إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اراب ايدول: أحلام تنتقد فرح يوسف والجمهور يرد في حلقة مصيرية أبكت نانسي والشافعي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اراب ايدول: أحلام تنتقد فرح يوسف والجمهور يرد في حلقة مصيرية أبكت نانسي والشافعي



    اراب ايدول: أحلام تنتقد فرح يوسف والجمهور يرد في حلقة مصيرية أبكت نانسي والشافعي

    لم تمر حلقة الأداء الاخيرة في برنامج "اراب ايدول" على قناة "MBC" مرور الكرام بل كانت من أجمل حلقات البرنامج من حيث التنظيم والأداء ، فحفلت الحلقة بالعديد من المواقف الحماسية والفنية الرائعة.
    وبما أن الحلقة هي الأخيرة لأداء المشتركين، فكان عليهم اعطاء أقوى ما لديهم فتألق الثلاثي فرح يوسف "سوريا"، محمد عساف "فلسطين"، وأحمد جمال "مصر" وسط تشجيع لجنة التحكيم لهم والمؤلفة من الفنانين راغب علامة، نانسي عجرم وأحلام، والموزع الموسيقي حسن الشافعي. وفي بداية الحلقة كانت مع "ميدلي" للـ 27 مشتركاً الذين انتقلوا الى مرحلة النهائيات حيث قدموا عرضاً مميزاً. اما بداية المنافسة فكانت مع المشترك المصري أحمد جمال الذي قدم أغنية "على نار" للفنان صابر الرباعي وكان رأي لجنة التحكيم على الشكل الآتي:
    راغب: رغم توتركم كونها الحلقة النهائية احساسك كان مميزاً، انت استاذ في الغناء.
    نانسي: أحمد كنت متمنية ان أكون سهرانة في بيوت مصر لأرى فرحتهم بك.
    أحلام: احلى مرة تغني فيها اليوم سلطنتنا فعلاً، احسنت يا احمد جمال الله عليك.
    الشافعي: انا عندي ليك رسالة من شخص مصري قال لي "أحمد لما يغني لمصر الأرض تهتز من تحتنا"، انت عندما تغني تفرض على الناس ان يسكتوا كي يستمعوا اليك. وقبل ان تقدم المشتركة السورية فرح يوسف وصلتها الغنائية حيث قدمت "قدود حلبية" عرض القائمون على البرنامج تقريراً لزيارتها الى مستشفى الدكتور نادر صعب حيث قامت بتعديلات تحت اشراف الدكتور صعب منها تبييض الأسنان، واستخدام كريم الكافيار الخاص بالدكتور صعب، وكان رأي لجنة التحكيم على غناء يوسف التي بكت اثناء الموال على الشكل الآتي:
    راغب: فرّحتِ قلبنا ودائما نتفاجأ بالمزيد وصوتك يشبه النسيم العليل وكنت رائعة.
    نانسي: الله على حلب والشام، انت ياسمينة الشام وانا انتظر ما ستقدمينه بعد البرنامج.
    أحلام: لا اعلم ما اقول لك، جمهورك دائما يهاجمني لكن قسوت عليك لأنني مؤمنة بصوتك، وانا لن اهاجمك الليلة بسبب جمهورك، انا لم أحبك لما قدمتِ القدود الحلبية، مما استدعى رد من الجمهور عليها "مستغرباُ"، عندما قدمت لنانسي كنت رائعة، اما اليوم فلا ارى ان هذه الأغنية تجعلك تنافسين على اللقب.
    الشافعي: شكلك اليوم فظيع، انت تمتعينا كالعادة وانت بـ100 راج وانت وجش جامد جداً، الجزء من الأغنية لم يكن سهلاً وغناءك قبل كان أفضل بكثير. وشهد غناء يوسف خلاف بين لجنة التحكيم حيث دار نقاش بين راغب و أحلام على صوتها، من ثم ردت يوسف "انا استفيد من انتقاد الفنانة أحلام". بدوه قدم المشترك الفلسطيني محد عساف أغنية للدكتور الفنان وديع الصافي وكان رأي لجنة التحكيم التي وقف اعضاؤها بعد انتهاء عساف على الشكل الآتي:
    راغب: كل العظمة التي قدمتها اليوم كانت وانت مريض وانت تتغلب على الظروف كونك فنان كبير، شعب فلسطين فرح بك، بلدك مقهور ويصدر صواريخ فن وحب لكل العالم.
    نانسي: محمد عساف كل شيء فيك نجم.
    أحلام: انا بقول لك يا عساف انت لا يهزك ريح انت أبهرت وانا من كل قلبي سعيدة بوجودك معنا وانا فخورة بك.
    الشافعي: بخر نفسك، انت صوت مسطرة لا حل له، انت اثبتت للجمهور انك في مكان تاني، انت صوت يأتي كل 500 سنة مرة. وفي اطلالتها الثانية قدمت المشتركة فرح يوسف أغنية للفنان عبادي الجوهر وكان رأي لجنة التحكيم على الشكل الآتي:
    راغب: الفنان هو القادر على غناء كل الألوان وينجح بها اليوم قدمت كل الألوان ونجحت. وقاطعت احلام راغب وقالت له "انت كل شي ننوسة ننوسة بإشارة الى"نانسي" انا بنت البطة السودة، يا اخي سايرني بآخر حلقة باقي يومين واسافر"، فرد عليها راغب "انت البلدان كلها بلادك". نانسي: فرح انا حبيتك بكل شي بتغنيه.
    أحلام: انت اليوم رحت الى مدرسة كبيرة وهذه فرح التي نريد الاستماع اليها.
    الشافعي:عربك مثل السهم تصيب دائما وهذا ما يعجبني بك. كما قدم المشترك أحمد جمال للمرة الثانية في الحلقة أغنية "فقدتك" للفنان حسين الجسمي، واثناء تقديم جمال لوصلته بكت نانسي متأثرة بغنائه وكان رأي لجنة التحكيم على الشكل الآتي:
    راغب: الطريقة التي دخلت فيها الأغنية طريقة اساتذة، انت ابدعت واكتشفت بك انك عبد الحليم حافظ الجديد.
    نانسي: انا كتير مبسوطة انك وصلت الى النهائي انت رائع رائع رائع.
    أحلام: انت حترجع الطرب الى مصر، انا فخورة فيك، انا اليوم جعانة وأطلب كنتاكي اليوم "بدي كنتاكي".
    الشافعي: نفس نوع البخور اللي هجيبو لعساف هجيبهولك، انت الكلام مستحيل يوصف ما قدمته اللي قدمته فن 100%، انت كنت مبدع. بدوره قدم المشترك محمد عساف للمرة الثانية في البرنامج أغنية للفنان محمد عبده وكان رأي لجنة التحكيم على الشكل الآتي:
    راغب: انا أؤيد كل كلمة قالتها احلام، برافو.
    نانسي: بكل المراحل كنت ممتازاً واخذت احلى شهادة امتياز من اراب ايدول.
    أحلام: الله الله يا محمد عساف، انت اليوم بغنائك لمحمد عبده اخذت رخصة الفن، يسعد فلسطين التي جابتك.
    الشافعي: انا بحب فيك ثقتك بنفسك على المسرح. وفي آخر إطلالة لها قدمت المشتركة فرح يوسف أغنية "بكتب اسمك يا بلادي". كما قدم المشترك محمد عساف موال فلسطيني مع أغنية "علي الكوفية" من التراث الفلسطيني، وفيما كان عساف يغني دخل احد من الجمهور رقص معه فتدخل رجال الأمن وقاموا بسحبه. وفي نهاية المنافسة قدم المشترك أحمد جمال موال لبلده مصر مع أغنية "بالإحضان" واثناء تقديم وصلته تأثر حسن الشافعي حيث نزلت دموعه.
    وفي ختام الحلقة كانت مفاجأة كبيرة من القائمين على البرنامج حيث قدم المشتركون الثلاثة اغنية ميدلي أضفت على الحلقة تميّزاً كبيراً .

