليها كل عام، تدخل في إطار اللوحات الإستعراضية، وديكورات المسرح والأكاديمية التي تنقل المشاهد الى عالم آخر من السحر والجمال.
    فقد وصل الطلاب الى بيروت، وهم الذين تم اختيارهم من قبل القيّمين على البرنامج، وهم الذين تم الاستقرار عليهم من وسط آلاف الذين تقدموا للالتحاق بالموسم العاشر. وقد يتقلّص العدد النهائي لهم في نفس ليلة البرايم الأول، على ألّا يقلّ عددهم عن 16 من مختلف الجنسيات العربية منها ، فلسطينية، تونسية، لبنانية، سورية ...
    المنافسة ستكون على أوجّها تحت إشراف رئيسة الأكاديمية كلوديا مارشليان، وعدد كبير من الأساتذة المختصّين في مجال الموسيقى والمسرح والرياضة والإيتكيت. وسيشهد إنضمام إحدى الفنانات اللبنانيات اللواتي يعملن في مجال التلحين والكتابة، واستبدال " خليل أبو عبيد " بالموزّع الموسيقي " هادي شرارة "، بالإضافة الى تغييرات قد تطرأ على هذا الموسم، أبرزها مشاركة بعض من نجوم مصر والوطن العربي لمساعدة الطلاب وتقدمة لهم النصائح والدعم المطلوب.
    ولكن من المؤكّد أنّ الاعلامية " هيلدا خليفة " ستقدّم الموسم العاشر من "ستار أكاديمي" على غرار المواسم السابقة، تحت إدارة المخرج طوني قهوجي، حيث سيتمّ استضافة أهم نجوم الغناء مثل هيفاء وهبي ، مساري، نوال الزغبي ، مايا دياب ، عاصي الحلاني ، نانسي عجرم ...
    أمّا المفاجأة الأكبر، فهي بتخلّي شبكة قنوات " ال.بي.سي. " عن بث البرنامج، وحتى الأن ليس هناك أي محطة لبنانية قد فازت بحقوق العرض الى جانب قناة " سي.بي.سي. " المالكة. فهل رفض المحطّة اللبنانية لعرض ستار أكاديمي يأتي على حساب برنامج "عرب ايدول "، الذي سيبدأ عرضه في الشهر نفسه ؟ ما هي الأسباب وراء تخلي "أل بي سي" عن برنامج كبُر وترعرع في *زوايا حيطان استديوهاتها في أدما منذ ما يزيد عن 12 سنة ؟
    وهنا ما يجدر بنا ذكره هو أنّ الصفحة الرسمية لستار اكاديمي 10، بدأت تستعرض بعض المواهب المشاركة، وتكشف جزءاً من صورهم، موضحة نوع الهواية والموهبة التي يتميزون بها. وهذه الصور التي نشرناها بدورنا، دليل واضح على مواهب الباليه، العزف، الغناء وغيرها التي سيتميّز بها كل طالب عن زملائه.
    واللافت هنا، أنّه تناقلت بعض المصادر، خبراً مفاده أنّ هناك أمير عربي سيكون ضمن المشتركين، وآخر من إحدى الدول العربية وهو شبيه بالفنان ملحم زين.
    أخيراً، لكل من يرغب بمتابعة يوميات الطلاب، إليكم تردّد قناة ستار اكاديمي التي ستبدأ ببث المباشر اعتباراً من مساء 12 سبتمبر فور انتهاء البرايم الأول.
    NILE SAT
    freq H 11680
    Symbole Rate 27500
    FEC 3/4





يعمل...
X