إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هيفا وهبي لأروى: لن أغير شكلي من أجل رجل.. و"ضيعان" دقات القلب والحب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هيفا وهبي لأروى: لن أغير شكلي من أجل رجل.. و"ضيعان" دقات القلب والحب

    هيفا وهبي لأروى: لن أغير شكلي من أجل رجل.. و"ضيعان" دقات القلب والحب



    تغطية خاصة لحلقة جديدة من برنامج "نورت مع أروى" على شاشة mbc1 استضافت فيها أروى النجمة هيفا وهبي، الاعلامي والشاعر زاهي وهبي، الممثلة السورية شكران مرتجى، الممثل المصري باسم سمرة والكاتب والملحن المصري محمد الرفاعي.
    وطغت على الحلقة أجواء الصداقة والفن والجمال وكانت الجلسة ممتعة مع كل ما أضفاه ضيوف الحلقة. بداية أعلنت هيفا التي تألقت بفستان أحمر رائع عن فكرة جديدة إذ يتم التحضير لـ line جمالي جديد خاص بها في الأزياء وعبرت عن سعادتها بإختيار "cavalli" لها لإطلاق cavalli for haifa wehbi .
    وعن اختيارها النجمة الأكثر تأثيراً على مواقع التواصل الإجتماعي اعتبرت هيفا أن الأمر يعود لكون متابعيها معجبون حقيقيون وغير وهميين.
    كل مخرج تعاملت معه هيفا أضاف لها نجاحاً وهذا ما أكدته دون اختيار مخرجاً معيناً لأن كلهم تفوقوا على بعضهم البعض . .
    وفي سؤال عما تتنازل هيفا مقابل المال قالت إنها تتنازل عن راحتها الشخصية ولا تتنازل عن أي موضوع أهم وأعمق من ذلك.
    "الأزياء الجميلة والملفتة هي جزء من شخصيتي ولا اتخلى عنها" وافقت هيفا على هذه المقولة ولم تنكر أهمية إطلالاتها في لفت الجمهور إليها.
    أما الجملة التي لا تحب هيفا سماعها هي "نحن مندافع عنك".
    تابعت هيفا حديثها عن المسلسل الجديد والذي لا زالت بانتظار عرضه ، واعتبرت ان محمد فوزي يضعه جانباً بانتظار ما يناسبه من العروض التلفزيونية ، واعتبرت أن هذه السياسة فاشلة والعمل قد يفقد الكثير من بريقه إذا استمر دون عرض.
    واعلنت هيفا للمرة الأولى دخولها الدراما اللبنانية بعد أن دخلت الدراما المصرية "بلدي إلو حق عليي إني ادخل بالدراما" كما أعلنت للمرة الأولى أن كاتبة العمل ستكون الممثلة كارين رزق الله وهي مقتنعة جداً بدورها فيه الذي سيكون كوميدياً.
    وتابعت هيفا حديثها عن "الخلاف بينها وبين الفنان راغب علامة" وأكدت أنها غير "مختلفة" معه بل أنه فنان كبير نجح لمدة طويلة ولا يجوز أن يقلل من قيمة فنان آخر له جمهوره ونجوميته "راغب يتحدث عني بطريقة تقلل من قيمتي الفنية.. لو كنت فنانة منذ 30 سنة كنت دعمت فنانة جديدة وتحقق نجومية ونجاح".
    كما أكدت هيفا أن صداقتها مع أحلام لا دخل لها بخلاف الأخيرة مع راغب علامة و"أنا لا أتدخل بأحد ولا أبني علاقاتي على أساس خلافات أحد".
    "المحبس" الذي تضعه هيفا بيدها أثار ضجة كبيرة في الحلقة واصرت أروى على معرفة ما إذا كان دليل على رجل جديد دخل حياة هيفا فردت الأخيرة مؤكدة أن ليس هناك في الوقت الحالي أي علاقة "خطوبة مرة ثانية صعبة".
    وعن زواجها الذي انتهى أكدت هيفا أنها تخلت عن الكثير من الأشياء من أجل إنجاحه وكان الموضوع يشكل فرحاً بالنسبة لها ، كما اعترفت بأنها في فترة الزواج حرصت على دراسة شديدة لكل إطلالاتها على المسرح إحتراماً لزوجها "تركت الدني كرمالو، ضيعان دقات القلب والحب".
    واعلنت هيفا ايضاً للمرة الأولى عن تصوير فيلم سينمائي جديد مع باسم سمرة من إخراج سامح عبد العزيز من المتوقع أن يكون هدية في عيد الاضحى، كما قدمت للمرة الأولى أيضاً أغنية من الفيلم. الإعلامي والشاعر زاهي وهبي تحدث عن المرأة واحساسها المرهف معترفاً بأنها أكثر رومانسية ومشاعر من الرجل.
    وكان وهبي أول من حصل على جواز سفر فلسطيني مؤكداً أنه يتشرف بهذا الموضوع خصوصاً أن الرئيس الفلسطيني هو من قدمه له.