    ملاحظات من الحلقة:

    حصل خلاف بين لجنة التحكيم على اداء فرح في أول أغنية لها "القدود الحلبية".

    الجمهور تدخل عندما انتقدت أحلام فرح على ادائها في "القدود الحلبية" حيث هتفوا ضد احلام مما استدعى رداً منها "بسمعها اقوى في اميركان ايدول".

    طالبت أحلام مرة جديدة في الحلقة بـ"كنتاكي".

    وقف الفنان راغب علامة اثناء تقديم عساف لاغنية "علو الكوفية" ولوّح بيده بعلم فلسطين في خطوة مميزة.

    بكت نانسي وحسن الشافعي بعدما تأثرا بغناء أحمد جمال.

    أثنت اللجنة على مظهر فرح يوسف التي كانت قد زارت مستشفى الدكتور نادر صعب لإجراء بعض التعديلات وارتدت فساتين من تصاميم ايلي صعب، ومجوهرات من معوض.

    كان الجو أكثر من رائع بين راغب وأحلام حيث مازحا بعضهما أكثر من مرة.

    اضطر رجال الأمن المكلفون حماية المسرح بالتدخل لسحب شخص دخل الى المسرح خلسة ورقص الى جانب محمد عساف.

































  • #2
    فعلاً كانت حلقة حلوة لوللا تفاهة احلام بس

    تعليق


    • #3
      المهم عساف غنى علي الكوفية وفشلي خلئي ههههه

      تعليق

      يعمل...
      X