إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الدوري الإيطالي – الأسبوع 12

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    مُني تورينو بهزيمته الثانية فقط بين جماهيره وجاءت أمام ساسوولو بهدف سجّله انتونيو فلورو فلوريس في الوقت القاتل (87) من المباراة التي أهدر خلالها صاحب الأرض ركلة جزاء في الدقيقة 30 عبر الأرجنتيني خوان مينو.


    تعليق


    • #17
      انتهت قمّة المرحلة ودربي مدينة ميلانو بين ميلان والإنتر بالتعادل 1-1 على ملعب "سان سيرو" الأحد.

      وهو التعادل الـ63 في الدربي الـ213 بين الفريقين مقابل 76 فوزاً للإنتر و74 لميلان.
      وكان الدربي المباراة الأولى للمدرّب روبرتو مانشيني في مشواره الثاني مع انتر ميلان خلفاً لوالتر ماتزاري المقال من منصبه بسبب ضعف النتائج.
      وأشرف مانشيني على انتر ميلان 4 سنوات بين 2004 و2008 وقاده إلى إحراز لقب الدوري 3 مرّات والكأس مرّتين، وأمضى بعد تركه إنتر ميلان 4 مواسم مع مانشستر سيتي الإنكليزي (2009-2013) وموسماً واحداً مع غلطة سراي التركي (2013-2014).
      وتابع ميلان نتيجه المخيّبة وفشل في تحقيق الفوز في المباراة الخامسة على التوالي، فبقي في المركز السابع برصيد 18 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام انتر ميلان.
      وغاب عن ميلان لاعب وسطه الهولندي نايجل دي يونغ لإصابته مع منتخب بلاده.

      ومنح الفرنسي جيريمي مينيز التقدّم لميلان عندما استغلّ كرة عرضية من ستيفان الشعراوي تابعها بيمناه من مسافة قريبة على يسار الحارس السلوفيني سمير هاندانوفيتش (23).
      وأدرك انتر ميلان التعادل في الشوط الثاني، عندما استغلّ النيجيري جويل اوبي كرة خاطئة من المدافع الكولومبي كريستيان زاباتا فسدّدها من حافة المنطقة على يسار الحارس الإسباني لوبيز (61).

      وأهدر الشعراوي فرصة ذهبية لمنح الفوز لميلان عندما انفرد بهاندانوفيتش داخل المنطقة لكنه سدّد الكرة في العارضة (75).
      وحرمت العارضة الأرجنتيني ماورو ايكاردي من هدف محقّق، عندما أبعدت تسديدته من مسافة قريبة إلى خارج الملعب (79).


      تعليق


      • #18


        مع بلوغه ربيعه الـ37، مازال دي ناتالي يعطي تأكيدات على أنّه الرقم واحد في تاريخ أودينيزي.


        احتفل النجم الإيطالي المخضرم أنتونيو دي ناتالي بخوضه المباراة رقم 400 في الدوري الإيطالي بعدما أحرز هدفه رقم 200 في البطولة.
        سجّل دي ناتالي (37 عاماً) هدف فريقه أودينيزي الوحيد خلال تعادله (1-1) مع ضيفه كييفو فيرونا في لقائهما بالمرحلة الثانية عشرة من المسابقة اليوم الأحد.
        ويعدّ هذا الهدف هو السابع الذي يحرزه دي ناتالي في المسابقة هذا الموسم ليبتعد بفارق هدفين فقط خلف الأرجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم يوفنتوس ومتصدّر ترتيب الهدّافين.
        إليكم رصداً بالصور للحدث التاريخي في حياة دي ناتالي وأودينيزي:







        تعليق


        • #19

          فرّط جنوى في فرصة الالتحاق بالمركز الثالث في الدوري الإيطالي.



          فشل جنوى في انتزاع المركز الثالث بسقوطه في فخّ التعادل أمام ضيفه باليرمو 1-1 اليوم الإثنين على ملعب "لويجي فيراريس" في ختام المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
          وكان باليرمو البادئ بالتسجيل عبر الأرجنتيني باولو ديبالا في الدقيقة السابعة من تسديدة من داخل المنطقة إثر تمريرة من مواطنه فرانكو فاسكيز، وأدرك أندريا برتولاتشي التعادل في الدقيقة 30.
          وهو التعادل الثاني على التوالي لجنوى بعد الأوّل أمام مضيفه كالياري بالنتيجة ذاتها في المرحلة الحادية عشرة، وفشل في استغلال تعثّر نابولي أمام ضيفه كالياري 3-3 أمس الأحد.


          وفكّ جنوى شراكة المركز الخامس مع لاتسيو، الذي مُني بخسارة مذلّة أمام ضيفه يوفنتوس المتصدّر حامل اللقب في الأعوام الثلاثة الأخيرة صفر-3 أوّل من أمس السبت في افتتاح المرحلة.

          ورفع جنوى رصيده إلى 20 نقطة مقابل 19 نقطة للاتسيو الذي تراجع إلى المركز السادس، فيما رفع باليرمو رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثالث عشر.







          تعليق

          يعمل...
          X