    لم يكن زاهي وهبي في طفولته هادئ بل كان شقياً لكنه كان دائماً الأول في الصف وفي المدرسة.
    وتحدث وهبي عن زوجته الاعلامية رابعة الزيات معتبراً أنه "لو لم أتزوج من رابعة الزيات كان ينقصني في حياتي رابعة الزيات" وأثنى على رابعة على كافة الأصعدة "فهي الزوجة والحبيبة والصديقة والأم، رابعة إنسانة مميزة وأنا اسميها رائعة".
    أما عن موضوع تحدثه في الوقت الراهن عن أمور الحياة والموت بعيداً الى حد ما عن مواضيع المرأة اعتبر وهبي أن الأمر يرتبط بالتقدم نسبياً في العمر لكنه لم ينس المرأة وما زالت موجودة بكتاباته القديمة والحديثة.
    علاقة وهبي بوسائل التواصل الاجتماعي سيئة هذا ما أكده مرجعاً السبب الى وجود بعض الاشخاص الوهميين ومنتحلي الصفة، كما أن تجربته فيها أحدثت مشاكل له مع أقرب الناس.
    وقدم وهبي خلال الحلقة شعراً من أشعاره الخاصة التي أثنى عليها الحضور وخرجت من قلبه واحساسه إلى العالم أجمع. الممثل المصري باسم سمرة تحدث عن علاقته بإبنتيه، واعتبر أن المخرج محمد خان استفزه وأخرج منه كل ما لديه من موهبة في التمثيل.
    أما عن الممثلة التي قد يشعر بأنها تنافسه في العمل اعتبر أن هيفا وهبي هي من تنافسه في المسلسل.
    تابع سمرة حديثه مؤكداً أن زوجته تنزعج وتغار من المشاهد الساخنة التي قد يظهر فيها بأعماله.
    ما يلفت سمرة في المرأة هو ذكاؤها إلى جانب شكلها الخارجي.
    كما تحدث سمرة عن الأعمال التي شارك فيها وعن نجاحها في رمضان الفائت معتبراً شخصية "عبد المجيد أوف كورس" هي الأفضل. الممثلة السورية شكران مرتجى عبرت عن حبها واعجابها بالنجمة هيفا وهبي واعتبرت أن تقليد هيفا صعب لأنه سهل ممتنع، كما أنها تلفتها بنسبة الذكاء الكبيرة الموجودة عندها وهي تستوقفها.
    وعن تشجيعها المشتركة السورية فرح يوسف في أراب آيدول أكدت مرتجى أنها معجبة جداً بموهبتها كما أنها معجبة بصوت محمد عساف وفرحت لفوزه وهي نصف فلسطسنية ونصف سورية.
    أما عن الدراما التركية فعبرت مرتجى عن سعادتها ببروزها باللهجة السورية رغم أنها لم ترحب بها أول ظهورها بالعالم العربي.
    وعن الوضع الأمني الصعب في سوريا اكدت مرتجى أنها لا تنحاز إلى أي فئة بل أنها مع الوطن "كلنا منموت وبيبقى الوطن".
    وتحدثت مرتجى ايضاً عن الأعمال التي شاركت بها منها الكوميدية ومنها الدرامية معلنة أنها تحضر حالياً لمسلسل درامي جداً.
    واكدت مرتجى أن ما يلفتها في باسم سمرة هو أنه خجول ولطيف ومبتسم دائماً.
    أما ما يلفتها في زاهي وهبي فهو إنصافه للمرأة وعلاقته المتينة والكبيرة بعائلته. الكاتب والملحن محمد الرفاعي تحدث عن تعامله مع كبار نجوم الفن في العالم العربي وقدرته على وصف الأحاسيس النسائية.
    كما اعتبر الرفاعي أن نجاح الفنان هو من الله وليس الأساس ما يقدمه هو لهم.
    واشار إلى انه كان هناك خلاف بسيط مع الفنانة إليسا وانتهى ولا مانع لديه من التعامل معها مرة أخرى.
    كما أكد أن أغنية "كل يوم في عمري" كانت بالأساس لإليسا وليست لأمل حجازي.
    واعتبر الرفاعي أن الأغنيات التي قدمها لهيفا وهبي كانت من أهم واجمل ما قدمه على الإطلاق مثنياً على خفة دم هيفا إذ اعتبرها الفنانة الاكثر "خفة دم".
    الرفاعي ليس نادماً على اغنية الرئيس السابق حسني مبارك وأكد انه يعشقه.
    وأضاف داعماً الجيش المصري وباكياً على الوضع الصعب الذي تمر به مصر في الفترة الأخيرة.
    وعن تعامله مع فنانين جدد أعلن الرفاعي أنه يتمنى التعامل مع الفنان حسين الجسمي والفنانة أحلام التي يكن لها كل الاحترام.

















  • #2
    بتعرف تحكي هالمخلوئة

    تعليق

    يعمل...
    X